ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ اللغة الآنجليزية ] : تجمع طالبات قسم اللغه الانجليزيه لجميع المستويات هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=369618)

Mag!k 2013- 6- 20 03:01 PM

رد: تجمع طالبات قسم اللغه الانجليزيه لجميع المستويات هنا

^ العفو ولو :16:

تحضيري شعبه كثير لأن بس تاخذون مواد عامه
وحتى الحين لما تتخصصين بتلاحظين المواد العامه شعبها كثير يمكن 6 او 7 شعب مفتوحه لأن كل التخصصات يقدرون يسجلون فيها ..
أما مواد التخصص شعبتين لكل ماده تكفي وبالراحه مايحتاج يفتحون أكثر من كذا ..
إن شاءالله يارب يجي لك اوف انا ماجاني الا آخر سمستر :8::2:

little muffin 2013- 6- 20 03:45 PM

اهليين بنات

انا تخرجت من الثانوي والحمدلله وجدا محتاسة مو عارفة اي شيئ :7:

انا من الخبر و ابي استفسر انا احب الانقلشش وابي اتخصص فيها بس مابي ادب ف حابة اسأل فيه فرق بين لغة و ترجمة ؟

وانتو عندكم قسم ترجمة او لا ؟ :44:

من كنت صغيرة احب اللغة ف بلييز ساعدوني واذا مافي ترجمة عندكم ايش الجامعات الي فيها ترجمة في الشرقية وشكراً مقدماً بنات . :2:

* وعندي سؤال السنة التحضيري كيف ادرسها يعني ادرسها هنا ثم اتخصص بالجبيل يعني ؟ انا مو فاهمة ف تحملوني شوي يعني الحين انا اعتبر متحمسة للتخصص وكذا ؟

و سؤال ثاني هل هو صدق مافيه تخصص ترجمة بقسم الأنجليزي
و ان فيه جامعات ثانية تقدر تدرس ترجمة كتخصص مستقل
بس هالتخصص مش موجود هنا ؟

Mag!k 2013- 6- 20 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little muffin (المشاركة 9176540)
اهليين بنات

انا تخرجت من الثانوي والحمدلله وجدا محتاسة مو عارفة اي شيئ :7:

انا من الخبر و ابي استفسر انا احب الانقلشش وابي اتخصص فيها بس مابي ادب ف حابة اسأل فيه فرق بين لغة و ترجمة ؟

وانتو عندكم قسم ترجمة او لا ؟ :44:

من كنت صغيرة احب اللغة ف بلييز ساعدوني واذا مافي ترجمة عندكم ايش الجامعات الي فيها ترجمة في الشرقية وشكراً مقدماً بنات . :2:

* وعندي سؤال السنة التحضيري كيف ادرسها يعني ادرسها هنا ثم اتخصص بالجبيل يعني ؟ انا مو فاهمة ف تحملوني شوي يعني الحين انا اعتبر متحمسة للتخصص وكذا ؟

و سؤال ثاني هل هو صدق مافيه تخصص ترجمة بقسم الأنجليزي
و ان فيه جامعات ثانية تقدر تدرس ترجمة كتخصص مستقل
بس هالتخصص مش موجود هنا ؟

هلا وغلا ,, ألف مبرووك التخرج :16::43:
مسار الإنجليزي عندنا بكلية التربيه لغة مو أدب ..
ومنهاجنا تعنمد ع مواد اللغه أكثر شي وفيه مواد ترجمه تدرسين ماده وحده كل سمستر لين تتخرجين
وبالنسبة لكلية الآداب مسار الإنجليزي عندهم أدب يعني كله شعر ودراما وكذآ ..
أما الجامعات الثانيه بالشرقيه ماعندي خبر .. أتوقع فيه بالرياض بجامعه سعود و نوره :36:
والسنه التحضيريه تدرسينها بنفس الكليه اللي انقبلتي فيها
مثلا إذا ربي كتب لك وإنقبلتي بكلية التربية بالجبيل بتدرسين 4 سنوات
أول سنه هي السنه التحضيريه وتدرسين مواد عامه فقط ولازم تشدين حيلك فيها عشان تجيبين معدل مرتفع *ملاحظه : كثير بنات ماعندهم خبر بس معدل السنه التحضيريه هو اللي راح تمشين عليه طول فترة دراستك يعني اذا تخصصتي ومعدلك مرتفع مارح ينزل بسهوله بإذن الله أما اذا تخصصتي ومعدلك نازل فـ مو بسهوله إنك ترفعينه* هههههه معليش هذرت واجد :9:

المهم بعد السنه التحضيريه وبعد ما تتخصصين إنقلش *طبعا بسنه تحضيري بتدرسين إنقليزي عام ولازم أقل شي تجيبين فيه c عشان تتخصين إنقلش* وتدرسين سنه ثاني وثالث وسنه رابع تدرسين الترم الأول والترم الثاني يكون التطبيق بأحد المدراس متوسط أو ثانوي .
وبس عزيزتي :16:
يارب يكتب لك اللي تتمنينه و إذا فيه أي سؤال ثاني يتعلق بتخصصنا بالكليه انا حاضره

Miss Nourah 2013- 7- 5 08:47 PM

بالتوفيق للجميييع :16:

hamidah 2013- 7- 6 12:04 AM

بالتوفيق يارب :3:

Miss Nourah 2013- 7- 8 01:22 AM

بنات الآنجليزي فديتكم :29:

أنا إن شاء الله ناويه آدخل التخصص الإنجليزي و ما دخلت تربية الجبيل إلا عشانه

آبيكم تكلموني عن الدكتورات كل وحدة و مميزاتها وعيوبها و كذا و مين تنصحوني آختار من الدكتورات اللي تساعد وكذا :42: >> واضح آني مبتدئة وما عندي سالفة :42::18:

و فيه دكتورات تسولفون عنهم آسمائهم غريبة يعني مو عرب زي روزالين ومدري ميين وعائشة بهاتي :42: آبي أعرف جنسياتهم , تدرون أكثر شيء نشيل همه الدكاترة وخاصة دكاترة التخصص ف حابه تكون عندي معلومات ومعرفة عنهم قبل آداوم و آتخصص و آتورط :42:

و مشكووورين :43:

hala_alsub 2013- 7- 8 02:08 AM

ابسأل حابه اتخصص انقلش
بتاكد ان في قسم ترجمه او لغة ولا بس شعر

Miss Nourah 2013- 7- 8 02:21 AM

لغة وترجمة مافي شعر

مريم 1993 2013- 7- 8 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss nourah (المشاركة 9228112)
بنات الآنجليزي فديتكم :29:

أنا إن شاء الله ناويه آدخل التخصص الإنجليزي و ما دخلت تربية الجبيل إلا عشانه

آبيكم تكلموني عن الدكتورات كل وحدة و مميزاتها وعيوبها و كذا و مين تنصحوني آختار من الدكتورات اللي تساعد وكذا :42: >> واضح آني مبتدئة وما عندي سالفة :42::18:

و فيه دكتورات تسولفون عنهم آسمائهم غريبة يعني مو عرب زي روزالين ومدري ميين وعائشة بهاتي :42: آبي أعرف جنسياتهم , تدرون أكثر شيء نشيل همه الدكاترة وخاصة دكاترة التخصص ف حابه تكون عندي معلومات ومعرفة عنهم قبل آداوم و آتخصص و آتورط :42:

و مشكووورين :43:

روزالين هندية وهي الوحيدة اللي جربتها وخايسه تخسف بالبنات حاولي ماتاخذين عندها وباقي الدكاترة الاجانب هنود وماجربتهم لكن الله يهون

Miss Nourah 2013- 7- 8 03:30 AM

^

لوول هنود :42: تصدقين جا ببالي آنهم آوروبيين آو آمريكان :13:

يب ما يمدحونها آببد م رآح آخذ عندها آن شاء الله :36:

مشكوورة حبيبتي :16:

- بلييييز بنات كلموني عن الدكتورات شوي :3:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:30 AM.