ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=62)
-   -   [ الأحياء ] : تجمع بنآت قسم الآحياء *جميع المستويات* (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=350495)

BNT_M7MMD 2013- 1- 14 05:46 AM

رد: تجمع بنآت قسم الآحياء *جميع المستويات*

صباح الخير بنات
ابي اسئلكم عن النظام مثلا اذا كنت حامله مادة من تحضيري لازم اخذها ولا ماروح مستوى خامس ولا ايش
لانه في جدول الاختبارات النهائية اختبر الريضيات وحبليات في نفس اليوم بس اختي قالت لاتاخذين الرياضيات الحبليات اهم شسوي اللحين ابي رايكم وعلى فكرة باخذ الفيزياء بعد لاني حاملته اللحين ابي رايكم > هذا اذا فهمتوا علي اخذ الرياضيات وفيزياء واخلي الحبليات ولا اخذ فيزياء وحبليات واخلي الرياضات >> وصيفي مستحيل اخذ خذيته العام وحملته

>>وانا بصراحه ودي احول من ذي الكلية واخاف اذا ماخذيت الرياضيات ذا الترم مايقبلوني :12: ياربي ضاق صدري:18:

Tωiℓight 2013- 1- 14 12:26 PM

حبيبتي مادام انتي ناوية تحولين ليش تدرسين حبليات انا رايي انك تاخذين فيزياء ورياضيات لانها اساسية في اي كلية بتحولين لها و تخلصينها وترتاحين منها اذا ماحولتي خصوصا انها تعارضت مع مادة لها متطلب مادة مستوى خامس ومادة مستوى سابع تقريبا و ماتدرين يمكن السنة الجاية تتعارض مع مواد اهم
وشوفي راي البنات واستخيري
بالتوفيق
:1:

مها يوسف 2013- 1- 14 01:33 PM

بنآت تكفون سآعدوني أنا رايحه أن شاء الله مستوى ثآني وأبي أسأل عن المقررات الي بدرسهآ
علم اللافقاريات كم سآعه بالاسبوع وهل فيـه عملي وكم سآعه ، وعلم الخليه كم سآعه بالاسبوع وهل فيه عملي وكم سآعه وكذلك علم أساسيات البيئه كم ساعه بالاسبوع وهل فيه عملي والمواد العامه الي هي أنجلش عآم وثقافه إسلاميه والاحصاء كم سآعه بالاسبوع وفيهم عملي تكفون ردو علي والله ضايعه وعادي أخلي يوم أوف الله يفرج هم الي بترد علي :7:

| عذاري | 2013- 1- 14 02:26 PM

^ حلوتي كل المواد لها عملي باستثناء الانجليزي و الثقافه طبعًا زي ماقلتلك قبل العملي في النظام يحسبوه ساعه لكن هو في الاساس المعمل ساعتين
طيب اللافقاريات النظري 3 ساعات
علم الخليه النظري ساعه
اساسيات علم البيئة النظري ساعتين
الانجليزي ثلاث ساعات فقط نظري
الثقافة الاسلاميه ساعتين فقط نظري
الاحصاء ساعه نظري و ساعه تمارين

و ربنا ييسرلك حلوتي :16:

مها يوسف 2013- 1- 14 02:31 PM

عذاري الله يوفقك ويحقق لك كل الي تتمنيه هذا الي اقدر اقوله :16::29:

| عذاري | 2013- 1- 14 02:38 PM

^ آميييين و إياكِ و الجميع يا رب :16:

AMOOO-OON 2013- 1- 14 06:13 PM

بنات نبغى الايام حقت التسجيل لكل مستوى تحددت والا باقي :35:

nicole 2013- 1- 14 06:15 PM

بنات ابي رايكم ب د.امل الجريفاني بكل النواحي:16:
+د.ابتسام السحيمي :16:

بنت الخليج 2013- 1- 15 03:31 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها يوسف (المشاركة 8075366)
بنآت تكفون سآعدوني أنا رايحه أن شاء الله مستوى ثآني وأبي أسأل عن المقررات الي بدرسهآ
علم اللافقاريات كم سآعه بالاسبوع وهل فيـه عملي وكم سآعه ، وعلم الخليه كم سآعه بالاسبوع وهل فيه عملي وكم سآعه وكذلك علم أساسيات البيئه كم ساعه بالاسبوع وهل فيه عملي والمواد العامه الي هي أنجلش عآم وثقافه إسلاميه والاحصاء كم سآعه بالاسبوع وفيهم عملي تكفون ردو علي والله ضايعه وعادي أخلي يوم أوف الله يفرج هم الي بترد علي :7:

تفضلي الخطه بالمرفق :15:

آية الصبر 2013- 1- 15 07:36 PM

بنات شكل تشريح النبات كم ساعة النظري؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:40 PM.