عبدالله الثامر
2011- 12- 20, 07:10 AM
اخواني واخواتي اخباركم؟؟؟ واخبار المذاكره؟؟؟ حبيت اقدم لكم قصه قصيره في هذا الوقت الذي يكثر فيه الاعتماد على الاخرين وينسى الشخص ان الله هو الاحق بالاعتماد عليه لانه سبحانه قادر على كل شي@@
القصه حقيقيه حدثت في منطقه من مناطق المملكه
كان فيه تاجر ملياردير ,,, املاكه واجد وعمايره ماليه المملكه وارصدته بالمليارات((يعني لافكر بتربيه خاصه ولا هم يحزنوووون)) المهم كان التاجر عاااصي ولا عمره صلى ولا ركع ركعه!!! في يوم من الايام كان التاجر مهموم وطفشان وحالته حاله ومايدري وش فيه!! ويقول في نفسه اووووف وش فيني اليوم؟؟ المهم في اخر الليل جاء احد عياله من خارج البيت متأخر كالعاده ومو شيء غريب ومتعود ابوه على هالشيء لان ابوه متفتح حيييييييل .. بس الولد حضه ردي صادف ابوه جالس بحوووش قصره وهو معصب وحالته حاله ,,,, المهم التاجر من كثر الهم اللي فيه حاول انه يبرد حره بالولد وهاوشه وطقه ,, بس المصيبه زاد الهم همين.. وطلع التاجر من قصره وراح يمشي على رجوله من الطفش ولا يدري وش فيه؟؟؟ وهو يمشي شاف مسجد باخر الحي وقال في نفسه خلني اصلي لي ركعتين يمكن تنفرج وكانت الساعه 2 صباحا.. دخل التاجر المسجد وصلى ركعتين ويوم انتهى من صلاته شاف واحد في طرف المسجد يبكي ويصيح وسجد ويرفع يديه,, استغرب التاجر وقام يمشي يمه شوي شوي يحاول يسمع وش فيه ,, ويوم قرب منه قال التاجر للرجال انت وش فيك؟؟؟ ليه تبكي وتصيح؟؟؟ قال له الرجال مافيني شيء الحمد لله بس والله اني مااقدر اروووح لبيتي بسبة شخص يطلبن ثلاث الاف ريال وانا اطلب الله انه يعينني ,,, قام التاجر وطلع محفظته واعطاه المبلغ,,, اخذ الرجال المبلغ وقام يسجد شكر لله,,, وقال التاجر للرجال انا من تجار المملكه وعندي املاك واجد ... خذ هذا كرتي اذا احتجت شي كلمني.... قال له الرجال لا لا لا لا خذ كرتك معك انا اذا احتجت شيء جيت بين يدين الله ادعوه ,,ومثل ماجابك اللحين بهالوقت راح يجيبك او يجيب غيرك اذا احتجت شيء وقال الرجال تأكد ياخوي انه لو خذيت كرتك وكلمتك ابي 5 ريالات والله ماتعطيني
...... استغرب التاجر!!! وقال للرجال والله اني ماعمري دخلت المسجد الا اللحين!!!!وقام يهوجس التاجر ويفكر ويقول اللحين فهمت وش فيني!! ورجع للبيت ورجعت حالته الطبيعيه مثل اول@@@
اخواني اخواتي اخلصوا في دعائكم لله,, والله لو الرزق بدين الناس كان الهواء يباع@@@
اعذروني على هالاطاله واتمنى من الله ان يوفقكم
القصه حقيقيه حدثت في منطقه من مناطق المملكه
كان فيه تاجر ملياردير ,,, املاكه واجد وعمايره ماليه المملكه وارصدته بالمليارات((يعني لافكر بتربيه خاصه ولا هم يحزنوووون)) المهم كان التاجر عاااصي ولا عمره صلى ولا ركع ركعه!!! في يوم من الايام كان التاجر مهموم وطفشان وحالته حاله ومايدري وش فيه!! ويقول في نفسه اووووف وش فيني اليوم؟؟ المهم في اخر الليل جاء احد عياله من خارج البيت متأخر كالعاده ومو شيء غريب ومتعود ابوه على هالشيء لان ابوه متفتح حيييييييل .. بس الولد حضه ردي صادف ابوه جالس بحوووش قصره وهو معصب وحالته حاله ,,,, المهم التاجر من كثر الهم اللي فيه حاول انه يبرد حره بالولد وهاوشه وطقه ,, بس المصيبه زاد الهم همين.. وطلع التاجر من قصره وراح يمشي على رجوله من الطفش ولا يدري وش فيه؟؟؟ وهو يمشي شاف مسجد باخر الحي وقال في نفسه خلني اصلي لي ركعتين يمكن تنفرج وكانت الساعه 2 صباحا.. دخل التاجر المسجد وصلى ركعتين ويوم انتهى من صلاته شاف واحد في طرف المسجد يبكي ويصيح وسجد ويرفع يديه,, استغرب التاجر وقام يمشي يمه شوي شوي يحاول يسمع وش فيه ,, ويوم قرب منه قال التاجر للرجال انت وش فيك؟؟؟ ليه تبكي وتصيح؟؟؟ قال له الرجال مافيني شيء الحمد لله بس والله اني مااقدر اروووح لبيتي بسبة شخص يطلبن ثلاث الاف ريال وانا اطلب الله انه يعينني ,,, قام التاجر وطلع محفظته واعطاه المبلغ,,, اخذ الرجال المبلغ وقام يسجد شكر لله,,, وقال التاجر للرجال انا من تجار المملكه وعندي املاك واجد ... خذ هذا كرتي اذا احتجت شي كلمني.... قال له الرجال لا لا لا لا خذ كرتك معك انا اذا احتجت شيء جيت بين يدين الله ادعوه ,,ومثل ماجابك اللحين بهالوقت راح يجيبك او يجيب غيرك اذا احتجت شيء وقال الرجال تأكد ياخوي انه لو خذيت كرتك وكلمتك ابي 5 ريالات والله ماتعطيني
...... استغرب التاجر!!! وقال للرجال والله اني ماعمري دخلت المسجد الا اللحين!!!!وقام يهوجس التاجر ويفكر ويقول اللحين فهمت وش فيني!! ورجع للبيت ورجعت حالته الطبيعيه مثل اول@@@
اخواني اخواتي اخلصوا في دعائكم لله,, والله لو الرزق بدين الناس كان الهواء يباع@@@
اعذروني على هالاطاله واتمنى من الله ان يوفقكم