عرض مشاركة واحدة
قديم 2006- 8- 31   #88
المنادي
:: أحد مؤسسي الملتقى ::
 
الصورة الرمزية المنادي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2006
العمر: 39
المشاركات: 3,551
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5712952
مؤشر المستوى: 5820
المنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond reputeالمنادي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الأدارة
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المنادي غير متواجد حالياً
رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ وظائـــــف شــــــــاغرة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

خمس وظائف معيدات شاغرة في كلية المجتمع للبنات بالقطيف
القطيف - جعفر تركي
بدأت كلية المجتمع للبنات بالقطيف استقبال الراغبات في شغل وظائف معيدات في الكلية والتي سبق ان أعلنت وكالة كليات البنات بالرياض عن توافر وظائف شاغرة على مستوى كليات البنات بالمملكة والبالغ عددها (102) كلية وذلك لشغرها بكفاءات وطنية ..
والوظائف الشاغرة على درجة معيدة في كلية المجتمع للبنات بالقطيف هي:عدد (2) تخصص لغة إنجليزية (لغويات).عدد(3) تخصص حاسب آلي (1/برمجة - 1/تقنية معلومات - 1/هندسة الحاسب الآلي(شبكات) \ وستستمر الكلية باستقبال المتقدمات حتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 27/8/1427هـ ..
أما عن شروط التقدم لشغل هذه الوظائف فهي على النحو التالي:أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.وأن لا يتجاوز عمرها (30) عاماً.
وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس من إحدى كليات البنات أو من جامعة سعودية , أو من إحدى الجامعات الأخرى المعترف بها. وأن لا يقل تقديرها العام في شهادة البكالوريوس وتقديرها في مواد التخصص عن جيد جداً.وأن تتقدم الخريجة بطلبها إلى الكلية التي ترغب التعيين بها , وتقع في المنطقة أو المحافظة التي تقيم بها مع إرفاق الآتي:
صورة شهادة البكالوريوس والسجل الأكاديمي , على ألاّ يقل تقديرها في شهادة البكالوريوس عن جيد جداً , مع إحضار الأصل للمطابقة.
مع صورة من بطاقة الهوية أو دفتر العائلة مع إحضار الأصل للمطابقة.
واحضار ما يثبت إقامتها في المنطقة أو المحافظة التي ترغب التقدم لشغل وظيفة معيدة بالكلية التي تقع بها. و إيضاح العنوان ووسيلة الاتصال بمقدمة الطلب.
و اجتياز المقابلة الشخصية والامتحان التحريري الذي سوف يعلن عن موعدهما ومكانهما بمشيئة الله تعالى لاحقاً
  رد مع اقتباس