سموو انسان
2012- 2- 5, 08:38 PM
http://up.johina.net/up/20220/bsmlah.gif
اسعد الله اوقاتكم بكل خيرر
ظاهرة البويات
ظاهرة انتشرت بطريقة غير طبيعية في الخليج أكثر شي ..
ماذا تعني البوية؟
طبعا الكل يحسب هو الدهان لكن البوية تعني بالخليج هي البنت اللي تتحول إلى رجل
أي البنات المسترجلات
المهم راح أتكلم اليوم عن هذي الظاهرة و أسبابها و نتناقش في هذي الظاهرة .. (http://www.brooonzyah.net/vb)
اول شي خلوني اذكر كم قصة ذكرهاالشيخ نبيل العوضي في قناة الراي بساعة صراحة ... (http://www.brooonzyah.net/vb)
القصة الأولى هي في أحدى المدارس كان في بوية مع الليدي ( أي صديقتها ) و صورتهم وحده المهم صار مشكله بين البوية و البنت حتي تدخلت المدرسات و الناظرة المدرسة و لما شافوا ما في فايدة لأن السالفة صارت بسكاكين و تتطاير الدم بين البنات و البويات المهم تدخلت الشرطة بالموضوع .. (http://www.brooonzyah.net/vb)
يعني شوفوا كيف القضية كبيرة و هذي القصة بالكويت
و القصة الثانية بوية تتطالب ان تسافر مع الليديها و تتزوجها
و القصة الثالثة بالسعودية صارت و المدرسة هي اتصلت على الراي و تكلم على الهوا و قالت ان في طالبة بالمدرسة و هذي البنت عمرها ما لبست عبايه او فستان كله تلبس بنطلون و شعرها قصير كأنة ولد يعني بوية المهم راحت الأبلة و كلمت البنت قالت لها ليش انتي مو مثل اختك ردت قالت انا ولد و عندي اختين راحت و قالت للأم و الأم ردت على الابلة أي انا الله عطاني 3 بنات فأتفقنا أنا و أبوها ان نخليها ولد
سبحان الله و نعم الأب و الأم . (http://www.brooonzyah.net/vb)
و قصص كثير لو بقولها ما راح انتهي
و القريب بالموضوع ان البوية صارت تتحول للرجل حتى بشكلها يعني شعرها يكون اقصر من شعر الولد و حتى اللحية او الشنب تروح و تحك بالموس حتى يظهر لها شنب او لحية اما الجسم لا كلام له بس نشوفه كأنه ولد
المهم راح نتناقش بالموضوع بأن كل شخص يقولنا شنو اسباب الظاهرة و من متى ظهرت هذي الظاهرة بهذي الطريقة ... هل هم يفكرون بمستقبلهم؟ كيف اصبحوا بهذا الشكل ؟؟ و ليش صاروا ؟؟؟ هل يعلمون الدين؟؟؟ هل يعلمون ما حكمه في الدين ؟؟؟
و الظاهرة انتشرت بشكل مو طبيعي بسبب شجون ... من بعد مسلسلها عديل الروح .. كان دورها بوية ... المهم من بعد هذا المسلسل صار في تقليد لها بشكل أعمى ..
و يمكن يكون في اسباب مثل ضياع وقت الفراغ او الهروب من المشاكل او ان يكونوا الاهل مشتركين بهذي الظاهرة
اليكم هذي القصه جتني ع الايميل وحبيت انقلها لكم بما ان الموضوع عن الظاهرة البويات
تعددت المسميات والشي واحد
عندما دخلت الجامعه ودخلت قاعتي الدراسه لاول مره*
انصدمت من عدد البويات الموجودات في قاعتي*
با اختصار كلما انظر لمكان استحيل ان لا اجد بويه تجلس معهن ..؟؟
في البدايه لم اهتم با الامر ولم اتحسس من وجودهن بجانبي او خلفي او حتى يتحدثن معي*
ولكن عندما تلقيت دعوات لبعض الشلل التى تحوي البويات لاصبح ليدي لاحداهن زاد خوفي من هذه
الفئه واصبحت اوجه كل الصداقات با الرفض*
ولكن ما جذبني فعلا هو بويه من ضمن عشرات المسترجلات في قاعتي*
كلما احاول ان انظر لها لان شي شدني اليها*
كانت تشيح نظرها عني وتتجاهل باني انظر اليها
لا تخافوا ان لا انظر لها لانها اعجبني ستايلها ولا قصه شعرها*
ولكن جذبني حزن يملك وجههاا البرئ وكانها قد حملت هموم الدنيا على كتفيها ..
وكان لها فتاه تحبها ولا تستطيع على مقاومه زعلها ..!!!
واتى الصاعقه على جميع من في جامعتي ...؟؟
البويه ذيك تعرفونها ملكت وزاجها با العطله ذي ....!!
وكل من في الجامعه كان شغلهم الشاغل هذي وشلون بتزوج
هذولا اللى خطبوها ماشافوها
هي يوم ملكتها وش بتلست فسستان والا بدله*
شعرها القصييررر جدا ماذا ستفعل به ..؟؟
ازدادت الاسئله والاجوبه كانت فراغ ..؟؟
اتت الاجازه وتزوجت البويه واتت والحزن كان العاده على وجهها تسحب خطاويها المثقله جدا
بعدها بفتره علمنا باان البويه وحبيبتها انفصلوا عن بعض*
وازدات الاسئله من هي بويتها الجديد .....؟؟؟؟
ولكن قبل الاسئله وقبل ان اجيب عليها
حبيت اذكر لكم ان هذه البويه قد تزوجت من شاب من عائلتهم
شدددددددددددديد الجمال والوسامه*
ولكن لديه خبر بانها ( مخاويه ) وهي كلمه يستعملها بنات الجامعه للتي لها حبيبه*
وتقول ان حياتها في جحيم بعد الكثير من الامور التى حدثت لها مع زوجها*
تقول البويه في يوم من الايام كنت اتابع التلفزيون مع زوجي واتت طفله شديده الجمال وقلت له*
الله يارب ترزقني بنت زيها*
تقول ازاح زوجي نظراته لي وقال لي صاعقه لن انساها طوال حياتي
( ليه علشان تخاوينها )
تقول لم اعلم ماذا ارد عليه*
تقول زوجي كانه يستخدم المثل المعروف لدينا ( مزحه ورزحه )*
يمزح معي ولكنه كان يقصد شي بمزحه*
تقول لدرجه انه كان يقول لي انا وانتي نشووف البنات بطريقه واحده << يقصد من شدها رجولتها*
تقول زوجي كان يسمعني الرزحات ووعدته ان اتغير ولكن بعد ماذا ....؟؟؟؟
تقول حملت من زوجي قبل بدايه العام الدراسي*
واخبرت حبيبتي باني حامل من زوجي*
وقالت لي بطريقه هستيريه
((( يا انا يا زوجك و البيبي )))
فعلا امر مخجل من هي هذه الفتاه علشان تحدد مصير امومتي*
وحياتي*
ولكن من يسمع*
تقول البويه
( اسقطت الجنين من اجل حبيبتي )
وادعيت اني وقعت ونزل الجنين لزوجي*
لان حبيبتي هي من تفهمني وتحبني اكثر من زوجي << لاحظووا العقم في التفكير
وهي با النسبه لي تعني لي اي شي وبدات با الدفاع عنها*
ولكن لم تمضي فتره طويله حتى انفصلت عنها بسبب تافهه اخجل عن ذكره*
وهاهي البويه*
لم تكف من مسلسل المخاوات وذهبت لشتبك ليدي جديده لها تعوضها عن حنان زوجها ..!!!!!!
ومازالت الاحداث مستمره والسوال السائد هو*
كم جنين ستسقط من اجل حبيباتها ..؟؟
كم روحا ستقلت لاجل سعادتها ...؟؟
لكم الحكم*
هل هذي الفتاه كفوو بانها تكون ام*
وان تكون زوجه قبل ان تكون ام*
كم من النساء حرموا من هذه النعمه وهي حرمت نفسها وزوجها منها لاجل حبيبتها التى تخلت عنها ..؟؟
ماذا اقول عن زوجها هل هو تبلد مشاعر او عدم غيره نوروني ..؟؟ اي الازواج هووو ..؟؟؟
لكم التعليق ًً %
المهم انها ظاهرة اكثرت بوقتنا الحالي و الله يحفظ بناتنا
اسعد الله اوقاتكم بكل خيرر
ظاهرة البويات
ظاهرة انتشرت بطريقة غير طبيعية في الخليج أكثر شي ..
ماذا تعني البوية؟
طبعا الكل يحسب هو الدهان لكن البوية تعني بالخليج هي البنت اللي تتحول إلى رجل
أي البنات المسترجلات
المهم راح أتكلم اليوم عن هذي الظاهرة و أسبابها و نتناقش في هذي الظاهرة .. (http://www.brooonzyah.net/vb)
اول شي خلوني اذكر كم قصة ذكرهاالشيخ نبيل العوضي في قناة الراي بساعة صراحة ... (http://www.brooonzyah.net/vb)
القصة الأولى هي في أحدى المدارس كان في بوية مع الليدي ( أي صديقتها ) و صورتهم وحده المهم صار مشكله بين البوية و البنت حتي تدخلت المدرسات و الناظرة المدرسة و لما شافوا ما في فايدة لأن السالفة صارت بسكاكين و تتطاير الدم بين البنات و البويات المهم تدخلت الشرطة بالموضوع .. (http://www.brooonzyah.net/vb)
يعني شوفوا كيف القضية كبيرة و هذي القصة بالكويت
و القصة الثانية بوية تتطالب ان تسافر مع الليديها و تتزوجها
و القصة الثالثة بالسعودية صارت و المدرسة هي اتصلت على الراي و تكلم على الهوا و قالت ان في طالبة بالمدرسة و هذي البنت عمرها ما لبست عبايه او فستان كله تلبس بنطلون و شعرها قصير كأنة ولد يعني بوية المهم راحت الأبلة و كلمت البنت قالت لها ليش انتي مو مثل اختك ردت قالت انا ولد و عندي اختين راحت و قالت للأم و الأم ردت على الابلة أي انا الله عطاني 3 بنات فأتفقنا أنا و أبوها ان نخليها ولد
سبحان الله و نعم الأب و الأم . (http://www.brooonzyah.net/vb)
و قصص كثير لو بقولها ما راح انتهي
و القريب بالموضوع ان البوية صارت تتحول للرجل حتى بشكلها يعني شعرها يكون اقصر من شعر الولد و حتى اللحية او الشنب تروح و تحك بالموس حتى يظهر لها شنب او لحية اما الجسم لا كلام له بس نشوفه كأنه ولد
المهم راح نتناقش بالموضوع بأن كل شخص يقولنا شنو اسباب الظاهرة و من متى ظهرت هذي الظاهرة بهذي الطريقة ... هل هم يفكرون بمستقبلهم؟ كيف اصبحوا بهذا الشكل ؟؟ و ليش صاروا ؟؟؟ هل يعلمون الدين؟؟؟ هل يعلمون ما حكمه في الدين ؟؟؟
و الظاهرة انتشرت بشكل مو طبيعي بسبب شجون ... من بعد مسلسلها عديل الروح .. كان دورها بوية ... المهم من بعد هذا المسلسل صار في تقليد لها بشكل أعمى ..
و يمكن يكون في اسباب مثل ضياع وقت الفراغ او الهروب من المشاكل او ان يكونوا الاهل مشتركين بهذي الظاهرة
اليكم هذي القصه جتني ع الايميل وحبيت انقلها لكم بما ان الموضوع عن الظاهرة البويات
تعددت المسميات والشي واحد
عندما دخلت الجامعه ودخلت قاعتي الدراسه لاول مره*
انصدمت من عدد البويات الموجودات في قاعتي*
با اختصار كلما انظر لمكان استحيل ان لا اجد بويه تجلس معهن ..؟؟
في البدايه لم اهتم با الامر ولم اتحسس من وجودهن بجانبي او خلفي او حتى يتحدثن معي*
ولكن عندما تلقيت دعوات لبعض الشلل التى تحوي البويات لاصبح ليدي لاحداهن زاد خوفي من هذه
الفئه واصبحت اوجه كل الصداقات با الرفض*
ولكن ما جذبني فعلا هو بويه من ضمن عشرات المسترجلات في قاعتي*
كلما احاول ان انظر لها لان شي شدني اليها*
كانت تشيح نظرها عني وتتجاهل باني انظر اليها
لا تخافوا ان لا انظر لها لانها اعجبني ستايلها ولا قصه شعرها*
ولكن جذبني حزن يملك وجههاا البرئ وكانها قد حملت هموم الدنيا على كتفيها ..
وكان لها فتاه تحبها ولا تستطيع على مقاومه زعلها ..!!!
واتى الصاعقه على جميع من في جامعتي ...؟؟
البويه ذيك تعرفونها ملكت وزاجها با العطله ذي ....!!
وكل من في الجامعه كان شغلهم الشاغل هذي وشلون بتزوج
هذولا اللى خطبوها ماشافوها
هي يوم ملكتها وش بتلست فسستان والا بدله*
شعرها القصييررر جدا ماذا ستفعل به ..؟؟
ازدادت الاسئله والاجوبه كانت فراغ ..؟؟
اتت الاجازه وتزوجت البويه واتت والحزن كان العاده على وجهها تسحب خطاويها المثقله جدا
بعدها بفتره علمنا باان البويه وحبيبتها انفصلوا عن بعض*
وازدات الاسئله من هي بويتها الجديد .....؟؟؟؟
ولكن قبل الاسئله وقبل ان اجيب عليها
حبيت اذكر لكم ان هذه البويه قد تزوجت من شاب من عائلتهم
شدددددددددددديد الجمال والوسامه*
ولكن لديه خبر بانها ( مخاويه ) وهي كلمه يستعملها بنات الجامعه للتي لها حبيبه*
وتقول ان حياتها في جحيم بعد الكثير من الامور التى حدثت لها مع زوجها*
تقول البويه في يوم من الايام كنت اتابع التلفزيون مع زوجي واتت طفله شديده الجمال وقلت له*
الله يارب ترزقني بنت زيها*
تقول ازاح زوجي نظراته لي وقال لي صاعقه لن انساها طوال حياتي
( ليه علشان تخاوينها )
تقول لم اعلم ماذا ارد عليه*
تقول زوجي كانه يستخدم المثل المعروف لدينا ( مزحه ورزحه )*
يمزح معي ولكنه كان يقصد شي بمزحه*
تقول لدرجه انه كان يقول لي انا وانتي نشووف البنات بطريقه واحده << يقصد من شدها رجولتها*
تقول زوجي كان يسمعني الرزحات ووعدته ان اتغير ولكن بعد ماذا ....؟؟؟؟
تقول حملت من زوجي قبل بدايه العام الدراسي*
واخبرت حبيبتي باني حامل من زوجي*
وقالت لي بطريقه هستيريه
((( يا انا يا زوجك و البيبي )))
فعلا امر مخجل من هي هذه الفتاه علشان تحدد مصير امومتي*
وحياتي*
ولكن من يسمع*
تقول البويه
( اسقطت الجنين من اجل حبيبتي )
وادعيت اني وقعت ونزل الجنين لزوجي*
لان حبيبتي هي من تفهمني وتحبني اكثر من زوجي << لاحظووا العقم في التفكير
وهي با النسبه لي تعني لي اي شي وبدات با الدفاع عنها*
ولكن لم تمضي فتره طويله حتى انفصلت عنها بسبب تافهه اخجل عن ذكره*
وهاهي البويه*
لم تكف من مسلسل المخاوات وذهبت لشتبك ليدي جديده لها تعوضها عن حنان زوجها ..!!!!!!
ومازالت الاحداث مستمره والسوال السائد هو*
كم جنين ستسقط من اجل حبيباتها ..؟؟
كم روحا ستقلت لاجل سعادتها ...؟؟
لكم الحكم*
هل هذي الفتاه كفوو بانها تكون ام*
وان تكون زوجه قبل ان تكون ام*
كم من النساء حرموا من هذه النعمه وهي حرمت نفسها وزوجها منها لاجل حبيبتها التى تخلت عنها ..؟؟
ماذا اقول عن زوجها هل هو تبلد مشاعر او عدم غيره نوروني ..؟؟ اي الازواج هووو ..؟؟؟
لكم التعليق ًً %
المهم انها ظاهرة اكثرت بوقتنا الحالي و الله يحفظ بناتنا