ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=357264)

انسان أنا 2013- 5- 21 11:10 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى دكتوره (المشاركة 8955285)
من 6 سنوات متخرجه.....نسبتي 80 وماعندي تحصيلي ولاقدرات لكن انوي اختبرها هالترم ...وهل ممكن انقبل منحه لو تفوقت الترم الاول ...لغتي الانجليزيه ممتازة

هل كنت تدرسي في جامعة أو مكان ثاني؟
عندك شهادة أخرى؟

بصراحة صعب يقبلوكي
لكن
حاولي تروحي وزارة التعليم العالي، وتطلبي منهم استثناء واشرحي لهم ظروفك ولو عطوكي اياه فتقدري تقدمي على كلية الغد شرط يكون باقي الشروط تنطبق عليكي مثل نسبة الثانوية و التحصيلي والقدرات ...

فنسبة الثانوية لازم تنتظري لحين يعلنوا عن شروط القبول وبعدها تشوفي اذا الشروط بتنطبق عليكي أو لا ...

ملاحظة: العام الماضي قللوا شروط القبول بالنسبة للدرجات في نهاية فترة التسجيل فلازم تتابعيها باستمرار

انسان أنا 2013- 5- 21 11:11 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2012\2013

ولازم تحاولي تختبري تحصيلي وقدرات حتى تقدري تلاقي لك قبول سواء في الغد أو غيرها

ماجستير رياضيات 321 2013- 5- 23 04:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا (المشاركة 9002007)
ولازم تحاولي تختبري تحصيلي وقدرات حتى تقدري تلاقي لك قبول سواء في الغد أو غيرها

جزاك الله خير.. انا بختبر قدرات وتحصيلي والله يكتب اللي فيه الخير

ANGEL for EVER 2013- 5- 25 05:18 AM

بخصصوص اللي اتصلوا لهم السمستر الثآني و قآلوا مقبلوين
وش صآر عليهم ؟ :5::17:

sσмєσиє 2013- 6- 1 04:24 AM

صبــاح الخير على الجميع ...

طلاب كلية الغد ... هل فيه أحد منكم وصله خبر عن الترم الصيفي .. لانه جانا وفد من الإدارة قبل أسبوعين و قالو ما فيه صيفي في أي فرع من فروع كلية الغد بالسعودية كلها .. إذا أحد عنده خبر عن تسجيل ياليت يخبرنا ... شكراً لكم ..

انسان أنا 2013- 6- 1 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sσмєσиє (المشاركة 9066194)
صبــاح الخير على الجميع ...

طلاب كلية الغد ... هل فيه أحد منكم وصله خبر عن الترم الصيفي .. لانه جانا وفد من الإدارة قبل أسبوعين و قالو ما فيه صيفي في أي فرع من فروع كلية الغد بالسعودية كلها .. إذا أحد عنده خبر عن تسجيل ياليت يخبرنا ... شكراً لكم ..

إلى الآن هناك محاولات من قبل بعض طلاب التخصصات والدفعات من أجل الصيفي
لكن للآن لم تأتي موافقة وإلى الآن الأمور تشير إلى أنه ما فيه صيفي ... راجعي ادارة الكلية مجددا

B2k 2013- 6- 1 10:13 PM

السلام عليكم
لو سمحت اخوي انا ادرس بالكلية الجامعية بالجبيل صارلي سنتين وابي احول للغد ايش الاجراءات المطلوبه صارلي فتره ادق عالكلية عشان اعرف ايش اودي معاي بس ما يردووون
وكم رسوم فتح الملف والسمستر الواحد
وشكرا :16:

الــغــد 2013- 6- 1 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b2k (المشاركة 9070506)
السلام عليكم
لو سمحت اخوي انا ادرس بالكلية الجامعية بالجبيل صارلي سنتين وابي احول للغد ايش الاجراءات المطلوبه صارلي فتره ادق عالكلية عشان اعرف ايش اودي معاي بس ما يردووون
وكم رسوم فتح الملف والسمستر الواحد
وشكرا :16:

وعليكم السلام

رسوم التسجيل 3000 ريال وإذا أبوك متقاعد 1500 ريال

ورسوم الترم الواحد 27,500 ريال

انسان أنا 2013- 6- 2 12:02 AM

الرسوم رجعت 3000 بدل 5000 ؟

zmn 2013- 6- 2 05:25 PM

عندي ثلاث استفسارات ..

الاول :
الطالب بيدرس على حسابه المستوى الاولى !!
هل يلزم بدفع كامل الرسوم الدارسية لترم الاول في البداية دراسته أم نهاية الترم ؟

السوال الثاني :
الموافقة من العمل تغني عن التفرق او لا ؟؟

الثالث :
التوفل اجباري قبل القبول , او يستثناء خلال الترم الاول .. كما في شروط القبول السابقة ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:46 PM.