ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : شات طلاب وطالبات كلية الغد (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=102174)

الــغــد 2011- 8- 21 09:54 PM

رد: شات طلاب وطالبات كلية الغد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .يوكي. (المشاركة 4234583)
تماام

الفطور ::

سمبوسه + صمول بالدجاج والجبن + حلى الاسكريم + سلطه فاكه وخضار

وباقي الاشياء ماحبها :tongue:

ماشاءلله فطور صحي ماعدا السمبوسه والحلى والصمول

الصمول = صامولي right or wrong?

.يوكي. 2011- 8- 21 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداوي (المشاركة 4234596)
ماشاءلله فطور صحي ماعدا السمبوسه والحلى والصمول

الصمول = صامولي right or wrong?

right :(204)::(204):

الــغــد 2011- 8- 21 10:07 PM

توفي الأمير محمد العبدلله الفيصل في الولايات المتحده الأمريكيه أثر مرض

:bawling::bawling::bawling::bawling:

اللهم أجعل قبـــــــره روضــــه من ريــاض الجنـــه ولا تجعـــله حفره من حفـــر النــــار
اللهم إنه عبدك وأنت خلقــته وأنت قبضــت روحــه وهديتــــه للإسلام وأنت أعلم بســــره وعلانيتـــه وجئنــا نشـــفع لــه فأغفـــر لـــه
اللهم أغفر لميتنا وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفرلنا وله يارب العالمين وافسج له في قبره ونور له فيه يارب العالمين
اللهم ان عبدك في ذمتك وجوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالما والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

.يوكي. 2011- 8- 21 10:09 PM

خبررر تآآآآيم

BRB :mh318:

زيكو.! 2011- 8- 21 10:41 PM

يوكي المشي زين انا احيانًا امشي بعد من زمان ما مشيت يعني امشي ست كيلو واحيانًا تسعه كيلو
هههههههه
: )

غداووي وين ترووووووح القهوه تشرب معسل تفاح ولا سمبوسه

:biggrin:

لصقة جونسون 2011- 8- 21 11:38 PM

هلا غداوي

انا تو جايه من المستشفى اكمل الفحصوصات
المهم .. ايش بغيت انا فضيت اللحين :(269):

شوف انا مالي بالسياسه ولااحقد على احد وانا اصلي قطيفيه لكن ساكنه بسيهات حبيبة قلبي
واللي سووا المظاهرات شي راجع لهم بس هذا رجع على عموم اهل القطيف كلهم بالشر .. بعض الناس بتقول لهم حق وبعضهم لا... وبعد ياغداوي لاتفكر من نقطه معينه ترا في اكثر من عقليه وفكر ومجتمع مجتمعين كلهم في مجتمع واحد وبس .. اخواني وزوج اختي اعترف انهم مشاغبين بس مشاغبتهم حقين سيارات وهبال فقط لااكثر ومالهم شغل باحد .. وياغداوي لو سمحت لاتقول حثالة مجتمع لك حق انك تبرر ان تصرفهم غلط بس هذا راح يجرح اي شخص بالمجتمع القطيفي اذا كان موجود بالمنتدى

سلام

زيكو.! 2011- 8- 21 11:48 PM

ياشباب ياصبايا هذي المواضيع موفي محله مع احترامي لـ ارأكم ايضًا النقاش فيها عقيم 70%
وكل واحد وتوجه الفكري او السياسي او المذهبي والديني أو الحزبي حر في قراره براحته الاهم ان يكون أحترام متبادل

:106::106:

زيكو.! 2011- 8- 21 11:52 PM

انا جبت جيك الفيمتو وجبت الي يبي بصب له الفيمتو علي انا وبعد في فللللللللللللللج

لصقة جونسون 2011- 8- 21 11:54 PM

انا معاك يازيكو :d5:

يتقفل الموضوع احسن (مااحب الهذره واجد)

زيكو.! 2011- 8- 21 11:57 PM

يعني ماتبين فيمتو؟ :(269):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:20 PM.