ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=303)
-   -   لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام } (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=275547)

أم ريم 2012- 8- 15 10:36 AM

رد: لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام }

اذكر كأنهم قالو لي نجي ثاني اسبوع بعد الدراسة عشان نعرف بخصوص المعادلة
انا بجرب اتصل عليهم بالاسبوع الاول و اتاكد

GYGY 93 2012- 8- 16 12:11 AM

رد: لاستفسارات طلاب وطالبات..{كلية الدراسات التطبيقيه وخدمة المجتمع بجامعة الدمام }

حلو

Princess Sara 2012- 8- 16 04:02 AM

السلام عليكم

لو سمحتوا كيف اعرف المقرر الفلاني تبع اي مستوى ؟؟؟

ممكن تعطوني رابط الخطه الدراسيه؟؟

joodi 2012- 8- 16 07:25 AM

مرحبا بنوتات ..
حابة اسألكم سؤال مرة ضروري لما ادخل احدث بياناتي من موقع جامعة الدمام تجيني صفحه يطلب مني السجل والرقم الجامعي
ولما ادخله يطلب مني اسمي بالانجليزي وووو فصيلة الدم ؟
وانا ما اعرف فصيلة دمي الحين عادي احط اي فصيلة دم بعدين اغيرها اذا رحت المستشفى وكذا ولا راح يكون في مشكلة بالتسجيل ؟؟؟
بليز الله يعافيكم جاوبوني بسرعه لاني قاعده احدث ..!!

:rose::rose::rose:

Ś н т ά т 2012- 8- 16 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joodi (المشاركة 7058903)
مرحبا بنوتات ..
حابة اسألكم سؤال مرة ضروري لما ادخل احدث بياناتي من موقع جامعة الدمام تجيني صفحه يطلب مني السجل والرقم الجامعي
ولما ادخله يطلب مني اسمي بالانجليزي وووو فصيلة الدم ؟
وانا ما اعرف فصيلة دمي الحين عادي احط اي فصيلة دم بعدين اغيرها اذا رحت المستشفى وكذا ولا راح يكون في مشكلة بالتسجيل ؟؟؟
بليز الله يعافيكم جاوبوني بسرعه لاني قاعده احدث ..!!

:rose::rose::rose:

هلآ بكك..
لآ عآدي حبيبتي حطي آي شي وبعدين اذا عرفتي عدليهآ..

:004::060:

M!ne ~ 2012- 8- 16 09:24 PM

يب عادي لأنه مو مهم ماعليه علامة النجمه (*)

لا تشيلي هم :rose:

Princess Sara 2012- 8- 17 04:53 AM

بنات

تسكر علي التسجيل وانا ماسجلت الا مادتين !

بيفتح التسجيل مره ثانيه ولالا ؟ وهل اقدر اسجل من الجامعه اذا بدا الدوام ولا لا ؟

:rose:

LetoOsh 2012- 8- 17 04:40 PM

هلاا ومليؤؤن غلا
كيفككم ان شاء الله تمام
عندي مشكله صغنوونه << خايفه :mh12:
بماا اني فاشله بالمقدمات :(177): بدخل بالموزوع ع طوول :(204):
لما ادخل ع البطاقه الجامعيه واحط رقمي الجامعي والهويه يدخلني واتفاجأ ان الاسم العربي كاتبين جنبه اسمي ب الانجليزي والفراغ الثاني طالبين اسمي بالانجليزي
فيا ترى ماذا افعل؟؟؟
انتظر جوابكم بفارغ الصبر :Cry111:
ومشكورين مقدمااا

أوتـآإر هـآآدئه 2012- 8- 17 09:58 PM

^^^
انا نفس حالتك بس كتبته بالانجليزي والله اعلم

صمت الفراق 2012- 8- 17 11:41 PM

وانا بعد عندي نفس المشكله :icon9:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:20 PM.