ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=107)
-   -   اخواني اخواتي كل ماتريد الاستفسار عليه تجده هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=86653)

أمنيتي 2014- 6- 26 12:21 AM

رد: اخواني اخواتي كل ماتريد الاستفسار عليه تجده هنا ..

تاريخ شهادة سادس
وأول متوسط
وثالث متوسط
وأول متوسط
كل هذا بالشهادة مكتوب
وبالتوفيق

Mona11 2014- 6- 26 12:42 AM

لو سمحتوا ضروري اعدل بياناتي ممكن احد يساعدني ؟؟

Dr-Ahlam 2014- 6- 26 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona11 (المشاركة 11203963)
لو سمحتوا ضروري اعدل بياناتي ممكن احد يساعدني ؟؟

مراحب اختي انا هم سويت لصديقتي تعديل طلب اول شيء تروحين حق تعبئة الالتحاق بس لاتعبينها انزلي تحت وراح تلاقين 3 خانات رقم التسجيل وطلي الالتحاق وتعديلة و3 حالة الطلب تروحين للخطوة الثانية ويطلب منك
بعض البيانات اللي دخلتيها وقت التسجيل علشان يتأكد وخلاص وبيحولك لصفحة التعديل وبعدين سوي حفظ وراح يطلع لك تم التعديل بنجاح موفقة اختي

عواشه22 2014- 6- 26 10:31 AM

سلام
أنا سمعت إن الكلية دراستها بالانجليزي و صراحه أنا بالانجليزي مو مرة يعني فيه أشياء كثير لازم أحد يترجم لي فحابه أعرف هل الدكاترة يساعدون ولا لا و اللي درس بالكليه يا ليت يقول لنا عن تجربته بالسنه التحضيرية و عن الدكاترة بالكلية و كيف كان مستواه بالانجليزي و كيف صار بعد ما خلص السنه التحضيرية و الله يوفق اللي بيرد و ييسر له أموره و يحقق له اللي يتمناه و الله بتفيدونا كثير لأننا بحاجة المعلومات

Dr-Ahlam 2014- 6- 26 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواشه22 (المشاركة 11205077)
سلام
أنا سمعت إن الكلية دراستها بالانجليزي و صراحه أنا بالانجليزي مو مرة يعني فيه أشياء كثير لازم أحد يترجم لي فحابه أعرف هل الدكاترة يساعدون ولا لا و اللي درس بالكليه يا ليت يقول لنا عن تجربته بالسنه التحضيرية و عن الدكاترة بالكلية و كيف كان مستواه بالانجليزي و كيف صار بعد ما خلص السنه التحضيرية و الله يوفق اللي بيرد و ييسر له أموره و يحقق له اللي يتمناه و الله بتفيدونا كثير لأننا بحاجة المعلومات

اختي قبل كل هذا حتى لو كنتي ميح بالانجليزي كل سنة تحضيرية خاصة اذا كانت الدراسة بالانجليزي هم راح يعطونك مستويات علشان تطورين اللغة عندك وبعد سن شوفي كيف راح تكون لغتك والله تحسينها تحسنت
ومع مرور الوقت لو انتي حابة تطورينها وترجمتي عقلك على انك تحبين اللغة اكيد بأذن واحد احد راح يحقق لك امنيتك وتصيرين بلبل ..
ادعيلي اسوي اللي في باللي..
موفقة

عواشه22 2014- 6- 26 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-Ahlam (المشاركة 11205209)
اختي قبل كل هذا حتى لو كنتي ميح بالانجليزي كل سنة تحضيرية خاصة اذا كانت الدراسة بالانجليزي هم راح يعطونك مستويات علشان تطورين اللغة عندك وبعد سن شوفي كيف راح تكون لغتك والله تحسينها تحسنت
ومع مرور الوقت لو انتي حابة تطورينها وترجمتي عقلك على انك تحبين اللغة اكيد بأذن واحد احد راح يحقق لك امنيتك وتصيرين بلبل ..
ادعيلي اسوي اللي في باللي..
موفقة

آمين الله يحقق أماني يارب و يارب يقبلوني و راح أشد حيلي بإذن الله :verycute: .. مشكوره عالرد و جزاك الله خير و الله يحقق لك كل ما تتمنينه .. :004:

Mona11 2014- 6- 26 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-Ahlam (المشاركة 11205042)
مراحب اختي انا هم سويت لصديقتي تعديل طلب اول شيء تروحين حق تعبئة الالتحاق بس لاتعبينها انزلي تحت وراح تلاقين 3 خانات رقم التسجيل وطلي الالتحاق وتعديلة و3 حالة الطلب تروحين للخطوة الثانية ويطلب منك
بعض البيانات اللي دخلتيها وقت التسجيل علشان يتأكد وخلاص وبيحولك لصفحة التعديل وبعدين سوي حفظ وراح يطلع لك تم التعديل بنجاح موفقة اختي

مشكوره اختي على الرد .. يسعدك ربي و يوفقك ..:rose:

أمنيتي 2014- 6- 27 01:11 PM

لو سمحتوا
تخصص تمريض بكالريوس
ولا دبلوم
ومتى تطلع نتائج القبول
إن شاء الله

Dr-Ahlam 2014- 6- 27 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي (المشاركة 11207794)
لو سمحتوا
تخصص تمريض بكالريوس
ولا دبلوم
ومتى تطلع نتائج القبول
إن شاء الله

اختي معروف التمريض في كلية الامير سلطان انه بكالوريس اذا حابة تعرفين اكثر عن التخصصات ادخلي موقع الكلية وشوفي كل اللي تبينه تلقينة موجود
موفقه
:(204):

.طموحه. 2014- 6- 27 08:57 PM

السلام عليكم -عادي ما تجيني رسالة على الايميل و الجوال.؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:35 AM.