ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

آحمممد.. 2013- 2- 25 11:15 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

ً

ي إخوان ايش صار على التقديم للفصل الثاني !!!!

فيه احد تم قبوله

:1:

ghala alkon 2013- 2- 26 02:03 AM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

السلام عليكمم ,,
لو سمحتوو انا ابغي استفسر عن درجات القبول ف القدرات والتتحصيلي حالياا كم يقبلو ف المنحةة ..!!
ولو درجتي ف القدرات موافقة الشرط بس التحصيلي :40: لا
هل من الممكن يتجاوزولي عن شرط التحصيلي ولا تنصحوني اعيد اختبار القياس ؟؟
وثانككس مقدماا :29::16:

sσмєσиє 2013- 2- 27 07:58 PM

مساء الخير ..

من اللي عنده التقويم الدراسي للترم هذا ؟

sσмєσиє 2013- 2- 27 08:02 PM

الاخت غلا الكون ..

أن يحصل الطالب على معدل لا يقل عن جيد جدا (80%) في الثانوية العامة ومعدل لا يقل عن (65%) للقدرات والتحصيلي (65%) للطلبة المستجدين لتخصصات ( الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية والتمريض) و جيد جداً (80%) في الثانوية العامة ومعدل لا يقل عن (65%) للقدرات للطلبة المستجدين لبقية التخصصات.

ممرض متميز 2013- 2- 28 12:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا اخوان ساعدوني انا ابي اكمل الدراسه تمريض

انا موظف حكومي بمستشفى تخصص مساعد صحي لي ست شهور

الثانويه شرعي ولا عندي تحصيلي عندي قدرات اذكره 61

وعندي طموح اني اكمل الدراسه للحصول على الباكلريوس

ساعدوني بليز ولا ابي منح ولا شي ابي على حسابي الخاص والدراسه خمس سنوات مافيه مشكله
وهل يعادلون المواد الي درستها بالمساعد الصحي , حتى لو مايعادلون بس اهم شي ادرس :24:

مو شرط كلية الغد اي كليه اي مكان بالرياض

انسان أنا 2013- 3- 2 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض متميز (المشاركة 8395670)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يا اخوان ساعدوني انا ابي اكمل الدراسه تمريض

انا موظف حكومي بمستشفى تخصص مساعد صحي لي ست شهور

الثانويه شرعي ولا عندي تحصيلي عندي قدرات اذكره 61

وعندي طموح اني اكمل الدراسه للحصول على الباكلريوس

ساعدوني بليز ولا ابي منح ولا شي ابي على حسابي الخاص والدراسه خمس سنوات مافيه مشكله
وهل يعادلون المواد الي درستها بالمساعد الصحي , حتى لو مايعادلون بس اهم شي ادرس :24:

مو شرط كلية الغد اي كليه اي مكان بالرياض

لو عندك دبلوم في تخصص صحي تقدر تكمل تجسير في امتداد تخصصك
لو ما عندك دبلوم فما أعتقد أنك تقدر

ghala alkon 2013- 3- 3 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sσмєσиє (المشاركة 8393148)
الاخت غلا الكون ..

أن يحصل الطالب على معدل لا يقل عن جيد جدا (80%) في الثانوية العامة ومعدل لا يقل عن (65%) للقدرات والتحصيلي (65%) للطلبة المستجدين لتخصصات ( الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية والتمريض) و جيد جداً (80%) في الثانوية العامة ومعدل لا يقل عن (65%) للقدرات للطلبة المستجدين لبقية التخصصات.

جزاك الله الف خيررر .. ريحتني وان شاء الله تكون نفس الشروط م تتغير على التقديم ف السنة الدراسية الجديدةة ,, لاني سالت واحد مشرف قلي ان نسبة القدرات والتحصيلي ف المنحةة خخاااصة يعني غير الضمان والموارد 70 قدرات و 70 تحصيلي ... :39:احتررت والله !!!

انسان أنا 2013- 3- 3 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghala alkon (المشاركة 8407075)
جزاك الله الف خيررر .. ريحتني وان شاء الله تكون نفس الشروط م تتغير على التقديم ف السنة الدراسية الجديدةة ,, لاني سالت واحد مشرف قلي ان نسبة القدرات والتحصيلي ف المنحةة خخاااصة يعني غير الضمان والموارد 70 قدرات و 70 تحصيلي ... :39:احتررت والله !!!

الشروط تتغير وغير ثابتة
انتظري لوقت التسجيل لتعرفيها
كما أنه قد يحدث تغيير للشروط في نهاية وقت التسجيل كما حدث هذا العام.
حاولي تجيبي علامات عالية

bidro 2013- 3- 5 06:53 AM

السلام عليككم و رحمة الله و بركاتهه ,, كيفككم ان شاء الله تمامم

انا طالب مستوى رابع علوم طبية تطبيقية و اعتذرت عن هذا المستوى لكي انتقل الى كلية الغد عن طريق المنحة معدلي 3.46 و حآب اسأل عن المنحة و الكلية و نظامها و طبعا كـ اي شخص متخوف طبعا من النظام او هل تقبلني المنحة او الكلية نفسها و عن دراستها ايضا و اعتمادية الشهادة و هكذا امور الله ,,

و جزاككم الله خيرا ,, ربي يوفقككم جميعاا

انسان أنا 2013- 3- 5 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bidro (المشاركة 8415077)
السلام عليككم و رحمة الله و بركاتهه ,, كيفككم ان شاء الله تمامم

انا طالب مستوى رابع علوم طبية تطبيقية و اعتذرت عن هذا المستوى لكي انتقل الى كلية الغد عن طريق المنحة معدلي 3.46 و حآب اسأل عن المنحة و الكلية و نظامها و طبعا كـ اي شخص متخوف طبعا من النظام او هل تقبلني المنحة او الكلية نفسها و عن دراستها ايضا و اعتمادية الشهادة و هكذا امور الله ,,

و جزاككم الله خيرا ,, ربي يوفقككم جميعاا

لما يفتح التسجيل للكلية او حتى قبله تروح الكلية وتطلب انك تحول لهم
ويكون معك كشف درجات رسمي وكامل لكل المواد اللي درستها ... وتقدم عندهم ...

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:11 PM.