ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

دمعة حنان 2012- 9- 5 11:40 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

ايه مستوفيه الشروط ومسجله على المنح بس على كلية العناية الطبيه و وباسحب ملفي و ابغى اسجل في فرع الدمام

انسان أنا 2012- 9- 6 12:27 AM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حنان (المشاركة 7171268)
ايه مستوفيه الشروط ومسجله على المنح بس على كلية العناية الطبيه و وباسحب ملفي و ابغى اسجل في فرع الدمام

لو حابة تدرسي على حسابك الخاص روحي فرع الدمام ولو مازال هناك مجال لتسجيلك خلصي اجراءات تسجيلك عندهم وبعدها اسحبي ملفك من كلية العناية

دمعة حنان 2012- 9- 6 01:23 AM

لو درست السمستر الاول على حسابي يحولوني السمستر الثاني على المنح ؟

هل اقدر الحين اغير بيانات المنحه؟

Priceless 2012- 9- 6 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حنان (المشاركة 7171879)

يب تقدرين .. الكليه ترفع ملفاتك للتعليم العالي عشان يعطونك منحه استثنائيه .. بس حاولي تجيبين معدل فوق 3.75 ..

اما بالنسبه لتغيير بيانات المنحه .. فتقدرين تعدلين البيانات .. تسجلين دخولك بعدين تروحين لـ "حالة الطلب" وتضغطين على "تعديل بيانات المنحه" .. التعديل مفتوح وقت التسجيل فقط ..
اما بعد اقفال التسجيل ما تقدرين تعدلين شيء ..

انسان أنا 2012- 9- 6 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حنان (المشاركة 7171879)

ليس مضمون تحويلك للمنحة السمستر الثاني يعتمد هل فيه مقاعد للمنح مازالت متاحة للكلية، هل الوزارة طلبت من الكلية ترشيح اسماء جديدة للمنح؟ وعادة تكون محدودة

لا تستطيعين تغيير البيانات بنفسك، لازم تراجعي الكلية لتقوم بعملية تغيير وتعديل البيانات
لما تروحي تسجلي بالكلية بعد ما تخلصي تسجيل اطلبي من الموظفة المختصة بالمنح تعديل بياناتك ومساعدتك بهالخصوص

Wee 2012- 9- 6 09:08 AM

اذا كنت مستوفيه الشروط والكلية رشحتني للمنحه و مكتوب بحالة الطلب ( تم ترشيحك من قبل الكلية )
هل أعتبر قبولي مضمون إن شاء الله ؟؟
لأني قلقه الكليات مابهم أمان :icon9:
ولو مانقبلت لاسمح الله ماقدر أدرس على حسابي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا (المشاركة 7173199)
يعتمد هل فيه مقاعد للمنح مازالت متاحة للكلية، هل الوزارة طلبت من الكلية ترشيح اسماء جديدة للمنح؟ وعادة تكون محدودة

يعني الوزارة تعطي كل كلية عدد محدد من المنح ؟؟ واذا كان هالكلام صحيح هل عندك علم كم عدد المنح اللي تعطى للكلية ؟؟ في حدود كم يعني ؟

انسان أنا 2012- 9- 6 11:02 AM

[quote]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wee (المشاركة 7173670)
اذا كنت مستوفيه الشروط والكلية رشحتني للمنحه و مكتوب بحالة الطلب ( تم ترشيحك من قبل الكلية )
هل أعتبر قبولي مضمون إن شاء الله ؟؟
لأني قلقه الكليات مابهم أمان :icon9:
ولو مانقبلت لاسمح الله ماقدر أدرس على حسابي

لا يعتبر قبولك مضمون
يعني ان شروط المنحة تنطبق عليكي والكلية اللي مسجلتها رشحتك للمنح
يبقى القرار للوزارة والمفاضلة

اقتباس:

يعني الوزارة تعطي كل كلية عدد محدد من المنح ؟؟ واذا كان هالكلام صحيح هل عندك علم كم عدد المنح اللي تعطى للكلية ؟؟ في حدود كم يعني ؟
بحسب اعداد الطلاب المسجلين والمتقدمين للمنح

DESAAD 2012- 9- 6 03:38 PM

################
يمنع تكرار نفس الأسئلة في أكثر من موضوع

Malak.2 2012- 9- 6 07:05 PM

بعد التخرج من مرحلة البكالريوس
هل كلية الغد لها طريقة معينة عندما اريد تكملة الماجستير في تخصص معين
يعني في تكملة في نفس الكلية او
ترشحني الى جامعة اخرى او كيف بالضبط؟!:000:

دمعة حنان 2012- 9- 7 09:13 AM

هل يفتح التسجيل في الترم الثاني؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:34 AM.