قديم 2009- 9- 17
سبحان الله
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 11013
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
سبحان الله will become famous soon enoughسبحان الله will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سبحان الله غير متواجد حالياً
حلم الشنطة (خيرا ان شاء الله )

هذه الرؤيا لأختي الكبيرة تقول انها رأت ان بنات عمي الكبيرة والصغيرة وعمتي كانوا موجودين في البيت عندنا وجالسين مع امي ورايت ان اختي الوسطى واختي الصغرى كان لديهم شنط كثيرة كانت جميلة وجديدة ومختلفة الألوان بين رمادي واسود ومختلفة الأحجام واختي الوسطى قد ذهبت بمجموعة شنط فوق ال70 شنطة الى مدينة الباحة وكان لايزال في الغرفة شنط لها والأكثر لأختي الصغرى وكانت الشنط عندما فتحتها تحوي ملابس كثيرة وجديدة . وفجأه كنت اريد ان اخبر بنات عمي بالشنط ولكن امي كانت لاتريدني ان اخبرهم بها فاخذت ابنة عمي الكبرى والتي سميت اختي الوسطى بأسمها وقلت لها عن الشنط وقلت لاتخبري امي اني اخبرتك لانها سوف تزعل علي . ومن ثم ذهبت بابنة عمي الى غرفة كان ابي يرحمة الله يضع فيها التمر وكانت فية آلة لحشي التمر فقامت ابنة عمي الكبرى ووضعت سجاد تحت الألة عشان اذا سقط التمر يسقط عليها فقلت لها لو رآك ابي يرحمة اللة لفرح فرح شديدا لأنك حافظت على التمر وفجاة ظهر ابي وكان مبيسوط مما فعلت ابنة عمي من وضع السجاد . ومن ثم رايت ابي يريد ان يعبر من الغرفة المجاورة لغرفة حشي التمر وكانت مثل البركة الماء وكنت انظر لابي واقول الحمد للة ان لي ثلاث اولاد ثم ناديت ابني الأوسط عبدالله وقلت لة ارجوك ياعبداللة ساعد جدك لأني اخاف ان يسقط فقال ابي لاتخافي وهو مبسوط ويمشي على حافة البركة الموجودة في الغرفة ثم لما اقترب من الباب اصبح يمشي على الماء ويفتح الباب وانتهى الحلم .
وجزاك الله خيرا