ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف المستوى 5 تربية خاصة > مواد مشتركة - ارشيف تربية المستوى 5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

مواد مشتركة - ارشيف تربية المستوى 5 مواد مشتركة - ارشيف تربية المستوى 5 التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2013- 5- 10   #21
حسين بن علي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 50
حسين بن علي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة (اعاقة عقلية)
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حسين بن علي غير متواجد حالياً
رد: (((من اجل احصاء الاخطاء في اسئلة الاختبارات .. هناجميعا سنتعاون لايصال صوتنا والحصول على درجاتنا المستحقه .. ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¾قبور الياسمين¾ مشاهدة المشاركة
انسخ الكلام الموجود فقط
اي كلام؟

قديم 2013- 5- 11   #22
ابومنصور2010
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ابومنصور2010
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 189
مؤشر المستوى: 66
ابومنصور2010 will become famous soon enoughابومنصور2010 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه
التخصص: صعوبات تعلم
المستوى: المستوى الثامن
ابومنصور2010 غير متواجد حالياً
رد: (((من اجل احصاء الاخطاء في اسئلة الاختبارات .. هناجميعا سنتعاون لايصال صوتنا والحصول على درجاتنا المستحقه .. ))

اخوي غير لون الخط الله يعافيك علشان يوضح الموضوع

قديم 2013- 5- 11   #23
..princess
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ..princess
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 215
مؤشر المستوى: 62
..princess has a spectacular aura about..princess has a spectacular aura about..princess has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بالدمام
التخصص: تربية خاصه إعاقـه سمـعـيه
المستوى: المستوى الثامن
..princess غير متواجد حالياً

مشكور اخي سمو الحقيقه على هالموضوع لاني ابي اقدم اعتراض وناسيه صياغة الاسألة الامتحانات اثرت على
وان شاء الله بقدم اعتراض
يعني تضيع علينا درجتين ونص ونسكت؟؟؟!!!! انشالله لو ربع الربع مااسكت هذا حقنا مو على كيفهم يضيعونه
مثل مايبغونا معاهم بالسليم خليهم معانا بالسليم الدنيا مو فوضى تخيلوا لو ترسبون عشان هالدرجتين ونص او ينزل معدلكم من ممتاز الى جيد جدا عشان درجات هي من حقكم
اهم شي اني عصبت وشبيت عليهم
المهم مايضيع حق وراه مطالب واتمنى من كل الطلبه يدخلون ويكتبون الاعتراض عشان يوصل صوتنا
طيب انسخ الكلام الي انت كاتبه يا اخ سمو الحقيقه ؟؟؟

قديم 2013- 5- 11   #24
سمو الحقيقه
متميز بملتقى التعليم عن بعد- تربيه خاصه

الصورة الرمزية سمو الحقيقه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2330
مؤشر المستوى: 67
سمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: إعاقه-عقليه
المستوى: دراسات عليا
سمو الحقيقه غير متواجد حالياً

عدلت كل شي لغرض الوضوح
س1-واحد من الآتي (ليست من) برنامج التهيئة المبدئة:

التهيئه المبدئيه كتعريف من ضمن عدة تعاريف =تعريف الموظف الجديد ب المنظمه-وتعريف المنظمه-ب الموظف الجديد (طبعا المنظمه هنا-الاخيره في التعريف =بمعنى كل ماتحويه المنظمه-زملاء رؤساء- طيب لو نلقي نظره على الخيارات -ونحط في الذاكره ان الطلب حق السؤال يقول =ليست من برنامج التهيئه المبدئيه-بمعنى الطلب خيار واحد(ليس) من ضمن برنامج التهيئه المبدئيه-خلاص اظن واضح الطلب-طيب

أ- تعريف العامل الجديد بالعامل القديم=هذا صميم التهيئه المبدئيه (لكن الطلب (ليس)
ب- تعريف العامل القديم بالعميل الجديد-هنا عامل قديم-يتعرف على عميل-زبون=هذا خيارليس-من ظمن التهيئه المبدئيه
ج- تعريف العميل القديم بالعامل الجديد=وهذا برضه ليس=وخيار ليس من ظمن التهيئه المبدئيه
د- تعريف العميل القديم بالعميل الجديد=وهذا ايضا ليس من ظمن التهيئه المبدئيه =عندنا ثلاثه صحيحه وش نختار من الثلاثه

ولكن اعتراضنا-هنا- ان الدكتور طلب واحد فقط ليس صحيح ليش يحط ثلاث اختيارات كلها صحيحه -وهذا بكل المقاييس مخالفه صريحه للأختيار من متعدد
والاعتراض في مكانه وعلى الله القبول
(الاعتراض في الايقونه=على السؤال الاول وجود3خيارات صحيحه(وللتوضيح السؤال واحد ليس من برنامج التهيئه عندنا ثلاثه الاخيره كلها ليست من برامج التهيئه وش اختار ونتوا عاد فلسفوها براحتكم

السؤال الثاني:
من الأساليب (غير الكمية) المستخدمة في تقدير الطلب من الموارد البشرية:

اساليب غير كميه=نوعيه -وتعني مواصفات-----اساليب كميه-وتعني =عدد

ركزوا معي خلاص انتهينا طلب السؤال هنا =يبغى اساليب نوعيه-غير كميه-كلها تعطي =معنى واحد
طيب ابفهمكم المقلب -عندنا -واتمنى ترجعون كلكم للمذكره هلحين ا
ومن حقنا نحط الملاحظه بايقونة الاختبارات

أ- طريقة التقدير على أساس مراكز العمل=ليش هذا-عندنا في المذكره= نوعي
ب- طريقة التقدير الشخصي للمشرفين-----وهذا كمان=نوعي
ج- طريقة تحليل المعدلات------------هذا كمي
د- طريقة دلفي---------------برضه عندنا في المذكره نوعي

(= يعني ثلاثة خيارات كلها =نوعي ونفس المشكله ونفس الاعتراض وش نختار من الثلاثه لانها كلها نوعيه=مراكز العمل +المشرفين+طريقة دلفي- )

هذا الي حبيت انوه عليه شكري وتقديري للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة سمو الحقيقه ; 2013- 5- 11 الساعة 11:59 PM

قديم 2013- 5- 12   #25
بشوووري
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 62
مؤشر المستوى: 55
بشوووري will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى السادس
بشوووري غير متواجد حالياً

وهذي مداخلتي
لمادة الاعاقات المتعددة

للأسف كان هناك سؤالين تقريباً ليست موجودة بالملزمة وهي في الغالب من خارج المنهج وقد كان لي وبعض الاصدقاء اجتهاد في ذلك ولكن تحت هذا التوتر والقلق مع تغيير النظام لل50 سؤال واحتسابها لكل سؤال درجة وربع ، الا يحق لنا أن نطالب بأن تراجع الاسئلة قبل عرضها للجنة الاختبارات والتأكد من شمولها المعلومات المعطاة للطلبة .

غير ذلك نتمنى ونرغب كما سهل علينا التعليم الالكتروني بتلبية رغبتنا في تحقيق أكمال التعليم الجامعي تيسيراُ لظروفنا التي لم تسمح لنا بإكمالها سابقاً ولظروف أغلبية الطالبات التي لها من المسؤليات من كانت : أم لاطفال ترعاهم وبيت تشرف عليه وموظفة لها من المسسؤوليات ما يكفيها وغيرها ..
نرغب وبشدة النظر وأخذ ذلك في الاعتبار عند أختيار الأسئلة وكما اعتدنا ثلث اسئلة ذكاء وثلث اسئلة مباشرة وثلث اسئلة منطقية وميسرة

أرجو النظر للموضوع بجدية والعمل على تحسين الاوضاع متجاهلةً بالطبع القلق الذي يسببه الانظمة المستجدة والاخبار التي تعيق وتوتر الطلبة قبل فترة الاختبارات و المساوء التي تغلب على النظام أحياناً بعدم توثيق درجات المشاركة بشكل صحيح مما يزيد التعب وعدم الثقة عند حلها هل ستوثق أم سنجبر بإعادتها ..

والكلام لا ينتهي لكن المأمول أكبر باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة بشوووري ; 2013- 5- 12 الساعة 01:16 AM

قديم 2013- 5- 12   #26
سمو الحقيقه

الملف الشخصي:
سمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond reputeسمو الحقيقه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اهلا اختي -بشوري حنا موضوعنا هنا عن الاخطاء فقط اعطينا الاسئله الخطاء او الخارجه عن المنهج فقط
على ان تكوني متاكده تماما اما المواضيع الاخرى -فما لنا حيله عليها-سوى مناقشتها بعد الاختبارات-ونرسلها على ايميل ومسئولي الجامعه وكل شي على الله

شكرا اختي

قديم 2013- 5- 12   #27
وفيت ومالقيت
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية وفيت ومالقيت
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 62
مؤشر المستوى: 0
وفيت ومالقيت will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: التربيه
التخصص: تربيه خاصه
المستوى: المستوى الخامس
وفيت ومالقيت غير متواجد حالياً

اصلا طريقه الاسئله تدل على ان الدكتور بس يحاول يعقد الاسئله على الطلبه والمفروض يتحاسب على هذي الطريقه

قديم 2013- 5- 13   #28
سمو الحقيقه

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفيت ومالقيت مشاهدة المشاركة
اصلا طريقه الاسئله تدل على ان الدكتور بس يحاول يعقد الاسئله على الطلبه والمفروض يتحاسب على هذي الطريقه

والله اختي هم فيما يبدوا ودهم ينقصوا معدلات شوي -هذا في مايظهر لي والله اعلم

شكرا لمررورك الطيب

قديم 2013- 5- 13   #29
سعودي كويس
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية سعودي كويس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1932
مؤشر المستوى: 52
سعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enoughسعودي كويس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
التخصص: تربية خاصة
المستوى: خريج جامعي
سعودي كويس غير متواجد حالياً

يا أصدقائي

أنا عارف أدخل الخدمات الطلابية وأقوم بالمطلوب ما عندي مشكله لأنه بالاخير أنا المنظر بالموضوع يخصمون على درجتين ونص والله حرام الدرجتين مثل ما قال أحد الأصدقاء يمكن تنجحك على الحافه
وأنا بصراحه أختباري بالمادة مو ذاك الزود

اللى أبيه يا جماعة الخير وخاصه اللى قدموا أعتراضهم بالخدمات الطلابية يكتب لى شنو أرسل لهم بسوى كبي وأرسال

وما يضيع حق وراه مطالب

قديم 2013- 5- 15   #30
سمو الحقيقه

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي كويس مشاهدة المشاركة
يا أصدقائي

أنا عارف أدخل الخدمات الطلابية وأقوم بالمطلوب ما عندي مشكله لأنه بالاخير أنا المنظر بالموضوع يخصمون على درجتين ونص والله حرام الدرجتين مثل ما قال أحد الأصدقاء يمكن تنجحك على الحافه
وأنا بصراحه أختباري بالمادة مو ذاك الزود

اللى أبيه يا جماعة الخير وخاصه اللى قدموا أعتراضهم بالخدمات الطلابية يكتب لى شنو أرسل لهم بسوى كبي وأرسال

وما يضيع حق وراه مطالب
اهلا وسهلا بك اخي وعزيزي يحق لك العتب ولكن بغير الطريقه هذي وعلى عيني وراسي -ولكن اخي وعزيزي الموضوع مايبغا له اصلا -لان الموضوع مجهز لكم واعتقد-واضح زي رابعة النهار -الله يسامحك يا اخي في كل ماقلت-اخي وعزيزي لاتستعجل تركد شويه-وهل تعلم ان الملاحظات معك فرصه لين اخر الاختبار -ومع احترامي لك انت لا تعرف مايدور في المنتدى-الي حصل ان شاء الله ان تحتسب للناس كلهم -والسبب -عضو في المنتدى في مستوانا جزاه الله خير اسمه ابو سلطان شاف الموضوع -وكتب انا اقابل الدكتور ومن الممكن انه يكلمه بخصوص الاخطاء -وبما اني كنت انا صاحب الموضوع -ارسلت له كل التفاصيل -وبيض الله وجهه -رد لنا خبر ايضا في المنتدى وواضح ايضا -وبامكانك ترجع للموضوع وتتاكد بنفسك -وقال ابو سلطان سلمت الاسئله للدكتور -وقال الاسئله بالطريقه هذي مستحيل
يعني ان الدكتور اطلع ووعد الجميع خير -عزيزي اخيرا ادخل على البلاك بورد -ثم الخدمات الطلابيه -فيه ايقونه اسمها (تلقي ملاحظات الاختبار) سجل فقط السؤالين الخطأ -وكتب السؤالين هذي فيها ثلاث خيارات صحيحه-كلها الاثنين وش اختار- فقط هذا كل مافي الموضوع ------وعلى كل مادام وصل الموضوع للدكتور اكيد مارح اخذ انا لوحدي كل الناس رح ياخذوها -ادارة اعمال معنا واعترضوا بنفس الموضوع-شكرا لك والله يسامحك

اتمنا ان تكون معنا-في انتظار رد ابو سلطان جزاه الله خير
وكن واثق الجميع لايرتجي الا الاجر والدعاء
عساك بخير

التعديل الأخير تم بواسطة سمو الحقيقه ; 2013- 5- 15 الساعة 07:34 PM