ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

تهولة 2012- 8- 31 11:24 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

مبنى التسجيل بيكون متفتوح صح..؟؟!

ناتانيا 2012- 9- 1 12:48 AM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا قدمت في كليه الغد في ابها ودقوو على وعطوني ورقه لضمان هذاكله في رمضان وقالوا نرد لكم خبر بعد العيد ولسه ماردو على حبيت اسال متى راح يردو خبر للي قدمو في السنه الماضيه :g2:

انسان أنا 2012- 9- 1 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناتانيا (المشاركة 7129786)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا قدمت في كليه الغد في ابها ودقوو على وعطوني ورقه لضمان هذاكله في رمضان وقالوا نرد لكم خبر بعد العيد ولسه ماردو على حبيت اسال متى راح يردو خبر للي قدمو في السنه الماضيه :g2:

راجعي الكلية

Malak.2 2012- 9- 1 05:16 AM

السلام عليكم

:g2:عندي استفسار :

ماهو احسن تخصص من التخصصات المتاحة ؛ اي تخصص من التخصصات مطلوب من ناحية العمل ؟
التمريض احس ان صار له اكتفاء
بالأخص بعد ما تم في الفترة الاخيرة توظيف حملة الدبلوم قبل الاعلان عن الغاءة

رواتب التوظيف هل فيها فرق و اختلاف كبير من تخصص الى آخر
مع العلم ان عدد سنوات الدراسة نفسها تقريباً الا ما خلا عدد ساعات التطبيق

شكراً لِـ جهودكم المبذوله🌹

ناتانيا 2012- 9- 1 06:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا (المشاركة 7130030)
راجعي الكلية

راجعت الكليه وقالوا لسه ماعندهم خبر ورجعت دقت عليم نفس الشئ:g2:

ع العموووم مشكور:119:

نونة المدينة 2012- 9- 1 09:35 AM

السلاام عليكم
اخوي انسان لو سمحت حبيت اسال عن كلية الغد الي فالمدينه المنوره سويت مقابله وخلصت واليوم رحت قالوا مافي تسجيل ونبي نلغي الفرع الي بالمدينه قالوا لي روحي للرياض او جده
انا بروح للرياض بس هل يوجد تسجيل في الرياض الان ولا خلاص مايقبلون مع العلم انا على حسابي الخاص يعني اذا رحت لهم الحين يقبلون ولا لااء

بقايا حلم انثى 2012- 9- 1 01:00 PM

السلام عليكم
ممكن اعرف المفاضلله في المنح للمستجدين تكون على اساس شنوو ؟؟؟؟!

انسان أنا 2012- 9- 1 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونة المدينة (المشاركة 7132164)
السلاام عليكم
اخوي انسان لو سمحت حبيت اسال عن كلية الغد الي فالمدينه المنوره سويت مقابله وخلصت واليوم رحت قالوا مافي تسجيل ونبي نلغي الفرع الي بالمدينه قالوا لي روحي للرياض او جده
انا بروح للرياض بس هل يوجد تسجيل في الرياض الان ولا خلاص مايقبلون مع العلم انا على حسابي الخاص يعني اذا رحت لهم الحين يقبلون ولا لااء

أنا ما ادرس بالرياض
اتصلي بالكلية فرع الرياض او عالرقم الموحد
لكن الرياض فيها أكثر من كلية أهلية صحية يعني عندك خيارات عديدة
لو فرع الغد ما فيه تسجيل تقدري تجربي تروحي كليات ثانية طالما شروط التسجيل منطبقة عليكي
لكن لا تتأخري كثيرا وتقدري تتصلي بكل كلية في الرياض وتحاولي تسجلي في وحده منهم عن طريق التلفون والفاكس او اونلاين (بالنت) لحين ما توصلي الرياض
عندك كلية جديدة وهي كلية العناية وفيها تخصصات حلوة مش موجودة في الغد فتقدري تفاضلي بينهما ولو حابة تدرسي طب ففي الرياض كليات اهلية تدرس طب

بالتوفيق

انسان أنا 2012- 9- 1 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak.2 (المشاركة 7131242)
السلام عليكم

:g2:عندي استفسار :

ماهو احسن تخصص من التخصصات المتاحة ؛ اي تخصص من التخصصات مطلوب من ناحية العمل ؟
التمريض احس ان صار له اكتفاء
بالأخص بعد ما تم في الفترة الاخيرة توظيف حملة الدبلوم قبل الاعلان عن الغاءة

رواتب التوظيف هل فيها فرق و اختلاف كبير من تخصص الى آخر
مع العلم ان عدد سنوات الدراسة نفسها تقريباً الا ما خلا عدد ساعات التطبيق

شكراً لِـ جهودكم المبذوله🌹

التمريض مازال لم يحصل فيه اكتفاء خصوصا في تخصصات التمريض
ما هي التخصصات المتاحة لك؟
بالنسبة للتوظيف حق الدبلوم مازالت هناك اعداد لم يتم توظيفها للآن

بالتوفيق للجميع

فجر جده 2012- 9- 1 04:15 PM

والكتب الي. يعطونا كيف راح تكون

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:05 PM.