ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم الزراعية و الأغذية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=7)
-   -   جَمعتنآ الححلوةة [ تجمع الطلاب والطالبات ] تمنع الاستفسارات هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=349737)

شمس الضحى 2012- 8- 7 02:56 AM

رد: جَمعتنآ الححلوةة [ تجمع الطلاب والطالبات ] تمنع الاستفسارات هنا ..

وجعني قلبي من اسئلة التحويل والدراسة لسه ما بدت 😥

تذكرت نفسي لما كنت بآخر سمستر لي بالجامعة فكرت اسحب عالزراعة واحول لكلية الحاسب 😳 بس قلت حراام ما بقى شيء واحقق حلمي بالوثيقه ❤

أنا وحده قررت احول في البداية لكلية التربية ورحت الجامعة باوراقي وبخلص اموري بس المسؤولة عن التحويل مو موجوده وسبحان الله كانت خيره ❤ رجعت البيت متضايقه حدي ومحتاره احول والا اكمل بالزراعة وكملت بالزراعة .

وبعدها اختي قالت لي وش يضرك تحولين لكلية العلوم وأنا بصراحة ما كانت عندي رغبه فيها وفكرت بالتحويل ولا حولت وكملت بالزراعة وهالكلام كله بعد ما خلصت سنة اولى يعني استوفيت الشروط ❤

جيت سنة ثاني عالسمستر الثاني بوقت التخصص ما حبيت ولا تخصص << مأساه ، كانت رغبتي بتخصص موجود بكلية التربية وقررت احول وراجعت المسؤولات عن التحويل وقالت لي إذا ما نجحتي بأختبار تحديد المستوى لـ الانجلش نحطك لغة عربية وحرااام إنتي قسم علمي تدرسين لغة عربية 😥 فكرت بكلامها وخفت بقوه قلت اكمل بالزراعة اجل والحمدلله بعد مشاورات واستخاره تخصصت تغذية وحبيت هالتخصص ❤

طبعًا ما اوصيكم بنات لا تنسون صلاة الاستخاره في كل اموركم لا تستهينون فيها وربي يوفقكم في كل خطوة تخطونها في حياتكم الدراسية ✌

ساره 1415 2012- 8- 8 05:18 AM

سسسلام عليككم
اخخباركم جميعا ي حلوين :106:

انا عني ما حطيت هالتخصص من ضمن الرغبات الا و انا مقتنعه فيه :biggrin: و سبحان الله ما انقبلت ف الرغبه الاولى اللي هي صيدله و انقبلت ف هالتخصص و لله الحمد .. و اهلي و كذا عاجبههم و يمدحونه لي و انو تخصص جميل .. بس انقهرت لما قلت لصديقاتي اني انقبلت فيه و قالوا يوووه ليه مو حلو و ما كان عاجبهم من اول ما قلت لهم انه من ضمن رغباتي .. تحطممممت نفسيا من كلامهم انتي زراعه انتي مغذية انتي غذاء و مدري ايش و انو لو مختاره تربيه احلى .. و انا اصلا ما حطيت لا تربية ولا علوم من الرغبات لاني ما ابيهممم :139:
انا عني تاثرت من كللام صديقاتي و هم قريبين لنفسسي مررة فما حبيت هالكلام منهم ..
بس الحين الحمدلله ربي ما اختار لي هالتخصص الا لخيره

فنصيحة مني لا تتاثرون بكلام احد ولا عليكم بالعكس هو تخصص رووووعه كفايه الفايده اللي بنستفيدهاا احنا لانفسنا :004::004:
و بسس:biggrin::wink: :004:
:53:

anjel 2012- 8- 8 11:54 PM

انا تلقيت بعد بعض الكلام ..

اللي يقول اجل بتصيرين مزآرعه و من هالكلام ..

لكن اناا قول [[ شيء ما جربته ولا درسته ولا تعمقت فيه ما لا دأعي تكلم عنه و انت ما عندك اي خلفيه اصلأ ]]

بالعكس هالقسم مررره حلوو و يكفي انك بتكوني جآمعيه ..

شدي حيلك ومآعليك من احد خلي همك بنفسك لان محد راح ينفعك الا نفسك .. :biggrin::004::004:

ودي :106:

DHOOM ALHASHOOM 2012- 8- 9 07:44 AM

بالتوفيق للجميع يارب والله يقدم اللي فيه الخير :004::004:

نرجسية الوصوف 2012- 8- 10 09:56 PM

الله يوفقنا كُلياتنااااا:004::004:

وتين") 2012- 8- 11 02:07 PM

:007::007:

يوه أنتو زيين سمعتوا كلام من صديقاتكم قولي هذي يمديك تردين عليهاآ وتعطينهآ كم كلممة تسكتتها :cheese:
,
بالنسبة لي :
أبوي كآن طموححه صيددلة اكلينيكيه بس يقول م كان موجود هالتخصص ف ايامهم ف دخل طب
المهم وقالي اجل يابنتي شدّي حيلك وادخلي صيدله
طبعن انا انساانه تعشق اي شي مرتبط بالصحة
وغير كذا ابوي حمممسسني مرةة
والمهم حطيت رغبتي الاولى صيدله وحطيت رغبات أخرى طبعن حاطتها كذا عببط !
كنت واثقه اني بننقبل مليون في الميه !
المهم وحطيت اخر رغبه هالكليه قلت بس كذا بحطها تسد المكان :biggrin:
وسبحآن الله مَ نقببلت الا فيهآ !
,
طببعن سمعت كلآم من عمآني خآصتتن انو بتجينا وانتي لابسسه حق الي يطلعون العسل من النحل
<<مددري وش الي خلاهم يربطون هاللبس بهالتخصص :(177)::(177):
,
و بس :004:

بس الحمدلله أبوي أقنعني بهالكليه :004:
وقالي أحسها تنفع للبنآت :004:
وتفيدك وتقدرين تفيدين غيرك بعدين ,
الحمدلله عَ كل حآل :004::biggrin:

julliet 2012- 8- 12 04:57 AM

^
الحمد لله ع كل حآل له الشكر والخيرة فيما اختــاره سبحآنه :004:

ايييي ي َوتين ذكرتيني بعد باللي مضى وولّى :biggrin: ،
آجل يقولون بتجينهم لابسسة حق اللي يطلعون العسل :Looking_anim::Looking_anim:
كله مِن مسمى كلية العلوم الزراعية والأغذية :tongue: ،، آخ بــس لو نشيل كلمة الزراعيةة بس :Looking_anim::biggrin:

! M ! 2012- 8- 12 01:53 PM

من زمآن قالوآ بيغيرون مسمى الكليةلكلية " علوم الحيآةة :004::sm5:

بس شكلهم للحبن يدرسون الوضع :biggrin:

شمس الضحى 2012- 8- 12 05:06 PM

وطيتوا عـ الوتر الحساس 😭

أول ما انقبلت بهالكلية كانوا امي وابوي يستفهمون وش اصير بعد التخرج تخيلوا ابوي قالي انبت في النخيل 😖 يقصد إني احط البذور في الارض واستنتج كذا عشان كلمة الزراعية << اااخ منك بس متى بيحذفونك من مسمى الكلية 😡

وسبحان الله كثرت الاقاويل بسبب هالكلمة 😡 وانو كليتنا اقل مستوى عن باقي الكليات .

من جد كلمة الزراعية سببت لنا عقده نفسية 👎 انتظروني اصير وكلية الكلية واغير اسمها وحتى المقررات اللي ما لها داعي احذفها مثل هندسة نظم وانتاج سمكي وانتاج نباتي << قفلت معها

وتين") 2012- 8- 13 01:33 AM

اييه من جججد هالكلممة مسوييتلنا أززمه في الحيآه !:139:

شمممس أنتتظرك بفآرغ الصصبر تغيريينهآ :) :)

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:43 PM.