ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم الزراعية و الأغذية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=7)
-   -   استفسروآ عن دكاترة كلية العلوم الزراعية والاغذيةة [ الجزْء الثألث ] .. يوجد تنبيه مهم صفحة 12 .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=349735)

NOOR ALHUDA 2014- 4- 21 11:53 AM

رد: استفسروآ عن دكاترة كلية العلوم الزراعية والاغذيةة [ الجزْء الثألث ] .. يوجد تنبيه مهم صفحة 12 ..

والله انا ماجربتها
بس في ناس يقولوا عنها كويسه وناس العكس

طبخة 2014- 6- 2 02:04 PM

رد: استفسروآ عن دكاترة كلية العلوم الزراعية والاغذيةة [ الجزْء الثألث ] .. يوجد تنبيه مهم صفحة 12 ..

انا جربت دكتورة منيره كوزاتها سهله بمكانك تجيبي كامل
عليك من المد ترم كانت الاسئله فيها نوع من الدقه ويوم جلست تحلهم معنا استغربنا بطريقة الحل ..بس ماقصرت عملت لنا 5درجات نشاط كالتحسين للاختبار
والفاينل كانت الاسئله سهله

soma . 2014- 6- 14 07:16 AM

^
بنات ،
انا راح اخذ صيفي مقرر نظام اقتصادي في الاسلام والدكاتره الموجودين :
( يوسف البرير - مياده الحسن )
مين تنصحوني اخذ عنده !

! M ! 2014- 6- 16 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma . (المشاركة 11175053)
^
بنات ،
انا راح اخذ صيفي مقرر نظام اقتصادي في الاسلام والدكاتره الموجودين :
( يوسف البرير - مياده الحسن )
مين تنصحوني اخذ عنده !

آنصحك بـ ميادة :004:

الجاذبيه لي 2014- 8- 5 07:10 AM

طيب أحد يعرف الدكتور
عادل عبدالله الحزاب رح يعطي مادة وظائف أعضاء

الجاذبيه لي 2014- 8- 5 07:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول علي (المشاركة 10744984)
بننننآت بسألكم شرايكم ب د:منيره قاسم محمد المسلم ب أساسيات علوم الغذاء والتغذية ..؟
مرره خوفوني منهآ البنات .. وهنآ مَ شفت ذم فيهآ ..
جاوبوني ...

توكلي على الله وكذا ولا كذا هي ماسكه الماده ف مايحتاج تسمعين ذم أكثر..

غريبة بوحدتها 2014- 8- 10 01:56 PM

صحيييح هي الي دايما ماسكه المااده!!!!؟؟؟؟؟؟

غريبة بوحدتها 2014- 8- 10 01:58 PM

انا ماودي اخذ عندها مادتين !
انا السمستر هذا سجلت مبادئ تقنيات حيويه
وهذي الماده عندها
وودي اخذ اساسيات غذاء لكن مانزلت الا عندها
والدكتوره حذرتني منها وحده من قريباتي
شرايكم ايش اسوي؟

! M ! 2014- 8- 12 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة بوحدتها (المشاركة 11256440)
انا ماودي اخذ عندها مادتين !
انا السمستر هذا سجلت مبادئ تقنيات حيويه
وهذي الماده عندها
وودي اخذ اساسيات غذاء لكن مانزلت الا عندها
والدكتوره حذرتني منها وحده من قريباتي
شرايكم ايش اسوي؟

هلا بك :love080:

توكلي على الله وخصوصا هالمادتين مهمين في السمسترات الجايهماراح تقدرين تاخذين مواد الا لازم تكونين ماخذة هالمواد :icon1:

وكل دكتورة فيها زين وشين مافي احد كامل إلا وجهه سبحانه :004:

نوآر 2014- 8- 26 06:13 AM

..

شيكت ع الجدول ب نسبةة لمآدةة نظام اقتصادي كانت عند باسسل والان صصارت عند ميادةة :eek: >> ماحد يمدحهآ الاغلب يذمهآ .. اويش اسوي مآبقآهآ .. في امل ابدلها لدكتور من خلال ايام دراسه .. ولآ ويش اسوي ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:08 PM.