عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 1- 5   #2
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 67851
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2011
المشاركات: 10,395
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 177
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فارس740 غير متواجد حالياً
رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 11 / 2 / 1433 هـ من الصحـف





إعـداد : S.SAM





في لقاء القمة
التعادل أبقى الصدارة هلالية والوصافة شبابية.. و الفتح يكرر تفوقه على الاتحاد.. والفيصلي يضع الرائد في الدوامة




الجزيرة - الرياض :

تعادل فريقا الهلال والشباب بلا أهداف في لقاء الصدارة الكبير الذي جمعهما أمس في الرياض.. وقدم الفريقان مباراة مثيرة وتبادلا السيطرة على مجرياتها.. لكن الشباك ظلت عذراء في الجانبين حتى الصافرة الأخيرة.. بهذه النتيجة حافظ الهلال على صدارة الدوري بـ36 نقطة مقابل 35 للشباب.

وفي الأحساء الحق الفتح خسارة جديدة بالاتحاد واسقطه بثلاثة أهداف لهدفين.. فارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة متجاوزاً الاتحاد صاحب الـ21 نقطة.

وفي المجمعة عاد الفيصلي للانتصارات عقب فوزه على ضيفه الرائد بهدفين لهدف.. ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة وبقي الرائد على نقاطه الـ11.

وفي الخبر أخذ القادسية نصيبه من الانصار وتغلب عليه بهدفين لهدف.. فأصبح لدى القادسية 15 نقطة وبقي الأنصار برصيده الصفري حتى نهاية الجولة الـ15.

الشباب x الهلال

كتب – سلطان الجلمود

في لقاء قمة الجولة الخامسة عشرة من دوري زين للمحترفين حافظ الهلال على صدارته بعد تعادله السلبي مع المضيف فريق الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد وشهد الندية والقوة بين الطرفين؛ حيث حضرت فيه الإثارة والمتعة وغابت الأهداف ليتفقا على التعادل ويخسرا نقطتين ويعطيا منافسهما الأهلي مجال للمنافسة على الصدارة أو الوصافة، التعادل رفع رصيد الهلال 36 نقطه بينما و الشباب إلى 35 نقطه.

تشابهت طريقة أداء الفريقين حيث اعتمد كل جانب على طريقة 4-4-2 وجاءت البداية سريعة من الطرفين حيث تبادلا الهجمات مع وجود خطورة وأفضلية نسبية للفريق الشبابي بسبب تنويع الهجمات عن طريق الأطراف أو العمق بينما كانت الهجمات الهلالية عن طريق الأطراف وبادر الشباب في الهجوم بعد تمريرة من فرناندو وصلت لإبراهيم ياتارا الذي كان يقف في موقف تسلل ق 9 ليرد عليه العربي بكرة راسية مرت بجوار القائم بعد كرة عرضية من البيشي ق 12.

وسدد إبراهيم ياتار كرة تصدى لها العتيبي ق16 بينما مرت كرة الشمراني بجوار القائم الأيمن ق 18. وتحصل لاعب الشباب عمر الغامدي على بطاقة صفراء بعد إعاقة اللاعب سوو ق 19 بينما تعرض سوو للإصابة، واضطر للخروج للعلاج ق 21 بعد احتكاكه مع تفاريس. وتحصل هرماش على بطاقة صفراء بعد احتكاكه مع أحمد عطيف ق29. ومرت كرة عبدالعزيز الدوسري التي سددها من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم الشبابي ق 30 بينما تألق وليد عبدالله في إبعاد كرة يونغ سو التي سددها واصطدمت بوليد ليلعبها راسية باتجاه المرمى ولكن الحارس تمكن منها ق 34.

ومرت كرة القاضي الراسية بجوار القائم الأيسر للعتيبي بعد عرضية من ياتارا ق43. وشهد الوقت بدل الضائع هجمة شبابية خطرة لكن الغامدي تعامل برعونة مع الكرة التي جهزها له الشمراني وسددها خارج الملعب.

شارك لاعب الهلال نواف العابد منذ بداية الشوط الثاني كبديل للاعب الكوري سوو الذي تأثر بسبب الإصابة واختلفت بداية هذا الشوط حيث انحصر اللعب في الدقائق الأولى في منتصف الملعب مع وجود كثافة عددي في منطقة المناورة ومن هجمة منظمة وصلت إلى جيباروف بعد تمريرة من ياتارا سددها الأخير فوق العارضة الهلالية ق 54 كأول محاولة للفريق الشبابي.

وتحصل احمد الفريدي على بطاقة صفراء بعد إعاقته فرناندو ق 57 وشارك مهاجم الهلال عيسى المحياني ق 60 كبديل لأحمد الفريدي، وسدد جبياروف كرة ثانية مرت بجوار القائم الهلالي ق 63.

وشكل المحياني خطورة على مرمى الشباب وسدد كرة رأسية في المرمى ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل من قبل حكم اللقاء ق 67 ونجح وليد عبدالله من إنقاذ مرماه بعد كرة لاعبها احد مدافعي الشباب بالخطاء بعد محاولاته إبعاد الكرة من أمام المحياني ق 68 ، وتحصل مدافع الشباب تفاريس على بطاقة صفراء بعد إعاقته للاعب الهلال عيسى المحياني ق 71.

وأهدر جيباروف فرصة هدف شبابي بعد هجمة مرتدة وصلت إلى أحمد عطيف الذي مررها لجيباروف سددها بجوار القائم ق 77 ليرد عليه عبدالعزيز الدوسري بتسديده من خارج منطقة الجزاء نجح وليد عبدالله في إبعادها إلى ضربة ركنية ق 78. وتحصل لاعب الهلال سلطان البيشي على بطاقة صفراء بعد إعاقته لإبراهيم ياتارا ق بينما ألغى حكم اللقاء هدف شبابي سجله ناصر الشمراني بداعي التسلل ق81 ومرت كرة الشمراني الراسية بجوار القائم الهلالي بعد كرة عرضية من ياتارا ق 83.

وهدر فرناندو فرصة هدف شبابي بعد فاصل مهاري من لاعبي الشباب اثر هجمه منظمة وصلت لفرناندو وسددها بجوار القائم ق86. وتحصل عبدالله الاسطاء على بطاقة صفراء بعد إعاقته لمحمد الشلهوب ق 88 وشارك زيد المولد بديل الاسطاء ق 89 واحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة النهاية.



الغرافة القطري يخطب ود فيلهامسون



كتب - مساعد العقيلي

علمت (الجزيرة) من مصادر مطلعة عن دخول نادي الغرافة القطري في مفاوضات مع نادي الهلال للظفر بخدمات المحترف السويدي فيلهامسون في فترة الانتقالات الشتوية الذي يملك بطاقته نادي الهلال حيث تنتهي فترة اعارته لنادي الأهلي القطري بعد أيام.

يذكر أن نادي الأهلي القطري قد تقدم بخطاب رسمي لنادي الهلال لتمديد فترة إعارة السويدي ستة أشهر أخرى الا أن اللاعب أبدى عدم رغبته في التجديد مع الأهلي القطري، حيث أوضح السويدي في تصريح سابق له عبر (الجزيرة) رغبته في العودة وإكمال ما تبقى من عقده مع نادي الهلال، ويشار إلى أن السويدي متواجد في الرياض منذ صباح أمس الأربعاء للمشاركة في حفل اعتزال الحارس السابق وكابتن المنتخب ونادي الهلال سابقا محمد الدعيع الذي سيقام مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث ستتضح كثير من الأمور المتعلقة بعودته السويدي إلى نادي الهلال أو إعارته إلى أحد الأندية.



على درة الملاعب مساء اليوم الخميس:
الهلال يواجه يوفنتوس الإيطالي في يوم توديع عميد لاعبي العالم






كتب - عمار العمار

على قدر أهل العزم تأتي العزائم، ولكل بداية نهاية، ولكن نهاية العمالقة دوماً تكون بحجم العمالقة.. ها هي عقارب الساعة تتوقف لتعلن عن رحيل آخر العمالقة، رحيل قامة رياضية سعودية آسيوية عالمية. إنه محمد بن عبدالعزيز الدعيع أسطورة الحراسة الآسيوية وأحد أساطير كرة القدم في حراسة المرمى على مر التاريخ.. الدعيع الذي رسم له طريقاً قلما نجد له مثيلاً، سار به منذ أن وطأت قدماه بإنجاز تلو إنجاز لتحط به الرحال مساء اليوم في يوم الوادع الأخير لمشواره الرياضي الكبير الذي بدأه مع الطائي وختمه مع الهلال والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات. وحين يحضر محمد الدعيع حتماً سيكون الند كبيراً وعالمياً بقامة المحتفى به، فالفريق الشهير يوفنتوي الأيطالي هو من سيشهد على وداع الأسطورة السعودية محمد الدعيع بملاقاه الهلال مدعماً بنجوم بعدد من نجومه المحترفين السابقين وبعض نجوم الكرة السعودية.. فعلى درة الملاعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وفي تمام الساعة السابعة والنصف يحل الفريق الإيطالي يوفنتوي بنجومه الكبار ضيفاً على الفريق الهلالي في مباراة ستكون مسك الختام والتوديع. حضر اليوفي كما يحب أن يطلق عليه محبوه بكامل النجوم لتكريم نجم النجوم الأسطوري محمد الدعيع، وكان يوفنتوس الإيطالي قد وصل إلى مدينة دبي الإماراتيه قبل حوالي أسبوع لإقامة معسكراً تدريبياً يسبق هذا اللقاء وضم في صفوفه صفوة لاعبيه من أجل المشاركة في هذا الاحتفال التاريخي لنجم تاريخي، فالإيطاليون حضورا بالعملاق العالمي الأخر في حراسة المرمى بوفون وبالنجم الجماهيري الكبير اليساندرو ديل بيرو وندريا بيرلو وماتري وفيدال، وسيدخل الفريق الإيطالي هذه المباراة قبل العودة للاستحقاقات المحلية من أجل الاستفادة من التحضيرات الجدية، وسيزج مدربه الإيطالي انتونيو كونتي، بالتشكيل الأساسي والمتوقع أن يتكون من بوفون في حراسة المرمى وكيليني وبلوتشي وبزافلي وليشتاير في الدفاع وماركيزيو بجانب بيرلو وفيدال وبيبي في الوسط وفورزيلتيش وماتري في الهجوم. الفريق الهلالي أعاد للخارطة أسماء هلالية بارعة مثلته في الأعوام الأخيرة من ضمنها المحارب الروماني ميريل رادوي والسويدي ويليهامسون واللذان سيعوان لتمثيل الهلال مرة أخرى بجانب ياسر القحطاني المحترف في العين الإماراتي، وسيلعب السيد دول بعدد من العناصر وربما لا يشرك بعض لاعبيه بسبب مباراة الباب يوم الأمس، وسيقف ولآخر مرة في المرمى أسطورة آسيا محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه ربما الرباعي سلمان الفرج وماجد المرشدي وأسامة هوساوي وسلطان البيشي وفي الوسط تعود الروح الهلالية مع الروماني رادوي والذي سيلعب بجانب عادل هرماش ونواف العابد وأحمد الفريدي وويليهامسون وفي الهجوم سيلعب ياسر القحطاني. بعيداً عن نتيجة المباراة فالأهم أن يكون التكريم على مستوى التميز الذي كان عليه الحارس الأسطوري محمد الدعيع لأكثر من 20 عاماً طرزت بالعديد من الإنجازات والبطولات.


  رد مع اقتباس