ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كليه الغد للعلوم الصحية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=194)
-   -   [ عامة ] : ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2016/2015 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=598467)

جلنار* 2014- 11- 30 10:10 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2015/2014

السلام عليكم هل استطيع ان اسجل في كليه الغد مع العلم اني خلصت دراسه الجامعه وارغب دراسه في الكليه للبنات والبنين واين موقع الجامعه
ماهي الشروط ومتي يبدا التسجيل

ربي يجزاكم الجنه

انسان أنا 2014- 12- 4 07:41 PM

رد: ضع إستفسارك عن كليتنا { الشروط _ التخصصات _ مستقبل تخصصك_ المنح الحكوميه } 2015/2014

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار* (المشاركة 11594499)
السلام عليكم هل استطيع ان اسجل في كليه الغد مع العلم اني خلصت دراسه الجامعه وارغب دراسه في الكليه للبنات والبنين واين موقع الجامعه
ماهي الشروط ومتي يبدا التسجيل

ربي يجزاكم الجنه

لازم ما تكوني تجاوزتي 5 سنوات على تخرجك من الثانوي
أو يتم استثنائك وهذي مو مضمونه

anoud abdullah 2014- 12- 4 08:30 PM

السلام عليكم حبيت استفسر عن كيفية التسجيل ؟ ايش الاوراق اللي ﻻزم احملها معي وهل صحيح اني ادفع 5000 واذا جبت معدل 3 وشوي يرجعون لي الفلوس ؟ انا سمعت كذا والله اعلم ، ونسب القبول بتبقى ثابته للسنه الجاية وﻻ يمكن ترتفع ؟

انسان أنا 2014- 12- 5 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoud abdullah (المشاركة 11612138)
السلام عليكم حبيت استفسر عن كيفية التسجيل ؟ ايش الاوراق اللي ﻻزم احملها معي وهل صحيح اني ادفع 5000 واذا جبت معدل 3 وشوي يرجعون لي الفلوس ؟ انا سمعت كذا والله اعلم ، ونسب القبول بتبقى ثابته للسنه الجاية وﻻ يمكن ترتفع ؟

شهادتك ونتيجة القدرات والتحصيلي وبطاقة الهوية أو العائلة
ال5000 ريال تودعيها في حساب الكلية وهي غير مستردة يعني ما ترجع لك نهائيا

رسوم الدراسة مختلفة وحسب الساعات اللي تسجليها والدراسة في الكلية مكلفة وما يرجعون لك الرسوم إلا لو طلعت لك منحة وترجع لك فلوس نفس الفصل اللي طلعت لك فيه المنحة فقط وليس كل السنوات والفصول السابقة ...

ممكن تكون زي ما هي ... لكن لو بتقدمي على فرع الدمام فالمنافسة فيها عالية جدا ...

anoud abdullah 2014- 12- 5 12:57 AM

طيب السنة الجاية متى يفتح التسجيل قبل الجامعات والكليات الباقيه ؟

Razan199 2014- 12- 9 05:58 AM

الله يسعدكم ردوا عليا
انا اتخرجت من الثانوي ودرست تحضيري بطيبة ودخلوني تخصص الحاسب وهذا اول ترم لي فيه
السؤال اقدر اسجل بالكلية نهاية هذا الترم واقدم عالمنحة ؟؟
يعني المنحة تقبل اللي مضى على تخرجهم من الثانوية سنتين ؟؟
علما ان جميع الشروط تنطبق عليا
الثانوي 94.5
القدرات 84
التحصيلي 78

روعة امل 2014- 12- 9 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan199 (المشاركة 11629097)
الله يسعدكم ردوا عليا
انا اتخرجت من الثانوي ودرست تحضيري بطيبة ودخلوني تخصص الحاسب وهذا اول ترم لي فيه
السؤال اقدر اسجل بالكلية نهاية هذا الترم واقدم عالمنحة ؟؟
يعني المنحة تقبل اللي مضى على تخرجهم من الثانوية سنتين ؟؟
علما ان جميع الشروط تنطبق عليا
الثانوي 94.5
القدرات 84
التحصيلي 78

ااييوة عااادي .. اعرف وحدة زيك درست بطيبة ودخلوها حاسب

والحين هي جاية تدرس معنا و عادلوا لها موادها

و نسبك ججمميلة م شاء الله و اذا كان تخرجك من الثانوي له 3 سنوات ما تقلبك المنح في البداية .. تدرسي ترم او سنه ع حسابك و اذا جبتي المعدل المطلوب هم يحولونك

بس قبل ما تسحبي ملفلك روحي لهم و قولي لهم انا دارسه بطيبه وابي اعادل عشان يقلون ايش المطلوب

Razan199 2014- 12- 10 05:35 AM

روعة أمل الله يسعدك ياااااارب ويحققلك احلاااامك ويفرج همومك..
والله اني كنت يائسة بموضوع المنحة قالولي بعضهم ان المنحة تقبل اللي تخرجوا من سنتين بس

الحمدلله يعني اقدر اقدم السنة الجاية عالمنحة ويقبلوني يكون مامضى على تخرجي الا سنتين😃😃😄
طيب الله يسعدك ممكن تصوريلي خطتك الدراسية بالتحضيري ؟

روعة امل 2014- 12- 10 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan199 (المشاركة 11633607)
روعة أمل الله يسعدك ياااااارب ويحققلك احلاااامك ويفرج همومك..
والله اني كنت يائسة بموضوع المنحة قالولي بعضهم ان المنحة تقبل اللي تخرجوا من سنتين بس

الحمدلله يعني اقدر اقدم السنة الجاية عالمنحة ويقبلوني يكون مامضى على تخرجي الا سنتين😃😃😄
طيب الله يسعدك ممكن تصوريلي خطتك الدراسية بالتحضيري ؟

ااامين ووياكك ...

ددقيقة انتي كم سنة مخخرجة من الثانوي ؟ دراسه تحضيري كامل يعني سنة و دراسه الحين ف كلية الحاسب يعني سنتين ؟ لك كتخرجة من الثانوي

**ا ن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة لأخر سنتين.**

ااذا ككذا حللوو تقدري تقدمي و بالراحه وان شااء الله تنقبلي

و الله يوفقك

خطتي :
الترم الاول
انقلش 8 ساعات
كيمياء 3 ساعات ساعتين نظري ساعة عملي
حاسب 3 ساعات ساعتين نظري ساعة عملي
عربي ساعتين
اسلامي ساعتين
احصاء ساعتين
19 ساعة
.........................................
انقلش 7 ساعات
احياء 3 ساعات ساعتين نظري و ساعة عملي
فيزياء 3 ساعات ساعتين نظري ساعة عملي
مهارات
اسلامي

Razan199 2014- 12- 11 01:40 AM

انا ليا متخرجة سنة وترم :d
كويس الخطة كلها درستها ماعدا احصاء
الله يوفقك ويسخرلك خلقه :004::004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:22 PM.