قديم 2018- 7- 12   #2688
همم عاليه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5700
مؤشر المستوى: 0
همم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enoughهمم عاليه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همم عاليه غير متواجد حالياً
رد: (( ~ اسأل .... ونحن نجيبك ~ ))

السلام عليكم ورحمة الله
الرجاء احد يفيدني انا طالب كليةالآدب تخصص لغة انجليزية مستوى ثاني
مشكلتي سجلت مواد في عام 1437 وقلت بسدد الرسوم 1450 تقريبا مع نهاية المهله ومعدلي 4.70 والحمدلله لكن ظروف عملي اجبرتني مغادرة المملكه والمشاركه في اعادة الامل لمدة سنه ولم ارجع الا عام 1438هـ وولم استطع دخول الاختبار او دخول موقع الجامعه وانا متواجد خارج المملكه لتأجيل الترم وبعد عودتي ادخل على النظام يحولني على السداد مباشرة والمبلغ صار 1550 ولا اعرف وش صار على المواد اللي مسجلها راسلت عمادة القبول والتسجيل لكن مافيه فايده وش الحل اخاف رسبوني في المواد وطاح المعدل والآن راسلين لي على الجوال سدد او يطوى قيدك ولا ادري اسدد ويعيدون ردراسة المواد او لا وجزاكم الله خير مقدما