حياتي اتعبتني
2011- 2- 3, 05:22 PM
بقولكم موقف صار معاي بأمتحانات هالفصل كل ماتدكره تنزل دمعتي والحين وربي خنقتني العبره بس بقولكم عشان تدرون ان رحمة الله واسعه
انا عندي ماده محموله من اربع سنوات ملازمتني الناس بتخرج وانا بس اتعثر فيها وكانت هدي اخر مره رااااح اختبر فيها ان مانجحت خلاص فصل على طووووووول
المهم جلست اسبوع كااامل اداكر هالماده لدرجة بنفس اليوم معاه ماده ثانيه وطنشتها ماداكرتها
دخلت هنا المنتدى سألت البنات عن الدروس محد رد علي ولحد عطاني وجه رحت لاخت صديقتي بسنه اولى هم علوم واحنا تربيه اخدت ملازمها بصورها عشان اداكر وعطتني اياهم صورتهم وجلست احفظ التراجم والتعابير ونزلت تراجم من ضمن الي ساعدوني فيها زين الكون وسدومه جزاكم ربي الجنه وجلست اواصل الليل مع النهار عشان احفظهم حتى بيوم امتحانه رحت مواصله
امتحنت الماده الاولى وكانت من اصعب مايكون قلت معليش اهم شي الماده الثانيه وقلبي نغزني قلت بروح اسألها ان كنا نفس اختبار العلوم والا لا وصدمتني الاجابه لا لا لا طبعا مونفسهم انا هنا كنت بنجن تعبي رااااح على الفاضي وشرحت لها كل شي رفضت تسااااااعدني وقالت مش غلطتي غلطتك وببروووود ردت روحي دوري على وحده من البنااات داكري معها وانا معرف احد وهي دخلت وقفلت الباب
اخنقتني العبره مدري شسووووووووي دقيت على اختي وقلت لها قالت كلمي زهوووور رحت ادور زهووووور ومن زين الحظ قالوا غايبه شفتو حظي جلست استغفر وادعي تقريبا ساعه رااااح الوقت بعدين رحت كلمت وحده من الاداريات قالت تعالي السبت والاستاده تبع الماده كانت جايه تأخد شغله واسمعتها تقولي كده قالت والله لو خرقت مش حختبرها تاني خلاص تقفلت بوجهي وتقولي روحي دوري بنت وراقعي معاااااها الامتحان ماباقي عليه الا نص ساعه وش اسوي ياربي واجلس كان داك اليوم بررررررررد وخانقتني العبره وتقفلت الابواب بوجهي والله احس خلاص بيغمى علي وجلست اكمل استغفاري وبعد ربع ساعه جت استادة الماده وجابتلي بنت وقالت راقعي معاها وحددتلي التراجم قالت احفظيها 3تراجم كل وحده اطول من الثانيه جلست احفظ انا والبنت جزاها ربي خير
واعلنوا الفتره الثانيه بعده دخلنا الامتحاااااان جات الصدمه الحقيقيه الترجمه غير عن الي حددت كتبت منها سطر واحد على معرفتي
والاسئله الباقيه والله ثم والله اني ماداكرتها وحليت خيطي بيطي
وطلعت ورحت لها بقولها تراعيني لاني مافتحت المنهج بس عيت تطلع لي تقووووول مشغوله وطلعت وانا مودعه مستقبلي ومودعه الكليه بس لازلت مستمره بالاستغفااااااااار وامس شفت النتايج وللاسف رسبت بالمااااااده وضاع كل شي
امزح ابشركم نجحت فيها مو قلت لكم رحمة الله واسعه والله يابنات بكيت بكـــــــاء من كل قلبي الف حمد وشكر لك يااااااارب
انا عندي ماده محموله من اربع سنوات ملازمتني الناس بتخرج وانا بس اتعثر فيها وكانت هدي اخر مره رااااح اختبر فيها ان مانجحت خلاص فصل على طووووووول
المهم جلست اسبوع كااامل اداكر هالماده لدرجة بنفس اليوم معاه ماده ثانيه وطنشتها ماداكرتها
دخلت هنا المنتدى سألت البنات عن الدروس محد رد علي ولحد عطاني وجه رحت لاخت صديقتي بسنه اولى هم علوم واحنا تربيه اخدت ملازمها بصورها عشان اداكر وعطتني اياهم صورتهم وجلست احفظ التراجم والتعابير ونزلت تراجم من ضمن الي ساعدوني فيها زين الكون وسدومه جزاكم ربي الجنه وجلست اواصل الليل مع النهار عشان احفظهم حتى بيوم امتحانه رحت مواصله
امتحنت الماده الاولى وكانت من اصعب مايكون قلت معليش اهم شي الماده الثانيه وقلبي نغزني قلت بروح اسألها ان كنا نفس اختبار العلوم والا لا وصدمتني الاجابه لا لا لا طبعا مونفسهم انا هنا كنت بنجن تعبي رااااح على الفاضي وشرحت لها كل شي رفضت تسااااااعدني وقالت مش غلطتي غلطتك وببروووود ردت روحي دوري على وحده من البنااات داكري معها وانا معرف احد وهي دخلت وقفلت الباب
اخنقتني العبره مدري شسووووووووي دقيت على اختي وقلت لها قالت كلمي زهوووور رحت ادور زهووووور ومن زين الحظ قالوا غايبه شفتو حظي جلست استغفر وادعي تقريبا ساعه رااااح الوقت بعدين رحت كلمت وحده من الاداريات قالت تعالي السبت والاستاده تبع الماده كانت جايه تأخد شغله واسمعتها تقولي كده قالت والله لو خرقت مش حختبرها تاني خلاص تقفلت بوجهي وتقولي روحي دوري بنت وراقعي معاااااها الامتحان ماباقي عليه الا نص ساعه وش اسوي ياربي واجلس كان داك اليوم بررررررررد وخانقتني العبره وتقفلت الابواب بوجهي والله احس خلاص بيغمى علي وجلست اكمل استغفاري وبعد ربع ساعه جت استادة الماده وجابتلي بنت وقالت راقعي معاها وحددتلي التراجم قالت احفظيها 3تراجم كل وحده اطول من الثانيه جلست احفظ انا والبنت جزاها ربي خير
واعلنوا الفتره الثانيه بعده دخلنا الامتحاااااان جات الصدمه الحقيقيه الترجمه غير عن الي حددت كتبت منها سطر واحد على معرفتي
والاسئله الباقيه والله ثم والله اني ماداكرتها وحليت خيطي بيطي
وطلعت ورحت لها بقولها تراعيني لاني مافتحت المنهج بس عيت تطلع لي تقووووول مشغوله وطلعت وانا مودعه مستقبلي ومودعه الكليه بس لازلت مستمره بالاستغفااااااااار وامس شفت النتايج وللاسف رسبت بالمااااااده وضاع كل شي
امزح ابشركم نجحت فيها مو قلت لكم رحمة الله واسعه والله يابنات بكيت بكـــــــاء من كل قلبي الف حمد وشكر لك يااااااارب