ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]| (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=120393)

maha-m 2011- 4- 29 09:10 PM

رد: لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]|

بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــات تكفووووووون تاكدوووو من الشؤون متى التحويل يبدء تكفوووووووووون فديتكم الله يوفقك اللي تعطيني خبر

أبوزهره 2011- 5- 1 09:30 AM

رد: لكَل تّْـِّآئهٍهٍ .. كَيَفْيَة ـِّآلتّْحٍّوٍيَل آلى كَليَة ـِّآلتّْرٍبٌيَة بٌـِّ آلجًبٌيَل ]|

طيب إذا ما عليكم أمر سؤال <<<<<< مدري وش جابني هنا عموماً

زوجتي تبغى تحول لكلية التربية لكن ما درست إلا سميستر واحد بس سنة تحضيرية وحذفت السميستر الثاني

هل شرط من شروط التحويل تكون درست سنه كاملة ولا لا ؟؟

أبوزهره 2011- 5- 1 09:33 AM

واللي عندها رقم للقبول والتسجيل ولا إيميل تسدحه هنا

شموخي بكلمتي 2011- 5- 1 02:30 PM

انا ناويه احول ورحت سألت الشؤون اليوم قالت لازم تخلصي التحظيري كامل عشان تقدري تحولي

انثى حالمه 2011- 5- 14 11:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا شكرا على هذا الموضوع المفيد الذي اتمنى من خلاله تفيدوني بلي تقدرون عليه لاهنتووو

انا طالبه بكلية التربيه بحفر الباطن اود انقل لكليتكم علما بأن معدلي في السنه التحضيريه كان جدا
عالي لكن مع الاسف في سنة التخصص نزل الى 2.75 هل هذا المعدل يمنحني من القبول في كليتكم
تخصصي لغه انجليزيه حاليا ولكن مش راغبه له ابدا ابدا ابدا وحابه اغيره لو الله كتب لي ونقلت وانا حاليا مسجله ثلاث مواد وهي المواد العامه محاولة في الحفاظ على المعدل لاينزل اكثر لاني خايفه ينزل واتمنى يرتفع رحت لشؤون الطالبات اطلب نقل قالو لي بعد النتايج تطلبي النقل ونعطيك وشهر 7 تطلع النتايج والعماده قالو لي شهر 8 يكون النقل وانا شهر 11 كنت طالبه نقل بس صارت لي حوسه بين العماده والكليه
وهالمره خايفه اتمنى الي يعرف اي شي عن النقل يفيدني سواء شي يخص الكليه او العماده
وابي اعرف كم المعدل المطلوب لتخصص التربيه الخاصه وكيف يحسبون لي المواد من السنه التحضيري لو بس السنه الثانيه كيف يكون حسابهم يعني
اتمنى اشوف ردودكم الله يعطيكم العافيه تعبت نفسيتي من الحففففففر بجد
الله يوفقكم ادعوووو لي بالنقل وافيدوني

انثى حالمه 2011- 5- 18 01:55 PM

??????????? لايوجد رد : (

الوردة2 2011- 5- 30 11:29 PM

بنات التحويل بكون ان شالله الكتروني من موقع جامعة الدمام بتاريخ 9-7-1432 هـ.
ادعولي بالتوفيق.

maha-m 2011- 5- 30 11:35 PM

مــــــــن قلبـــــي " الله يوفقك يارب يارب يـــــارب" ويفتحها بوجهك في الاختبارات آميـن...

انثى حالمه 2011- 5- 31 02:12 AM

بنات تكفوووون الي عنده رابط الطويل لاهانت تحطه هناااا
الله يوفقكم جميعا

انثى حالمه 2011- 5- 31 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى حالمه (المشاركة 3642518)
بنات تكفوووون الي عنده رابط الطويل لاهانت تحطه هناااا
الله يوفقكم جميعا

التحويل **> للتعديل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:33 PM.