الموضوع: جامعة اخرى استفسار " دراسة تخصصين
قديم 2015- 4- 6
السلام عليكم :)
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: ....
الدراسة: انتظام
التخصص: رياض أطفال
المستوى: المستوى الخامس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 693
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 31953
مؤشر المستوى: 84
السلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enoughالسلام عليكم :) will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
السلام عليكم :) غير متواجد حالياً
Ei12 استفسار " دراسة تخصصين

السلام عليكم

قصتي شوي طويلة ...

انا خريج احد الدبلومات الصحية و لم اجد اي جهة تقبل توظفي لان شهادتي دبلوم و 3 مرات خلال 3 سنين اقدم تجسير و مستوفى كل الشروط و يتم رفضي اخر مرة سالتهم عن السبب مع احقيتي بالقبول رد علي احد الموظفين بعنف و من طرف خشمه مالك مكان لا مع المقبولين و لا الاحتياط , تخيلوا ثلاث سنين مالي مكان !!!

و طلعت و الله العالم بالحالة اللي كنت فيها و قلت مابي اضيع سنين من عمري فوق اللي راحوا , سجلت بالجامعة الكترونية و انقبلت و ادرس حاليا ووضعي بالتمام و لله الحمد , من فتره واحد من اصحابي " زي عاطل صحي " سجلني بالتجسير و من يومين بلغني اني دخلت مرحلة المفاضلة يعني مقبول بنسبة كبيرة " لان عدد المتقدمين قليل " .

سؤالي : هل نظاميا اقدر ادرس في جامعتين مختلفتين ؟ علما باني مسجل بالجامعة السعودية " انتظام " بشهادة االثانوي و بالتجسير" تعليم موازي " طلبوا من صاحبي صور الدبلوم فقط .

انا غير موظف ادرس يوم واحد بالاسبوع , ساعدوني جزاكم الله خير انا في حيره كبيره