ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الطلاب والطالبات المنتظمين جامعة الملك فيصل > ملتقى الكليات غير الصحية في الاحساء ( جامعة الملك فيصل ) > منتدى كلية العلوم
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كلية العلوم منتدى كلية العلوم ; مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طلاب و طالبات كلية العلوم و نقل آخر الأخبار و المستجدات .

قديم 2014- 8- 27   #11
mohsen.TK
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
mohsen.TK will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتظام
التخصص: كلية العلوم
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
mohsen.TK غير متواجد حالياً
رد: استفسار بخصوص المواد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو' مشاهدة المشاركة
ردي طلع طويل بس لآني كنت مثلك محتاجه هذي النصييييحه ولو أني سويتها كان معدلي ارتفع ارتفاع يعجبني بس الحمد لله على كل حال كل شيء من ربي خيره ، اي واضغط على نفسك ذا السمستر وأتمنى انك تأخذ كلامي بعين الاعتبار لأنك اذا شفت الاختباربتصدق كلامي ،بالتوفيق

والله استفدت من ردك كثير
قديم 2014- 8- 27   #12
سوسو'
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية سوسو'
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
مؤشر المستوى: 42
سوسو' will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: العلوم
التخصص: رياضيات
المستوى: المستوى الرابع
سوسو' غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen.tk مشاهدة المشاركة
المشكلة لفيزياء بس موجودة عند قاسم الزعبي باقي الشعب مكتوب س8

والتفاضل اخذته عند الدكتور ممدوح كثير يمدحونه من على ايام الرياضيات العامه

بس بسئل الحين لو ابي اضيف مادة الشعبه فيها ممتلئة اروح بكرا للجامعة والا مع الدارسه .؟

لاني ابي اضيف التذوق العربي ووصارت ممتلئة الحين
حلوووو اذا عند قاسم بعد لان أصلاً الدكتور عصام يجيب من أسئله الدكتور قاسم وبالعكس يمكن يطلع قاسم طيب وما يطلب عليكم واجبات ، بسسس مثل ماقلت لك لاتتهاون بالنماذج ضرررررروررررري جداً تذاكرها خصوصا نماذج 1434 وكل النماذج جمعها لكل السنين اللي قبل وذاكرها صدقني بتجيب الa+ أنا مقهوره لآني ماسويت هذا كله ف ما ابي احد يغلط غلطي
حلو اجل ان شاء الله النجاح بالتفاضل ضامنه ذاكر اول بأول التفاضل لانه سسسهل خصوصاً1 بس كميته كثيره ف اذا رآكمت عليك المحاضرات بتحس بإحباط خصوصاً بالفاينل وذاكر بعد نماذج قديمه ،وإذا بتاخذ حاسب ذاكر أسئله قديمه ، أنا توني انتبه على شغله بالجامعة ضرورية ان لازم قبل اي اختبار حتى لو ذاكرنا الملزمة او الدفتر لازم نذاكر نماذج قديمممه

التذوق الأدبي دور لك شعبه ثانيه وإذا مالقيت او ادا كنت تبي دكتور معين راجعهم بدايه الدوام يوم الأحد وإذ أضافوها ولا انت راقب الجداول كل شوي وخصوصا نهايه الأسبوع يمكن يوسعونها وإذا ماقدرت تسجل رح لهم الأحد

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة سوسو' ; 2014- 8- 27 الساعة 08:59 PM
قديم 2014- 8- 28   #13
mohsen.TK
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
مؤشر المستوى: 0
mohsen.TK will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: كلية العلوم
المستوى: المستوى الثاني
mohsen.TK غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو' مشاهدة المشاركة
حلوووو اذا عند قاسم بعد لان أصلاً الدكتور عصام يجيب من أسئله الدكتور قاسم وبالعكس يمكن يطلع قاسم طيب وما يطلب عليكم واجبات ، بسسس مثل ماقلت لك لاتتهاون بالنماذج ضرررررروررررري جداً تذاكرها خصوصا نماذج 1434 وكل النماذج جمعها لكل السنين اللي قبل وذاكرها صدقني بتجيب الa+ أنا مقهوره لآني ماسويت هذا كله ف ما ابي احد يغلط غلطي
حلو اجل ان شاء الله النجاح بالتفاضل ضامنه ذاكر اول بأول التفاضل لانه سسسهل خصوصاً1 بس كميته كثيره ف اذا رآكمت عليك المحاضرات بتحس بإحباط خصوصاً بالفاينل وذاكر بعد نماذج قديمه ،وإذا بتاخذ حاسب ذاكر أسئله قديمه ، أنا توني انتبه على شغله بالجامعة ضرورية ان لازم قبل اي اختبار حتى لو ذاكرنا الملزمة او الدفتر لازم نذاكر نماذج قديمممه

التذوق الأدبي دور لك شعبه ثانيه وإذا مالقيت او ادا كنت تبي دكتور معين راجعهم بدايه الدوام يوم الأحد وإذ أضافوها ولا انت راقب الجداول كل شوي وخصوصا نهايه الأسبوع يمكن يوسعونها وإذا ماقدرت تسجل رح لهم الأحد

بالتوفيق
مشكوورة اختي ..

المشكلة الحين التفاضل والتوق ماسجلتهم بسبب ان الشعب امتلت

لكن الله يعين يوم الاحد اروح عند مسجل الكلية

وان شاء الله اخذ بنصيحتك بخصوص النماذج