ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

كل شي جايز 2012- 8- 27 02:46 AM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

هل يوجد تسجيل على الحساب الخاص هذه الايام ؟!
اللي يروحون الكلية هالايام شفتو احد جاي يسجل؟!

Angel_6 2012- 8- 27 06:27 AM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROYAL BOY 94 (المشاركة 7093039)

سوي الفحص بأي مستشفى مو شرط مستشفى محدد ..

انا عن نفسي العام الماضي سويته في مستشفى خاص لان المراكز الصحيه دايم زحمه ..

شكراً :)

Priceless 2012- 8- 27 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel_6 (المشاركة 7095661)
شكراً :)

العفو :060:

مكاويه 97 2012- 8- 27 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel_6 (المشاركة 7091276)
لما تسجلين يعطونك ورقه حق فحوصات للمستشفى لازم تروحين المستشفى ويفحصونك كامل ويعبون الورقه وتجيبينها للكليه :)

أحد يعرف اذا المستشفى اللي بشارع التلفزيون اللي يسوون حق الزواج وكذا ينفع اسوي عندهم ولالا؟؟

انا سويته بمستشفى راس تنوره العام ، وو كان فيه خريج لكلية الغد موظف هناكك :biggrin:

نص الفحوص مشوها بدون لايفحصوني :icon120:

والفحص طلع بنفس اليوم ..

Angel_6 2012- 8- 27 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاويه 97 (المشاركة 7096887)
انا سويته بمستشفى راس تنوره العام ، وو كان فيه خريج لكلية الغد موظف هناكك :biggrin:

نص الفحوص مشوها بدون لايفحصوني :icon120:

والفحص طلع بنفس اليوم ..

ماشاءالله عليكي انا رحت اليوم وسويت بخاص وقالو لي بعد اسبوعين تطلع :/

خالد الصاعدي 2012- 8- 27 11:05 PM

مساعده بسيطه جزاكم الله خير

سلاام عليككم ورحمه الله وبرككاته

كيفكم جميعا .. وكل عام وانتم بخيرر ..حباايبي ..

ياجماعه خير اناا معي دبلوم طب طوارى من الاكاديميه الدوليه ومعي شهاده تصنيف الحمدلله وكل اموري تمام قدمت على بعثه خارجيه وكل شي مشي تمام الحمدلله وفي الاخير تفركش كل شي ونقول خيره ان شااء الله لي .
واللحين ابي اكمل بكالوريس بكليه الغد ورحت لهم وكل الشروط حق التجسيرر تطاابقت معي ..
بس ماني عاارف كيف اجيبها على الموارد البشريه ولا المنح الداخليه وصرااحه ماني عارف وش اسوي ومحتااج احد منكم يووجهني وجززاكم الله خيرر ..

+ للتوضيح انا من جدهـ

تقبلو خالص تحياااتي .. :119:

Priceless 2012- 8- 27 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel_6 (المشاركة 7099155)
ماشاءالله عليكي انا رحت اليوم وسويت بخاص وقالو لي بعد اسبوعين تطلع :/

غريبه بعد اسبوعين ..

اكيد فيها تحاليل ..

كان الافضل انك تطفشين الدكتور عشان يمشيك ويحط كل شيء "صح"

مثل ما سويت انا .. قالي لازم تحاليل قلت له لا وقعدت على راسه الى ان مشاني هههههههههه

Dr emoo 2012- 8- 28 11:37 AM

السلام عليكم انا قدمت على كليه الغد وقبلوني بس حبيت اسأل انا قدمت على المنحه ومثل لا قدر الله مانقبلت اقدر اسجل فيها ثانيه مع العلم اني من خريجات العام افيدوووووووني :Cry111:

انسان أنا 2012- 8- 28 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr emoo (المشاركة 7103529)
السلام عليكم انا قدمت على كليه الغد وقبلوني بس حبيت اسأل انا قدمت على المنحه ومثل لا قدر الله مانقبلت اقدر اسجل فيها ثانيه مع العلم اني من خريجات العام افيدوووووووني :cry111:

تقدري تقدمي السنة الجاية كطالبة منتظمة في الكلية طالما جبتي معدل متميز

انسان أنا 2012- 8- 28 12:38 PM

رد: مساعده بسيطه جزاكم الله خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الصاعدي (المشاركة 7099846)
سلاام عليككم ورحمه الله وبرككاته

كيفكم جميعا .. وكل عام وانتم بخيرر ..حباايبي ..

ياجماعه خير اناا معي دبلوم طب طوارى من الاكاديميه الدوليه ومعي شهاده تصنيف الحمدلله وكل اموري تمام قدمت على بعثه خارجيه وكل شي مشي تمام الحمدلله وفي الاخير تفركش كل شي ونقول خيره ان شااء الله لي .
واللحين ابي اكمل بكالوريس بكليه الغد ورحت لهم وكل الشروط حق التجسيرر تطاابقت معي ..
بس ماني عاارف كيف اجيبها على الموارد البشريه ولا المنح الداخليه وصرااحه ماني عارف وش اسوي ومحتااج احد منكم يووجهني وجززاكم الله خيرر ..

+ للتوضيح انا من جدهـ

تقبلو خالص تحياااتي .. :119:

لا يوجد منح موارد بشرية
والتقديم للمنح الداخلية انتهى
لازم في البداية انت تدرس على حسابك الخاص
وطبعا لازم يكون عندك توفل او آيلس
بالتوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:30 PM.