علآووي~~
2008- 10- 24, 04:42 PM
طبعا اصدقائي كما ذكرت لكم في القصة الماضية عن المؤذن الشايب اللي خوفنى في اخر الليل
هالمره صار لنى بسببه موقف ظريف
طبعا تكمله للقصة الماضية ما زلنى في شهر رمضان
المهم طبعا زي ما انتو عارفين كان الصيام متعب خصوصا للي يعمل في النهار وكنت عند عيال عمي بالقصيم المهم جالسين نسولف بعد صلاة العصر نقضي وقت لين يجي المغرب وطبعا ريحة الطبخ نشمه من بعد كيلو من الجوع وكنى نقول يا ترى شو طابخين هالحريم لنى وكلن يتوعد ويهدد السمبوسة باشرس الاكلات واللي يقول با اشبك لي الموية في فمي وافتح البزبوز وحالتنى كانت يرثى لها لاننا عملنا في الصباح وتعبنى المهم وجو عاد كبار الشخصيات اللي هم ابوي واعمامي وكلن يطالعنى بنص عين على ايش متكبرين ما ادري ههههههه
عاد اكبر قهر ان كل واحد يتفنن بارسالنا يعني كل واحد يفرض سيطرته على ولده تحدي للباقين والثانين يقلدونه والضحايا انا وعيال عمي طبعا انا كنت صاحب الافكار بينهم وكنت مخطط نسوي مقلب على ابوي وباقي اعمامي المهم مسكت احد عيال عمي وعطيته ماصورة بلاستيك مجوفة وقلت ابيك لم تشوف اشارة مني ابيك تاذن بواسطة الماصورة عشان يكون الصوت مضخم ويظنون انه مايكرفون المسجد عشان يبدى ابوي واعمامي بالاكل ونضحك عليهم
المهم ولد عمي قال طيب المهم
زي ماانتو عارفين السفرة تجهز قبل الاذان احيانا بنصف ساعه ما عدى الاكلات الساخنة تتاخر المهم يوم بدت الشمس بالمغيب وبقى نصف ساعة على الاذان رحت لولد عمي عشان يبدى في الاذان ونضحك عليهم وعلى ما تجهز للاذان فجأة
سمعنى صوت المايكرفون حق المسجد اشتغل وكالعادة المؤذن الشايب دايم يبدى بالنحنحة احم احم
وانا وولد عمي ساكتين مستغربين من تشغيل المايكرفون
وفجأة يبدى المؤذن الشايب بالاذان واحنى استغربنى باقي نصف ساعه المهم ما صدقنى خبر تركنى ما بيدينا وركض جهة الفطور
وابوي واعمامي ما اكلو لانهم شاكين بالوقت
اما حنى يالعيال بدينى بالاكل وبشراسة بعد ما عدى كبار الشخصيات ابوي واعمامي يقولون اصبرو
شوي الى ان يؤذن مؤذن اخر لازالة الشك لكن ما عاد فيه امل اللي يشوفنى يقول مجاعة افريقيا
المهم
المؤذن يوم قال حي على الفلاح وهو يسكت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجأة
الامام يصارخ لا تاكلون لاتاكلون العذر والسموحة ساعتي متقدمة
عاد دورو وجيهنى اللي سكت واللي حذف لقمته واللي رجع
وابوي واعمامي ضحك علينا لدرجة ان عيونهم تدمع من قو الضحك عاد احد اعمامي اذا ضحك اختفت عيونة كانه صيني هههههههههههه
والله وانواع الفشلة عاد
بعد ما هدو من الضحك
قلنى لهم اننا كنا بنسوي فيكم مقلب وانقلب علينا
بسبب المؤذن الشايب
وضحكنى وقضينى اليوم اللي افطرنا فيه بسبب الشايب
وهذي القصة الظريفة الثانية اللي حصلت لي بسبب المؤذن الشايب
ترقبو كل جديد من حياة و عالم
محبكم
عـــلآووي الـحـربـي
هالمره صار لنى بسببه موقف ظريف
طبعا تكمله للقصة الماضية ما زلنى في شهر رمضان
المهم طبعا زي ما انتو عارفين كان الصيام متعب خصوصا للي يعمل في النهار وكنت عند عيال عمي بالقصيم المهم جالسين نسولف بعد صلاة العصر نقضي وقت لين يجي المغرب وطبعا ريحة الطبخ نشمه من بعد كيلو من الجوع وكنى نقول يا ترى شو طابخين هالحريم لنى وكلن يتوعد ويهدد السمبوسة باشرس الاكلات واللي يقول با اشبك لي الموية في فمي وافتح البزبوز وحالتنى كانت يرثى لها لاننا عملنا في الصباح وتعبنى المهم وجو عاد كبار الشخصيات اللي هم ابوي واعمامي وكلن يطالعنى بنص عين على ايش متكبرين ما ادري ههههههه
عاد اكبر قهر ان كل واحد يتفنن بارسالنا يعني كل واحد يفرض سيطرته على ولده تحدي للباقين والثانين يقلدونه والضحايا انا وعيال عمي طبعا انا كنت صاحب الافكار بينهم وكنت مخطط نسوي مقلب على ابوي وباقي اعمامي المهم مسكت احد عيال عمي وعطيته ماصورة بلاستيك مجوفة وقلت ابيك لم تشوف اشارة مني ابيك تاذن بواسطة الماصورة عشان يكون الصوت مضخم ويظنون انه مايكرفون المسجد عشان يبدى ابوي واعمامي بالاكل ونضحك عليهم
المهم ولد عمي قال طيب المهم
زي ماانتو عارفين السفرة تجهز قبل الاذان احيانا بنصف ساعه ما عدى الاكلات الساخنة تتاخر المهم يوم بدت الشمس بالمغيب وبقى نصف ساعة على الاذان رحت لولد عمي عشان يبدى في الاذان ونضحك عليهم وعلى ما تجهز للاذان فجأة
سمعنى صوت المايكرفون حق المسجد اشتغل وكالعادة المؤذن الشايب دايم يبدى بالنحنحة احم احم
وانا وولد عمي ساكتين مستغربين من تشغيل المايكرفون
وفجأة يبدى المؤذن الشايب بالاذان واحنى استغربنى باقي نصف ساعه المهم ما صدقنى خبر تركنى ما بيدينا وركض جهة الفطور
وابوي واعمامي ما اكلو لانهم شاكين بالوقت
اما حنى يالعيال بدينى بالاكل وبشراسة بعد ما عدى كبار الشخصيات ابوي واعمامي يقولون اصبرو
شوي الى ان يؤذن مؤذن اخر لازالة الشك لكن ما عاد فيه امل اللي يشوفنى يقول مجاعة افريقيا
المهم
المؤذن يوم قال حي على الفلاح وهو يسكت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجأة
الامام يصارخ لا تاكلون لاتاكلون العذر والسموحة ساعتي متقدمة
عاد دورو وجيهنى اللي سكت واللي حذف لقمته واللي رجع
وابوي واعمامي ضحك علينا لدرجة ان عيونهم تدمع من قو الضحك عاد احد اعمامي اذا ضحك اختفت عيونة كانه صيني هههههههههههه
والله وانواع الفشلة عاد
بعد ما هدو من الضحك
قلنى لهم اننا كنا بنسوي فيكم مقلب وانقلب علينا
بسبب المؤذن الشايب
وضحكنى وقضينى اليوم اللي افطرنا فيه بسبب الشايب
وهذي القصة الظريفة الثانية اللي حصلت لي بسبب المؤذن الشايب
ترقبو كل جديد من حياة و عالم
محبكم
عـــلآووي الـحـربـي