ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

Priceless 2012- 8- 29 12:38 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر جده (المشاركة 7110456)
طيب اول اسبوع داوم راح تكون فيه دراسه وكم يكون الخروج عشان انسق واقدر اروح اسحب الاخلا

دايم اول اسبوع مافيه شيء .. واصلا الدكاتره ما يكونوا موجودين .. والكليه حايسه .. انا عن نفسي اول اسبوع ماني مداوم ..

تحقيق الحلم 2012- 8- 31 01:23 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

مرحبا للجميع
لي رغبة في الالتحاق ببرنامج التجسير للحصول على شهادة البكالوريوس في التمريض الا انني تفاجئت عند مراجعتي لفرع الكليه بالدمام ان البرنامج مغلق لهذه السنه لاسباب اداريه ومباشرة توجهت لكلية الغد بالرياض وسيتم موافاتي بخطاب الموافقه يوم السبت اي غدا بمشيئة الله استفساري هو
هل استطيع الانتقال فيما بعد للدراسه في كلية الغد بفرع الدمام؟
ام هل هناك اي طريقه لالتحق بالبرنامج مع الطالبات بفرع الدمام كأن احضر المحاضرات التي تنقصني فقط؟
ارجو منكم مساعدتي قبل ان اخطو اهم خطوه في حياتي

Priceless 2012- 8- 31 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحقيق الحلم (المشاركة 7125459)
مرحبا للجميع
لي رغبة في الالتحاق ببرنامج التجسير للحصول على شهادة البكالوريوس في التمريض الا انني تفاجئت عند مراجعتي لفرع الكليه بالدمام ان البرنامج مغلق لهذه السنه لاسباب اداريه ومباشرة توجهت لكلية الغد بالرياض وسيتم موافاتي بخطاب الموافقه يوم السبت اي غدا بمشيئة الله استفساري هو
هل استطيع الانتقال فيما بعد للدراسه في كلية الغد بفرع الدمام؟
ام هل هناك اي طريقه لالتحق بالبرنامج مع الطالبات بفرع الدمام كأن احضر المحاضرات التي تنقصني فقط؟
ارجو منكم مساعدتي قبل ان اخطو اهم خطوه في حياتي

على حسب معلوماتي فتقدرين تنقلين الـى فرع الدمام ..

تحقيق الحلم 2012- 8- 31 01:56 PM

يعني هم اداره وحده؟
مابيكون في اي مشكله لو طلبت الانتقال من الرياض للدمام؟
والله حاسه ان القرار حاسم:mh12:

Priceless 2012- 8- 31 02:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحقيق الحلم (المشاركة 7125594)
يعني هم اداره وحده؟
مابيكون في اي مشكله لو طلبت الانتقال من الرياض للدمام؟
والله حاسه ان القرار حاسم:mh12:

طبعا ما في اي مشكله ..

تهولة 2012- 8- 31 04:08 PM

اللي انقبلو على حساب الصندوق
نعتبر تحضيري ولا على طول نتخصص..؟؟
ومتى يداومون هالاسبوع ولا..؟؟
وبأي مبنى فيهم..؟؟
وفي جدول ولا كيف...؟؟؟
واللبس كيف...؟؟

....بلييييز ابي اجوبة لهالأسئلة :060:

Priceless 2012- 8- 31 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهولة (المشاركة 7126285)
اللي انقبلو على حساب الصندوق
نعتبر تحضيري ولا على طول نتخصص..؟؟
ومتى يداومون هالاسبوع ولا..؟؟
وبأي مبنى فيهم..؟؟
وفي جدول ولا كيف...؟؟؟
واللبس كيف...؟؟

....بلييييز ابي اجوبة لهالأسئلة :060:

طبعا اكيد تعتبرون تحضيري ..

الدوام الفعلي يمكن بعد اسبوعين او ثلاث مثل العام الماضي ..

المبنى هوا نفسه اللي في منطقتكم

واكيد فيه جدول لكل شعبه ..

اللبس يعطونكم سكراب .. اذا ما عطوكم عادي تلبسين اي شيء

f&f 2012- 8- 31 07:56 PM

طلاب طالبات كلية الغد . . ( الدمام )

بكره تكون الكلية فاتحه او لا ., لان ضروري ابي اسلم اوراق ؟

مكاويه 97 2012- 8- 31 07:59 PM

^ الكليه فاتحه من الأسبوع الي فات .. !

++ نهوله الدوام بالمبنى الي جنب مبنى التسجيل :106:

تحقيق الحلم 2012- 8- 31 08:11 PM

تمنياتي للجميع بالتوفيق وبداية دراسيه سعيده زاخره بالتفاؤل والامل
عام جديد وتحديات جديده لكنكم ستكونون قادرين على تخطي كل العقبات لانكم بالفعل ستسعون لتحقيق الحلم:d5:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:53 PM.