ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   بدء اختبار القدرات العامة للطلاب في 54 مدينة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=7956)

★ NiGhT AnGeL ★ 2007- 11- 25 01:45 PM

بدء اختبار القدرات العامة للطلاب في 54 مدينة
 

بدء اختبار القدرات العامة للطلاب في 54 مدينة


مشعل حسن الحربي (جدة)
ينطلق اختبار القدرات العامة للطلاب في 54 مدينة يوم الخميس القادم وذلك للمسجلين خلال الفترة الاولى والتي انتهى التسجيل فيها قبل ايام وتشمل الاختبارات المسجلين في التخصصات العلمية: علوم طبيعية، علوم تقنية، ثانوية صناعية، معهد ثانوي للمراقبين الفنيين، معهد ثانوي فني، ثانوية زراعية او ما يعادلها. والتخصصات النظرية: علوم شرعية وعربية، علوم ادارية واجتماعية، تحفيظ القرآن الكريم، معاهد علمية، ثانوية تجارية، او ما يعادلها.
وبين المركز انه لا يحق للطالب دخول الاختبار اكثر من مرة في المرحلة الواحدة، ولكن يمكنه دخول الاختبار في كلتا المرحلتين. وبين ان الاختبار يعقد في فترات مسائية ويوم الخميس في فترتين صباحية ومسائية ودعا المركز الراغبين بالاطلاع على جدول الاختبارات الى زيارة موقعه علي الانترنت www.qiyas.org مبينا ان الاختبار في الفترة الصباحية يبدأ عند الساعة السابعة والنصف صباحا، ويفضل الحضور قبل الساعة السابعة صباحا، وفي الفترة المسائية يبدأ الدخول للاختبار بعد نصف ساعة (30 دقيقة) من موعد اذان المغرب في المدينة التي سيعقد فيها الاختبار.
كما بين المركز ان التسجيل للفترة الثانية سيكون في الفترة من 23/2/1429هـ الى 26/3/1429هـ حيث سيتاح تسجيل الراغبين في اداء اختبار القدرات العامة للفترة الثانية للعام الدراسي الحالي علما بأن اختبار الفترة الثانية سيكون خلال الفترة في 18/4/1429هـ-25/4/1429هـ حيث ان عملية التسجيل لدخول الاختبار تتم من خلال خطوتين الاولى الحصول على رقم الاشتراك الخاص باختبارات هذا العام «رقم بطاقة دخول الاختبار» من أحد فروع مصرف الراجحي او صراف البنك.
والخطوة الثانية التسجيل عن طريق الرقم الموحد 920000696 أو عن طريق موقع المركز على الانترنت www.qiysa.org وحجز الموعد المناسب للطالب.
وشروط التسجيل تتطلب الحصول على رقم الاشتراك ورقم السجل المدني لبطاقة الاحوال المدنية او دفتر الاقامة لغير السعوديين كذلك تحديد سنة الميلاد.
وتخصص الدراسة الثانوية وتحديد رمز فترة الاختبار الذي يرغب الطالب الدخول فيه.
يذكر بأن اختبار القدرات العامة مخصص للطلاب فقط، فيما يشمل الاختبار التحصيلي للكليات العلمية (الطلاب والطالبات) واعلن المركز انه سيتم تحديد موعد التسجيل به لاحقا.


http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2007...1123154399.htm


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه