![]() |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات متاكدين فتح التسجيل انا حطيت المواد بالعربه بس لاجيت اسجلها يطلع لي
ليس لديك موعد تسجيل صالح حاليًا. :( إن أكيد يعني المشكله من عندي :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حبيبتي بحر الجود انتي الحين دخلتيها بعربة التسوق اي سجلتيها مبدأي وإذا جا يوم الخميس تاكدين التسجيل ..:1:
وانا ابي اسال ياليتكم تجاوبوني في مادتين ما نزلو في نظامي وموجود في جدولي وهم علم نفس نمو ومهارات البحث ..:40: missmema4@ |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^
لبى قلبك حتى أنا مانزلت لي :) مهارات بحث و علم نفس النمو : ) من عندهم بالنظام مايندرى متى ينزلونها :6: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
يفداااك حبيبتي :34:
اهاااا تتوقغين نسجلها يدوي ولا ؟؟ |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^
لا ما اظن نسجلها يدوي بتنزل بالنظام بعد فتره ننظرهم :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
:16::16::16::16::16::16::16::43:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
:43::)))))))))))))))
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
التآكييد مو الححين مو ؟! :39:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
* ولسا م نزلت مهآرآت البححث و علم نفس النممو .. :(
الله يقلقههم آقلقووونآ .. م صصآرت إجآزه شآيلين هم ه الجدآول :(177): |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ليش يعني شايلين هم ..!
شي عادي .. واحنا اساساً بكرا التسجيل حقنا يعني بكرا راح تنزل باقي المواد |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
في انتظااررك ياابكررا ونعلن الفككه من هالجدااول :11::19:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنااااات بالله وين اقدر الاقي جداول الشعب عشان اقدر اعرف بأي شعبه لازمم اسجل
إذا فيه احد يععرف موقع او عنده رابط بخصوص الجداول يجاوبني بسسرععه بليييييييزز :/ >> وأگووووون شاگرهه :) * |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
................................................ شكرا |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
:16:فتح التسجيل المواديابنااااااااااااات :16: :43:موفقين ياررررب:13: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^
يب يب فتح التسجيل :) وتقدرون تأكدون التسجيل تبعكم باقي مادتين [ علم نفس نمو + مهارات اتصال ] :2: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
سجلنا بس ننتظر هالمادتين :24:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
:34:يمكن يسجلونها يدوي عندهم في الكليه :31:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
السلام عليكم
بنوتات فيه مادة اسمها مهارات اتصال2 مآدري نسجلها ولا شلون هل هي غير اللي درسناها بالترم الأول؟ |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^
وعليكم السلام لالا لاتسجلينها هي نفسها اللي درستيها الترم الأول .. المواد اللي معنا ها السمستر 8 واللي هي - تذوق أدبي - تقنيات تعليم - مهارات بحث - بناء وتطوير المناهج - مبادئ الاحصاء التربوي - علم نفس النمو - عقيده وأخلاق - إداره تربويه بآقي مادتين مانزلوا بالنظام [ مهارات بحث + علم نفس نمو ] ننطرهم :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
لا هي نفس الماده اللي محملين الماده يدرسونها الحين :43:موفقه :1:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
[align=justify] - تذوق أدبي - تقنيات تعليم - مهارات بحث - بناء وتطوير المناهج - مبادئ الاحصاء التربوي - علم نفس النمو - عقيده وأخلاق - إداره تربويه |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
:24:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
أها أنا استغربت لأنهم حاطين مهارات اتصال1 و "مهارات اتصال2"
قلت يمكن في فرق بينهم مشكوووورين بحر الجود ~ :16: و مجرروحه :16: وفقكن الله |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
طيب إذآ نززلت المآدتين البآقين تككفون آدونآ خبر :( !
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
طيب آنتي آديني مآدتين :") :")
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنآت
الحين انا جدولي كله مو من شعبه وحده كل ماده في شعبه مهارات:44: التفكير وعلم النفس اذا بسجلوها لنا الكليه كيف !! |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنااااااااااااااااااااااااات نزلت علم نفس النمو ولا لسى.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
مشآعر خجوله .. < المموآد ح تنزل .. وإذآ التسجيل يدوي شوفيلكك آوقآت تنآسبكك بدون م يكون عندكك تعآرض .
موفقهه :004: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
دآنهه الخليج .. <
لسآ م نزلت :( و ي الله صبركك :39: ..! |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
لآآ تتوتروون قرييب أن شالله ينزلوونها
وإن شالله ماحتاج نسجلها يدوي :24: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ياليت احححححد ينزل موضوع بالمنتدى الرسمي لاستاذة هيا السويلي
عشان تنزل علم نفس النمو لادبي |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
لااااا ما ابي الكلية تسجل لي :4::4::4::4: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
مـو معقوول الي قـآعد يصيير :44:
الـيـوم جمععه ووللأن مـآنزلت المواااد :24: يعنني اذذا صصار وومًانزلووها ننظظططر بــكرأ نرووح للكليية بسسبتهااا :32: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات الي ما نزلت علم نفس النمو ومهارات البحث صح ؟ :21: :10:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^
صح هي اللي مانزلوا :36: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات لاحظت الحين انهم شالو مادة بناء وتطوير المناهج !!!
لا يكون بيحذفونها هالسمستر ؟! |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
رجعوها :30:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
,’
بنات الله يسعدكم ابي جداول الادبي حقت الشعب الجاهزه صوره منها بالله محتاجتها ضروري ويعطيكم الف الف عافيه :16: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
http://store2.up-00.com/Nov12/21039237.png http://store2.up-00.com/Nov12/T2t39237.png http://store2.up-00.com/Nov12/dZ239237.png http://store2.up-00.com/Nov12/J5Q39237.png http://store2.up-00.com/Nov12/nJO39373.png http://store2.up-00.com/Nov12/a1G39373.png http://store2.up-00.com/Nov12/LdP39373.png بس دعواتكك :1: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^
^ الله يسسسعدلي قلبك يالغااليه فكيتي ازمممه تسلميين حبيبتي :1::1::16: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
وبعدييييين مع مهارات البحث وعلم نفس نمو ؟:39:
جامعة الدمام متعبة .. انا بنات خالتي في فيصل ما عندهم تاخير .. كل شيئ بموعده ومرتاحين .. مو احنا طول يومنا نشيّك نزلت المواد ولا .. :32: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات
اللي داومت اليوم خبرونا وش صار على المواد اللي مانزلت |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
:16: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
إي ..
قولولنآ ش صآر ؟! :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
سجلو المواد للبنات. إلي داومووو
وقالو بينزلونها اليوم للباقي |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
متى بينزلونها بيقفل اليوم التسجيل
ينات كم الساعة بيسكر:18: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
لمتى ننتظر بالله ...!؟ ترا طفشنا كل شوي داخلين نشيك ولا في شي
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
يمككن 12 يقفل ك العاده :39:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
وآنآ بعد آبي آعرف ششششششصآآآر
-_-" |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
نورة وشلون سجلوا لهم يدوي و أ.هيا تقول ما فيه يدوووووي اللي اتسجلت لهم المواد يدووووووووي لقيتوها بَ النظام بجدولكم يعني إذا كذا نداوم و نسجلها يدوي النظام يقفل بكرة الظهر الساعة 1 تعببببببببببببببببببت و ربي :12::12::12::12: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
,’
رحت اليوم اسجل ماده تقفلت علي وكمان تقفلت بكل الشعب ومارضوا يسسجلونها وقالوا انتظري اذا مافتح شي انتظري للسنه الجايه :32::32: !!!!!! :12: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
يوءء آرجوآن < الله يكون ب عونكك ..
ي رب تتسهل لكك :( |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
قالت لنا / مافية تسجيل يدوي ، وسجلوا يدوي للبنات واليوم أخر يوم يكون النظام فيه فاتح ومانزلت المواد ، وبسبة نظامهم الزفت " يبونا ندرس المواد بسمستر ثاني " // حسبي الله ونعم الوكيل ، وكفى .. ! |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
سلاااماات ليييش كل ذا التعقيد ؟؟ :40:
حسبي الله عليهم :24: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
نزلت مهارات البحث
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
سجلتها توني
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
نزلت مهارات البحث
سجلتها توني |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنااااات نزلت مهارات البحث :13:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
قسم بالله شعوري الحين كأني ماخذه جائزه نوبل :41:
عقبال علم نفس نمو وتككمل يآرب يآرب يآرب بشرونا بنات اول ماتنزل وانا بشيك على الموقع وان نزلت قلت لكم :43: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ونستوووووووني رجع الأمل من جديد
يارب تنزل مادتي اليتيمة :"" |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
وانتي تسجيل الماده على كل ها الأنتظار :41: الله ييسر لكم ولنا .. |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
عقبال علم نفس النمو :(
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
من القلق وخوف اعدي ع مادة مهارات البحث بدون ما اشوفها ولما قالوا البنات دخلت الموقع وانا شوي وابكي من الوناسه
يكفي ان اللي تدرسنا هالماده وحده غثيثه كرهوني فيها زياده .. باقي علم نفس النمو ='( |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
ماصدقت اخلص تسجيلها إلا انقز من الوناسه < حسيت اني خبله :9: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
طلعت بناء وتطوير المناهج وتذوق ادبي الحقووووووو عليها
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
انا من الخوف نسيت شلون احطها بالعربه :9::5:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
هههههههههه
إلآ ذآ < لآتنسينه ! :5: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
متي رح ينزلون الثانية
مابي اطق مشوار عشان اسجلها ان شاء الله ينزلونها بعد شوي |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
لا ان شالله مافي تسجيل يددوي
يـآآآرب ينلززوونها قرييب :24: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
عجزت أستمتع بالإجاززه :39:
نزلوا الماده وخلونا نرتاح ونسجلها ونطلق العنان لأنفسنا < !! مو كل شوي نشيك على الموقع .. عن نفسي بجد تعبت أصبر نفسي في [ بآقي مادة ] < وعجل عليها يّآرب .. يآناس حتى وأنا مسافره ادخل آشيك على الموقع ، مآصآرت :10: يارب عجل عليها ، أبي أأجز وماني قادره أداوم مشوآر ساعتين ومافيه بآص يودي ها الأسبوع :30: عجل عليها يآرب :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
وحده تكتب حق أ / هيا ان علم نفس النمو ما نزلت وفي بنات ما يقدرون يجون الكلية عشان يسجلونها
بنات سوال / اليوم يقفل التسجيل ولا بكرة الساعة 1 |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
تم تمديد فترة التسجيل الي يوم الاثنين 16/3 منقول من استاذه هيا السويلي في المنتدى الرسمي :35:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بناااااااااااات سكر التسجيل .. مو مكتوووب تحديد الفصل .. شنو المشكلة ..
تكفوووون ما بغى ادرس 4 موااااد .. :40::40: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
أن عندك مشكله بالنظام نصيحتي داومي اليوم وحليها .. لان أنا مسجله 7 مواد وباقي لي ماده علم نفس نمو فقط .. !! وتقول أ.هيا اليوم بتنزل بالنظام وتسجيلي مفتوح أنا < توني مشيكه روحي لهم أفضل لك قبل يقفل التسجيل .. |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حتى صديقتي .. بليييز دخلي حسابك يا بحر الجووود وشوفي في تحديد الفصل ولا لا .. |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
^^^^^
أنـآ بعد دخلت أشييك أختتفي تحديد فصل !!! مع إن بقالي علم نفس نمو فققط ! لايككوون التسجيل قفل :4: شالساالففه |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حتى انا بعد
ربي يعين على هالنظآم :28: و يعدي هالسمستر على خير |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات وحدة منكم ترسل لاستاة هيا .. الي عندها حساب في المنتدى الرسمي .. :38::38:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اتوقع بكرة النظام يفتحونو :10:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
افف جامعتنا متعبة .. يعني انا امس انتظرت الى الساعة 2 الظهر ولا نزلوا شيئ .. يوم نمت وقعدت سبحان الله نزلو المادة وسكروا التسجيل وراها .. :32::32:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات وأنا بعد اختفى من عندي ( تحديد فصل )
شالسالفه .....!؟ كل يوم طالعين لنا بـِ فنتك جديد |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات الله يجزاكم خير اللي بتداوم تشوف لنا شسالفتهم شيبون بالضبط ...!
وقسم ملينا اضبط المنبه عشان اصحى كل ما بين ساعه وساعه اشيك ع المواد والتسجيل اذا نزلوا الباقي ولا .. مو حاله عايشين بـِ قلق ، استغفر الله حتى بالدراسه مسببين لنا أزمه <_< |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ترى فتح النظام .. بس ما نزلوا مادة علم نفس نمو .. :32::32::32::32::32::32::32: ..
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ما نزلت المادة
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
في احد مداوم اليوم ياليت يخبرونا ايش صار ؟؟ :40:
قلللللق وربي :22: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
السلام عليكم .. انا اليوم داومت :39: وماستفدت شي :18:
سالت الشئون عن علم نفس النمو قالت الماده اصلاً مانزلت قلت شلون والنظام بيقفل الساعه وحده من يوم الاحد قالت مستمر لين بكره الظهر ( الاثنين ) |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
بنات الي داومو وعليهم منى اسماعيل عطتكم محاضرة ؟؟ :44:
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حسبي الله عليهم الله يشغلهم مثل ما اشغلونا
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
,’
طيب بنات قالوا لكم بتنزل ولالا :7::18: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
ان شاء الله تنزل اليوم ونسجلها ونفتك
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حسبي الله عليهم
معيشينا في قلق :36: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اقتباس:
فيه شعبة مفتوحةة :) اللي كان عنده مشاكل بالتسجيل يسجل الحين يمديه |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
متي الماده تنزل شنو هذا لوعت جبد
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اففففففففففففف مليت وانا اشيك على النظام
متى ينزلونها ، شها النظام الخايس :( قروشونا حسبي الله عليهم :39: |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
حسسبي الله بسس
|
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
قولوا حق استاذة هيا
ان مانزلت لحد الحين زهقت |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
منزلينها لعلمي واحنا يَ غافل لك الله
وش يحسون فيه ...!؟ طفشنا من جد ، حتى وأنا طالعه ادق ع صاحبتي تدخل تشيك لي اذا نزلت ولا مو مخلينا نتهنأ لا بإجازه ولا طلعه ولا نوم الله يصبرنا ع كلية البؤس <_< |
رد: تُجَمع طٌٱلبّٱتُ تُحًضيّريّ ٱدُبّيّ " لجَميّع ٱلشّعبّ "
اي والله صادقة سارة
مو مخلينا نتهنأ لا بإجازه ولا طلعه ولا نوم |
All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك
الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه