ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=303)
-   -   لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام } (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=275547)

Aldossary 2012- 4- 25 11:07 AM

رد: لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام }

بالبدايه اعتذر عن التاخير لظروف العمل

بخصوص التحويل من بين الجامعات والكليات راح يبتدي بموقع الجامعه السبت 28/6/1433هـ

واللي سألت عن التسجيل بالكليه والشروط راح تعرض بالصيف اعتقد بدايه شهر 7 وراح تكون الشروط بالموقع مع بدايه تسجيل الجامعات

اللي سألت عن التسجيل عن طريق قسم الرجال اقولها حالياً مايستقبول تسجيل يدوي لا رجال ولا نساء كله عن طريق الموقع .

اتمنى اني اجبت عن اغلب استفساراتكم وشكرا

خواطر مجروحهـ 2012- 4- 26 05:18 PM

رد: لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام }

اقدر احول من كليه المجتمع بالقطيف الى كليه الدراسات التطبيقيه وخدمه المجتمع اللي بالدمام ؟؟؟؟

معدلي فوق الــ4

لكن السؤال هو ...

هل يتم معادله المواد واكمل دراستي ( تخصص حاسب) ؟؟؟

او انهم يقولون لي اعيد السنه من جد وجديد ؟؟؟؟؟

كيف النظام بالله ومتى يبدا التحويل ؟؟؟؟

:33_asmilies-com::33_asmilies-com:

han0o0odah 2012- 6- 2 01:03 AM

وانا بعد نفس السؤال
بس انا خلصت الكليه أقدر أحول ؟؟

ليآليـ}.. 2012- 6- 2 04:13 PM

خواطر .. إنتي تقدرين تحولين من كلية المجتمع الى خدمة المجتمع
وراح تتعادل المواد لك عادي ..
والتحويل الداخلي بيكون في تاريخ 19 / 7 إن شاء الله ~

بالنسبة han0o0odah : مااعتقد تقدرين تحولين لأنك خلاص تخرجتي بس ‘إن شاء الله حد يفيدك ~

موفقييين :rose:

ĤЧoη=3 2012- 6- 7 03:44 PM

السلام عليكم ..

كم المعدل الي يبونه للتحويل الداخلي ؟؟

GYGY 93 2012- 6- 7 08:39 PM

هل فتح صيفي بكلية الدراسات التطبيقية بجامعة الدمام ؟

خجل- 2012- 6- 8 06:38 PM

-

الدوام الرسمي : متى يبدأ ومتى ينتهي ؟

A 2012- 6- 12 10:55 PM

السلام عليكم

هل يوجد ترم صيفي للمنتقلات للمستوى الثاني ..؟:rose:

medical laborat 2012- 6- 18 02:22 PM

مرررحبا :53:

فكررة جمييلة :biggrin: يعطييك العافية ي صصاحبة الموضوع وبقية الاخوات بعدد :biggrin:

المهم ... ابغى اسأل ... هل في رابط خاص لكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ؟

+

وشو هي التخصصات الموجودة في ه الكلية ؟؟ وهل انتهى التقديم والا لسى ؟؟؟

اتممنى تجاوبوني بسسسرعة عساس التقدييم

gln 2012- 6- 20 12:39 PM

السلام ..
انا طالبة بالمستوى الأول .. الترم الثاني ..للحين ماشفت نتيجتي
لمّا افتح نظام سجلات الطلاب واحط اسم المستخدم وكلمة المرور ..مايطلع لي الخدمة الذاتيه
بس اللي يطلع لي الخانه اللي فيها كلمة بحث . وتحتها
القبول في جامعة الدمام
و
تغيير كلمة الرور الخاصه بي
وبس
وكل ما اتصل في الجامعه مايردّون
والحل يعني ؟ خلصت الإجازة وانا بس قاعده ادخل فهالموقع
وليش زميلاتي كلهم طالع لهم الخدمة الذاتية وانا لا؟ :(177):
وليش الجامعه مايردّون ؟
وليش وليش وليش
وليش تعبت وانا انتظر

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:09 AM.