ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=62)
-   -   للإستفسار عن أي دكتور/ة هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=62505)

بنت الخليج 2012- 1- 27 03:06 AM

بنات من جربت د.ابتسام المثال

بناااااااااات بليييز

انا جدولي مايصير الا مع ابتسام المثال

قولو لي عنها وعن اسلوبها انا مااعرفها

اذا مو زينه بحذف المادة خير شي .. :bawling:

تكفووووون

nicole 2012- 1- 27 11:21 AM

رد: استفسار عن دكتورآت الاحياء ....

الله يرضى عليكم من يعرف د. آبتسآم المثآل !؟
وإي دكتورة كويسه للآنجليزي العلمي ؟؟

No signaL 2012- 1- 27 12:41 PM

بنــــــات انا سجلت بكتيريا وفيروسات مع سحر الدوسري ..

وردودكم بصراحه حطمتني لما شفت الكلام عنها مافي احد مدحها ..

تنصحوني اغير لأبتسام البابطين .. ؟؟؟ :(107):

**ألم و أمل** 2012- 1- 27 12:49 PM

^^
يا حلو ه تسجلت عندك ماد ه ؟!
بلييييز ردي :love080:

No signaL 2012- 1- 27 12:54 PM

حطيتها بعربة التسوق ... و 6 مساءا بيفتحون التسجيل

ولاءش 2012- 1- 27 01:02 PM

رد: ميييييين تعرف دكتوره رحآآب المبآآرك ..؟

السلام عليكم بالنسبه الى الاخت ملكه باخلاقي انا اخذت هدى مع قسم ثاني وين المشكله ماده عامه مافي مشكله انك تاخذيها مع تخصص ثاني عادي تماما خذيها صباح يوم الثلاثاء اهم شيئ يكون جدولك مرتب ويريحك وتختاري دكاتره تمام وبالتوفييق للجميع :biggrin:

**ألم و أمل** 2012- 1- 27 01:05 PM

ولاءش ممكن تفيدينا أكثر عن رحاب ؟ :love080:

ولاءش 2012- 1- 27 01:15 PM

السلام عليكم شوفي هدى ورحاب ثنتينهم متشددين يعني مجرد تتاخري لو ثانيه واحد تطردك برى المحاضره بس رحاب درست اختي وتقول انها متشدده وفوق هذا ماتسهل عليك المنهج وعلى حسب كلام اختي انه اسئلتها فيها صعوبه اما هدى على الرغم من انها متشدده وتعيش الواحد في رعب الا انها تريح في المذاكره واسئلتها سهله مرررره يعني تضمني ان شاء الله A+ وسمعت والله اعلم انه هيا بعد مرره تمام بس هدى درستني انا شخصيا ورحاب درست اختي طبعا الكلام من وجهتي نظري انا يعني نصحيه تتأكدو من هذا الكلام تعرفي كل واحد تتختلف نظرته والله يوفق الجميع ياارب :biggrin:

**ألم و أمل** 2012- 1- 27 01:25 PM

تسلميين حبيبتي تصديقين بدأت أخاف منها :000:طيب كم تقريبا أقدر آخذ عند هالحوله رحاب ؟
مممم طيب أختك بآداب ... لأن الآداب يقولون إنها تتعب الواحد في المذاكرة لأنهم آداب << وحده من خووياتي قالت لي تسذا :(204):
تسلمييين يا بعدي لكن جدقررت أغيرها :biggrin:

ملكه باخلاقي 2012- 1- 27 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولاءش (المشاركة 5593088)
السلام عليكم بالنسبه الى الاخت ملكه باخلاقي انا اخذت هدى مع قسم ثاني وين المشكله ماده عامه مافي مشكله انك تاخذيها مع تخصص ثاني عادي تماما خذيها صباح يوم الثلاثاء اهم شيئ يكون جدولك مرتب ويريحك وتختاري دكاتره تمام وبالتوفييق للجميع :biggrin:

صحيح كلامك بس تعرفين ليه متردده اسوي هل الشغله لان دكتوره هدى درستني واعرفها بتقول كيف كذا تسجلون مع قسم ثاني ومدري ايش وممكن تطلب منا نجيب ورق وماني عارفه ايش :000:وكمان مابغى اخذ مع قسم ما اعرفه يعني لاسمح الله تغير موعد اختبار شيء مافيه حد بقولك بجد احس اني متازمه :(107):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:06 AM.