ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]| (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=120393)

«ღ»حلم منكسر 2012- 1- 1 07:35 PM

رد: لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]|

الله يعطيك العافيه

طيب انا اادرس انتساب مطور جامعه الملك فيصل با الاحساء

ابي احول الى كلية التربيه با الجبيل ((((تربيه خاصة ))) انا اللحين خلصت اختباراتي للمستوى الثالث

اتمنى تفيديني :Cry111:

وماعليكم امر ابي رقم الكلية..

«ღ»حلم منكسر 2012- 1- 1 07:37 PM

رد: لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]|

بانتظار ردك على احر من الجمر ..

جووووووووووووج 2012- 1- 1 10:16 PM

السلام عليكم بناات كيفكم انا من جامعة الدمام ابي احول تحويل داخلي الى كلية التربيه بالحفر الي تعرف شروط التحويل لها تقولي الله يعطيها العافيه

جووووووووووووج 2012- 1- 1 10:19 PM

ياليت تردون علي انا قدمت طلب تحويل والى الآن قيد الدراسه ريحوووني الله يريحكم دنيآ وآخره يآرب

«ღ»حلم منكسر 2012- 1- 4 02:25 PM

الله يعطيك العاافية :106:

candy111 2012- 1- 16 05:49 AM

يعني ممكن انو تحولين من جامعتك لكلية التربيه
ومايقبلونك؟؟:Cry111:

يعني قبول التحويل مو اكيد ؟؟:Cry111:

غلا الشهري 2012- 1- 18 12:38 AM

سلام بناات انا من كلية الاداب بالاحساء انتظام مستوى ثالث تخصص تاريخ بس مادرست للحين مواد تخصص وابي احول لتربيه خاصه بالجبيل ابي اعرف فيه تحويل السمستر الثاني ولا واذا فيه وش شرووط التحويل ومتى فديتكم جاووبوني :Cry111:

التوليب 2012- 1- 18 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي متعبني (المشاركة 5372286)
الله يعطيك العافيه

طيب انا اادرس انتساب مطور جامعه الملك فيصل با الاحساء

ابي احول الى كلية التربيه با الجبيل ((((تربيه خاصة ))) انا اللحين خلصت اختباراتي للمستوى الثالث

اتمنى تفيديني :Cry111:

وماعليكم امر ابي رقم الكلية..

نفس الوضع بس انا تو خلصت مستوى ثاني
ابي اعرف الساعات كم ساعه بيعادلون لي <<هذا إذا انقبلت:biggrin:

غلا الشهري 2012- 1- 18 01:05 AM

واناااااااااااااااااااا بلييييز ردوو:mh12: وربي اني تعبت :bawling:

غلا الشهري 2012- 1- 18 02:47 AM

تكفوووووون ردوا الله يوفقكم :Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:26 AM.