مشاهدة النسخة كاملة : @ شاركنا بتأليف هذه القصه @
أخت القمـر
2007- 5- 1, 02:28 AM
"
"
"
الموضوع واضح من العنوان
انا راح ابتدأ القصه
وكل واحد يكمل على الثاني
وراح تصير القصه خرافيه وروعه اهم شي ابداعكم فيها :119:
ولو وصلنا لنهايه بعدها مانقدر نألف
مفيش مشكله نبتدي بقصه ثانيه فهمتو ولا :t2:
انا راح ابتدي القصه واللي بعدي يكمل عليها شوي وهكذا:222g:
7
7
7
كان في موظف اسمه خالد كان طول الليل سهران
ولما طلع الصباح ماصحى وتأخر على الدوام
بعدها اتصل عليه صاحبه وقال له : قوم اصحى للحين ماوصلت الشركه؟
وخالد قام من سريره مفزوع لأنه كان هذا اول يوم له بالشغل
اللي بعدي كملها من خيالك:sunglasses2:
(( وسوري ادري المؤلف مايكتب كذا بس يلا نسلي حالنا )) :003:
"
"
"
"
سلامـــــــي لكم
قموووورهـ...!
حامد زيد
2007- 5- 1, 01:54 PM
(فكره جيده اختي)
القـــــــــــــــــــــــــــــــــصه
وقام مسكين خالد وفي اعيونه النوم ولا بذاك الصوت صارخ خاللللللللللللللللد التفت خالد واذا ابها امرته الشريره تقوله وش فيك تعبان قال خالد اي والله وقالتله جعلك ما تصحه اقول جب خبز بر وبسكوت ديمه
وجب لي فطور سبع سنددويشات وتعال غشل واطلع
والى بعدي يكمل هههههههههههههههه
أخت القمـر
2007- 5- 1, 04:38 PM
هههههههههههههه
ماسوت فيه القليل زوجته:003:
@@@@@@@@@@@@
المهم قال لها خالد: وشو اللي اشتري اقول انقلعي انا تأخرت على الدوام:bgs18:
زوجته: وشفيك انت مجنون اليوم الخميس يعني مافي دوام؟ :t2:
خالد : اوووووووووووه نسيت
زوجته : منت مصدق انهم اخيراً قبلو يشغلون واحد فاشل مثلك
خالد : اقول امسكي لسانك لا اقطعه لك:017:
"
"
"
اللي بعدي يكمل بس لاتخليهم يضربون بعض:003:
حامد زيد
2007- 5- 3, 07:14 PM
هههههههههههههههههههههه
قالة الزوجه ما ادري لو مشغلينك في ارامكو مسا عد مساعد كاتب في شركة المغاسل
قال خالد الشغل مو عيب
قالة لا تنرفزنيه لا اغط وجهك با الشاي
قال خالد معسلا مه انا ابي اروح انام
نام خالد وصحى العصر والا شاف ابليس قدامه يمشط الفلافل
قال السلام وتروش ورجه ولا اولاده صحو وقرقش اياهم اشوي
وراح سوق الحراج ورجع ولا تفاجء............................................. ..........................
اكمل
★ NiGhT AnGeL ★
2007- 5- 4, 12:39 PM
مشكوورين على القصه
والله يعطيكم العافيه
ماشاء الله عليكم كله تخلون خالد وزوجته يتهاوشون
عطوهم فرصه يعيشون لحظات رومانسيه
ههههه
اورجوان
2007- 5- 4, 03:46 PM
تفاجأ خالد :bgs18:
لانه لما رجع من سوق الحراج شاف زوجته كاشخه على غير العاده :g11: وش السالفه !!!... بالعاده هي كذا :mh29:
المهم .... قال لها ... على هالكشخه انا عازمك ع المطعم ...بس يرجى عدم اصطحاب الاطفال <<<<< مو رايحه عرس بس هذا شرط زوجها
هي وافقت و راحت البست العباه <<<< مو مصدقه انها بتطلع
وفي المطعم .....!!!
أخت القمـر
2007- 5- 9, 11:55 PM
في المطعم بعد ماخلصو العشاء
اكتشف خالد انه نسى الفلوووووس!!
خالد: اووووه نسيت الفلووووووس في البيت
زوجته: وشو تقول ياربييييييييه فشلتنا
انا الغبيه اللي طلعت معك
خالد : وشفيكي ياحرمه يعني انا متعمد انساها
اسكتي بس لا يسمعون صوتك وتفشلينا
زوجته: طيب راح اسكت بس وش ناااااوي تسوي
خالد: راح ادق على اخوي يجيب لنا الفلوس هنا
"
"
"
(( المسير ماوريتينا ابداعك بالتأليف ))
هههههههههههههههههههههههههههههه
★ NiGhT AnGeL ★
2007- 5- 10, 04:22 PM
اخت القمـــــــــر...
ماشاء الله حساويه صايره ياعيني عليك
احــــــــاول ابدع ان شاء الله ولايهمك
اورجوان
2007- 5- 10, 08:43 PM
:019:
للأسف .:s12:. كان حزتها آخر الشهر ...:confused:... و أخو خالد مفلس ما عنده المبلغ الكافي :s10:
خصوصاً ان خالد متفلسف و مودي مرته الانتركونتيننتل وطالب الي
يبي و الي ما يبي من اكل <<<< اسراف و تبذير ... الله يهديه
ما علينا !!
الاخ قاله اسف .. ماعندي .:t2:. تصرف ودبر لنفسك من واحد ثاني !!!
فقام خالد :000: يدور أحد يطلعه من المأزق المحرج:c8: <<< لو في سوبر
مان كان دفع له الحساب :praying: ... بس الله كبير بعث له من يحل مشكلته
الا وهوَ ؟؟
حامد زيد
2007- 5- 11, 01:53 PM
حـــــــــــــــامــــــــــــــــد زيـــــــــــــــــــــــــد
ونقذه من الموقف وكان عنه بس المبلق هاذا ةمع ذالك عطا اياه
فرح فرح شديد وكانه يوم العيدبس حامد قاله لا شدعوه معنه داخله يحترق من الفلوس بس ما قال حامد اهم شي سويت شي يرضي الرحمان
معماري زاحف
2007- 5- 11, 03:34 PM
وبعد ذالك قال خالد لحامد
لازم تجي ونعزمك عندنا بالبيت وتقهوا عندنا<<<<<لازم تشرفنا
المهم خالد اخذ الكرت حق حامد
رجع خالد هو وزوجته للبيت والصغار نايمين وبنتهم اللي عمرها تقريبا 18 مقابلة هالكمبيوتر ومدمنة شات وماسنجر وحركااات
المهم الاخ خالد قعد ويمدح بحامد زيد ويقول والله انه شاعر كويس
ويقول ماتوقعته متواضع وراعي فزعاااات<<<<<<<<<<خخخخخخخخخخخ
المهم بعد يومين خالد دق على حامد وعزمه عندهم بالبيت
وعلى طووول ماصدق حااامد وجى للبيت صاروووخ<<<<<<الاخ عزوبي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<متأثر من العزوووبيه
المهم وصل حامد للبيت الا وخالد فارش بالحوش ومتكي وعنده الشاي والقهوه
دخل حامد للبيت وسلم على خالد وجلس يتقهوى ويسولفون ويتبادلون المواضيع
وكل واحد يكلم الثاني عن نفسه
المهم حامد عرف ان عند خالد بنت واستنتج انها مزيونه وراعية جمال
الاستنتاج جا عن طريق اخوانه الحلوين المرتبين<<<<<<احلى ياراعي الاستنتاج
واثناء السوالف وطقة المواضيع جت البنت اللي اسمها سوووويره(ساره) المفهيه ودخلت دخوول قوووي عليهم وهم بالحوش
وش انتي يالشعر ووش انتي يالعيون ووش انتي يالقمر <<<<<سبحان الله يعطي شي ويخاخذ شي
المهم البنت صرخت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واعطتهم ظهرها ورفعت تنورتها وفركت داخل
وراحت تركض وتركض وتركض
ودخلت على امها
وطاحت في حضن امها
وهي توه وه
...............................
تعبت انتم كملوا
لي عوده
maryam_m7md
2007- 5- 14, 07:20 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ونااااااااااااااااااااااااااااصه
7
7
قامت امها تعجبت قالت فخاطرها:000: (أول مرا سويرا تطب فحضنيه)
الأم : سويرااا شصاااااااااير شصاااير شعندج
عسى مولااحقج زهيوي بس (ضاطور _ بوبريص _ وزغه _ بريعصي)
سارة:
(:c8: ماترد متنحه وقلبها يسوي تتتتراااراارررااارارااااارااراراراارتتتاارا )
<== حشى مو قلب زفه مصريه:003:
الأم : تف تف قل اعوذ برب الفلق
ياوييييلي بنتييييييييه صابتها عين
:bawling:
واذ بفجأه
يدخل الاب ( خالد ) المطبخ وعينيه تقدح شررا من الغضب
ويخممممممممس بزنوبته حول طاولة الطعام
وسوير تركض وابوها وراها ويلشط بعقاله الهوااا
وهي تقوووووول اميييييييييييييييييه اي اي اميييييييييه
الام بعد ماستوعبت : بنتييييييييييييييييييه خاف الله فبنتك يابوو منصور
الاب للأم : جب انتي لا الشطج معاها:017:
البنت : والله راسك يبااااا والله مو متعمده
الأب وهو يلهث من الركض (ماينلام انرجت كرشته) :
حسبي الله عليكم من حريم
بس مو منج من امج هالي ورثتج التفهيييي يامفهيييييه يلا روحي جيبي ليا ماي ضمى يضميج انتي وامج
البنت : علىىى هالخشم
الأم للأب وهي تتغلى : كأنك سبيتني ويا وجهك ؟!
...................
.................
( الي بعدي)
الحور
2007- 5- 15, 04:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
الحور
2007- 5- 15, 04:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
وبعدي افهمت الام السالفه وقالت للابو قوم مع وجهك وجلس مع الرجال ولا تفشلنا وشان بنت دخلت مو قصدها واحسن علشان يمكن يستوى نصيب وتفتك منك ولله حامد ز يد رجال زين وما ينعاف رجع لعقله الابو وقام يقول عطينى اى شى علشان اوديه معى اتحجج سبب غيابى ............................
وفى هذى الفتره كان حامد زيد قلبه يسوى (برم برم برم برم برم برم<<<تقول مطحنه مخرفه وجالس يتذكر شكل ساره الجميله طبعا اهو قزها قز وطالعها من فوق لتحت بعد انتو خبيرين بالرجال ÷ههههههههههههههههههههههههههه
وساره كانت مسكينه منحرجه وجلست فى غرفتها تخبر صديقاتها عن السالفه اللى ما صدقو تجى لهم سالفه
وكانت هذى ساره ماشاء لله ايه فى الجمال بس انها دوم مفهيه وما تدرى عن الى حوله
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــس كملو انتو تعبت
أخت القمـر
2007- 5- 15, 05:48 PM
ههههههههههههههههههههه
بعد كذا خرج الأبو لحامد وجلس يتكلم معه يبي يصرف الموقف
فجئه دخل حامد بالسالفه
وقال له
والله دام صار هذا الموقف خليني اقول لك على اللي بقلبي
قال الأبو (خالد) : شنو ياحامد خير؟
حامد: خير ان شاء الله بس انا جاي اخطب بنتكم الكريمه
خالد : بقلبه الحمد لله اخيراً بفتك منها ههههههههه
لكن قال لحامد واللي يجي يخطب يجي لحاله؟
حامد: لا ياعمي <<< مسرع ماصار عمه
لا ياعمي انا ماكنت ناوي افاتحك بالموضوع الحين
قلت بكرا اجي انا والوالد
لكن كل الأمور صارت بسرعه
خالد: ولا يهمك ياحامد انت تعال بكرا مع ابوك والله يقدم اللي فيه الخير
وبس...
كملووووووو انتو ^_^
maryam_m7md
2007- 5- 15, 11:48 PM
قام حامد من الفرحه ماعرف وش يسوي ووش يقول قلبه شوي ويطير لراسه
حامد : لييييه بكرا يا عمييييييه
خالد : عميه الي بتاخذك <== ناسي انها بنته :003:
حامد : وشووو
خالد : اقولك ليييييه ماتبي بكرا لايكون هونت <== يقولها بآسىىى
حامد : ( بين ضروسه الي ما بينها ضرس ابيض واحد وقال) خير البر عاجله بروح اجيب الوالد والوالده والاخوات والاخوان واصدقائي والملييك
خالد : لا جب حارتكم كلها أحسن بعد:000:
حامد : هااااه سم
خالد : كنت أقول على ايش هالعجله
( يطل خالد ورا حامد)
مطيوووور ليه مين لاحقك
حامد : يوقف حامد ويطق برجله الارض ويقول نااااااااان ويركض وهو يقول : مافي وقت بروح اجيب ابوياااااااااا
" حتى انه طمر من الجدار ماطلع من الباب من الفرحه"
خالد : شذذااااا زهبه:bgs18:
في هذا الوقت :
كانت سارونه جالسه بغرفتها تنسج الأحلام الورديه :love080:
(( بلاها ماشافت حامد وهو فاتح فمه)) لو انها شافت حلقه الي كأنها مغارة علي بابا كان بدت تنسج الكوابيس الرماديه ما أقول الا الله يعينها عليه بسس
والأم كانت في المطبخ تغني أغنية يالااابس الثووب المنقط وأسمك ياحلوو مافيه نقطه ( هالأغنية طبعاً ماتغنيها على زوجها ... ) بيني وبينكم هي تحب وائل كفوري:lllolll:
وبينما هي تغني بالمطبخ الا يدخل عليها خالد وهو يرقص ويغني أغنية
( جوتيييييييييييييم كومانو كومانتوااااغ كومي دفوا دوسي ماااااااا )
الأم : شعنده شعندااااااااا خلوودي:c8: يغني فلبيني عسى نويت تجيب لنا شغاله
خالد : لطوووف شرايج بصوتيااااا أسجل في سطار أكادمي السنه الجايه:t5: ؟
لطيفه : الله لايخسف بنا :000: من متى ماشفت وجهك بالمنظرااا انت
خالد : من تزوجتج !
لطيفه : اها عااد قلييه شفيك مستانس ؟
خالد: ...........
( تو بي كنتنيو)ِ
مرزوق
2007- 5- 16, 12:31 PM
خالد: والله هذا واحد شفته في المطعم متوهق ماعنده فلوس يدفع الحساب ودفعت عنه ودعيته هنا في البيت عشان اتعرف عليه شكله ولد حلييو وصارت سالفة بنتك ذاك اليوم عاد اهو اليوم جاي لحاله يخطب بنتك سويره المفهية شكله صارت في بيتنا حالة من هذا الي يسمونه الحب من اول نظرة
انتي شنو رايك بالموضوع يا ام منصور
لطيفة : والله الراي رايك يا بو منصور بس ما يصير نرمي بنتنا هذي الرمية لازم نسأل عن الرجال عدل وين يروح وين يجي ومع منو يمشي وشنو يشتغل وكم راتبه حتى لو تقدر تجيب رقم فانيلته ترى مهم بعد
خالد : على العموم انا قلت له روح جيب ابوك وتعال لا تجيني لحالك يد ورى ويد قدام كنك مقطوع من شجرة وعلى ما يجيب ابوه نشوف شنو نقدر نسوي
شوي الا بدخلت سويرة عليهم
كان يقول خالد حق لطفوه سكري سكري الموضوع للحين ما صار شي ليكون تروح فيها البنت هذي مراهقة الحين تعشقة ما عندها وقت ذي
سارة : على فكرة ترى انا سمعت كلامكم كلة وانا موافقة واذا تبون الملكة والعرس بكرة ما عندي مانع
كان يقوم عليها ابوها خالد بالعقال وهاك يا تلشط واهي تنحاش واهو يلحقها < توم وجيري > وتوصل المطاردة لعند باب البيت كان تفتح سويرة الباب تبي تنحاش برى الشارع وبس فتحت الباب كان تشوف حامد زيد واقف عند الباب اهي اخترعت اول ما شافته ودخلت داخل بس ابوها كان معصب وطلع الشارع ومسك حامد وهاك يا تلشيط ويقول له لا عاد اشوفك واقف عند باب بيتي روح جيب ابوك يا ملعون الوالدين وتعال
هذا الي ناقص عشق وغرام عند باب بيتي
يالله انا تعبت من الضحك الي بعدي يكمل لما يرجع حامد العاشق مع ابوه
باي
الحور
2007- 5- 16, 04:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه:003:
لكن سرعان ما يرجع ابو البنت لصوابه ويكتشف انه جالس يتخيل موقف بنته ويتوقع انها راح توافق على حامد زيد والام جالسه تتخيل كيف بتصير بنته مع حامد بو ضرووووس
لكن البنت كانت فى عالم ثانى كانت تغنى اغنية نانسى(معجبه مغرمه انا بى مش عااااايزا الا هو ..........)وكانت تفكر فى ولد عمها الى هى تحبه والى كانت تخطط عليه وتكلمه فى ماسجر اخوها لمفهى بعدعلى انها اخوها وكل تطري روحااا وهى يعنى معجبه بيه ووووووووووووووووواجد بس فى كل مره تفكر فيه تخاف ان هو ما يحبها مثل هى ما تحبه لانه الضاهر مفهى مثلهم وهى كانت على ها لحااااااااااال ...........
الام ها وش قولولك عن الولد
الاب يقولون خوش ولد بس انا خايف بنتك ماتبيه بسبب ضروسه الى كانها علب بيبسى مكسره
الام لالالالالالالالالالالالالالالالالالا الله لا يقوله فال الله ولا فالك
انا بسالها وبشوف وش تقول...........
اما حااااااااااااااامد فكان ينتضر الرد فى اسرع وقت وكان جالس على ضروسه بدل اعصابه
دخلت الام على ساره القمر وهى جالسه تدردش مع بنت عمها اخوها الحبيب
وقالت لها طفى الكومبيوتر وخلينى اكلمك طبعا ساره قالت انزين وطفت الشاشه بس تكذب يعنى على امها وقالت لها طبعا ساره خافت وانحرجت وفرحت ان خطابها كثروووووو وقالت لمها عطينى شوية وقت <<<<<الخبيثه تبى تسوف وش ردة فعل و لد عمها طبعا هى قامت وشبكة على الاميل الثانىوشافت ولد عمها شابك قامت كلمته مثل العاده على انها اخوها وقالت له ما دريت هذا ساره خطبها الشاعر حامد زيد طبعا ولد عمها المفهى قاااال وافقتو ردت عليه لالا قال وش راى ساره <<<احتارت وش تكتبله رايها قالت هى اسكتت وما بعد ترد علينا وقامت قالت يلا بااااى وسكرت وكان قلبها يوجعها وتستنى وش بيصير بعد كذا:mh19:
على فكره كان اسم ولد عمها على:119:
تعيت ولله اصابعى تالمنى كملووووووووووو انتووووو:003:
:love080: الحـــــــــور:love080:
maryam_m7md
2007- 5- 16, 05:32 PM
حامد بحلق عيونه بخالد والتفت جهة سيارته
خالد بعد ماحس بنفسه : السموحه ياولدي بس مو اصول تشوف البنت مرتين وش خليتو لشوفة السنه:bngo12:
واذ بفجأه :
يطلع من سيارة حامد رجال طويل عريض هيبه وسيم لحيته بها كم شيبه طالعين بالغلط ... ويمشي ناحية حامد وخالد
خالد : شذذااا:bgs18:
( خالد لابس فنيله صفرا وسروال وطاقيه مشخله وفنيلته تطلب العفه من كرشته... وشعرحواجبه متخانق مع بعضه كأنها الساعه 12 وماسك العقال.. ولابس دلاق واحد برجله اليسار لا ومشقق بعد... وفاق فمه لو تجي ذبانه تدخل بكل اريحيه)
حامد وهو ماسك الضحكه من منظر خالد:003: : هذا التاجر الكبير زيد الي هو ابوياااا
خالد: ماقلتلنااااااا عساس نتزهب ونتكشخ:c8:
مد خالد يده وراح جهة زيد(ابو حامد) وهو يهرول ويقول هلا هلا هلا هلا هلا
زيد ارتاع:bgs18: ودخل السياره وسكر كل الحبات وجلس يصير ويقوووول
(( ياااااااااااااااااااااا أوووووووووومي اييييييييش هاداااااااااااااا))
خالد بعصبيه : شفييييييييه ذااااااا جاي انا أسلم عليه ماجيت ابووقه والله مسخرااااا :017: <== بلاه ماشاف نفسه
حامد : لاتشره ياعميه هذا ابوي بس في القصه الله يعدي هالقصه على خير
خالد : شتقوووووول انت والله شكلي بناسب مجانين:mh19:
حامد : استهدي بالرحمن ياعمييييه هاذا ابويا الله يسلمك امه حجازيييييه فدلوع عاد انت شوي شوي عليه ... أنا الحين اهاديه واخليه ينزل من السياره انت ادخل وبلغ الاهل اني جيت مع الوالد واكشخ والبس بشت ... وبخر البيت يمكن تطلع الجنانوه الي فيه:lllolll:
حب حامد خالد على خشمه وحط يده على صدره وسوا بوجهه حركه حزينه ( يعني عشان خاطري)
خالد : :t2: ان شالله ان شالله بس ترا خممممممس دقاايق والله العظيم خممممممس دقايق اذا ماجيت مع ذالفار الي بالسياره أهون ... العب وياكم انا ماعندي شغله الا انتو <== عاش دور المهم الخطير الي يهدد :tongue:
راح خالد جوا بيته
حامد : بابا حبيبي البي ايششششششبك يابويا ترا الناس مرا طيبييييين هيا أخرج من السياره:011:
الأب : دااا المخلوق الي شفتو قبل شويا ايش يطلع ياولدي
حامد : آآدمي متلنا يابويا بس فيه اعاقات عقليه بسيطه ( حامد فخاطره الله يغربلهم يوم خلو ابوي حجازي في القصه)
الأب : ياااوووووووومي طيب هدا الشي ايش كان يقوول وفين راح دحينا
حامد : استهدي بالله يابويا وافتح حبة السياره أهل العروسا يستنو دحين من الي دايماً يقول ( يو هاف تو بي اون تايم اولويز) غيرك يابويا هيا قدامي
الأب : الله يسعدك يابني بس انا قلبي يقربع ومو متطمن ابدن
دخلو حامد ووالده زيد الى المجلس
واذ بهم يرو الفاجعه
دخل عليهم خالد وهو ماسك المبخرا ولابس فنيله بيضل وسروال ابيض وبشت أسود وطاقيه وعقال ويقوووووول ياهلا بالمريشين هلا والله
هنا أغمى على زيد (والد حامد) من الخرعه:bgs18:
حامد : ياربييييييييييه شالحاااله وش مسوي بنفسك ياعمييييييه
خالد : مب انت الي قلت تكشخ وبخر البيت والبس بشت !! هذا انا سويت بالضبط الي قلت لي عليه:c8:
حامد خنقته العبرا وقال:bawling: :
.....................
(تو بي كنتنيووو )
حامد زيد
2007- 5- 16, 08:21 PM
كلا حش في ها الحامد عاد قلو في شي زين
مرزوق
2007- 5- 16, 10:22 PM
هذا جزاك يا حامد حطيت اسمك في القصة الحين كل واحد بيعلق بيلشطك بالعقال
معماري زاحف
2007- 5- 20, 02:12 PM
وي وي
كان نفسي اتابع معاكم هالقصه بس ظروفي اجرتني على البقاء متمددا<<<<احلى باللغه العربيه
المهم حبايبي اشوووفكم على خير
حامد زيد
2007- 5- 20, 04:14 PM
طبعا سارة الايام واليالى والحال على ماهو عليه سااره محتارهوالنوم مجافيها
والام فرحانه على حامد زيد لانه شاب متعلم وسيم مافيه عيب الا سنونه
والاب كان مترددوخايف من بنته انها تطلع له بموال ثانى وتقول ماتبى حاااااااااام
ساره تكلم رفيجتها
اه يا رورو وش اقولك السالفه هيك وهيك <<<اختصار
وانا الحين ما ادرى وش اسوى
الصديقه:انا اقول يا الخبله عصفورفى اليدولا عشره على الشجره خذيه وشان ولد عمك فيه خير ويبيك بياخذك وبيخطبك لكن ساره كانت فى حيره شديده وش تسوى تقبل الى جا لها ولا ترفض على اى اساس
وفى هذا الوقت تدخل الم وتشوف ساره تكلم تلفون وقالت لها سكرى ابى اكلمك
ساره قالت خير
الام انا باى رايك بصراحه فى حامد
احتارة ساره وش تقول لكن قالت لامها يا اماه<<<وين مسلسل بالغه العربيه
امهلينى شوية وقت لافكر
وبقيت العائله على هذا الحال لترى ماهى الخطوه الجديده التى يمكن ان تكون
على فكره كان حامد شبه متاكد انهم سوف يوافقون عليه لكن يا ترى ما الذى سوف يحدث فى هذه العائله
هل ستاخذ ساره الذى تحب ام انها ستاخذ حامد وما الذى تنوى ان تفعله
هذا ما سنعرفه عند التى او الذى يكمل بعدى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
أخت القمـر
2008- 2- 13, 06:44 AM
راحت ساره تفكر وتفكر
اخر شي قالت لازم اشوف ردة فعل ولد عمي بالموضوع اذا شفته مو مهتم راح اوافق على حامد
وراحت ساره وفتحت الماسنجر
وكالعاده كلمت ولد عمها على انها اخوها
وقالت له: ساره تقول لي ياخوي اسئل عن الولد..
وانت وش رايك في حامد زيد ياعلي؟؟؟
علي ( ولد عمها ) : والله الولد مايعيبه شي الا اسنانه
خليها توافق عليه بدل ماهي جالسه في بيت ابوها عااااااااانس
........!
هنا ساااااااااااره انصدمت:bgs18:
مب مصدقه ان ولد عمها قال عنها هذا الكلام ومو مهتم بزواجها:071:
وانقهرت وحرقت الدنيا وكسرت الجهاز:017: :bngo12:
قالت بقلبها والله الا اوريك
خلاص راح اوافق على حامد وماراح اهتم بابو خشه هذا:s3:
:
:
:
اللي بعدي يكمل:sunglasses2:
كاتم العبرات
2008- 2- 13, 08:07 AM
:Cry111::Cry111::Cry111:
وأخذت تصيح طول الليل وتفكر هل حامد بيكون معها عاطفي وبينسها حب ولد عمها فققرت انها ما تستعجل في الزواج يمكن يجيلها واحد احلى منها خصوصا إنه سمعت إن أخو صديقتها كاتم العبرات يدور على بنت مزيونه فقالت في نفسها يالله كاتم احسن من غيره خلينا نحاول وققرت أنها تزورهم. وتشوف صديقتها ............
لحن..
2008- 3- 13, 09:54 AM
فجأه جاتها رساله من ولد عمها مكتوب فيها:love080: احــــــبك ولايمكن انساك
قالت لها صديقتها من وين الرساله
قالت : مــن مـــن
قالت لها خلصينا من وين؟؟؟؟
قالت: من ولد عمي
قالت: وانتي حد اللحين تفكرين فيه؟؟؟
مساكين يحبون بعض ومنحرمين من بعض<<<<<<<<<<<<<<:Cry111:
زهرة اللوتس
2008- 3- 25, 03:03 PM
صديقة سارة ( وكانت عارفة موضوعها مع زيد من البداية ) قالت لها: أنا أقول بلا علي بلا خرابيط..وافقي على حامد زيد
الرجال ما يعيبه شيء..
ساره: بس ضروسه كأنها حب حساوي<<<<من سوادها:bgs18:
صديقتها: يا الخبلة المسألة سهلة,, أنتوا روحوا شهر العسل لبنان و هناك أقترحي عليه أنه يسولي لأسنانه عملية تجميل..:103:
و قعدت سارة مع صديقتها طوووووول العصر.. هذه تطلع في حامد عيوب وذيك تجيب لها مبررات و حلول..
إلين أقتنعت سارة.. ورجعت البيت و هي بتقول لأمها أنها موافقة على حامد..:mh001:
و جى أخوها الكبير (فهد)يأخذها بسيارة من بيت صديقتها,,
في السيارة فاجئها :eek:وهو معصب يقول لها : تكلمين علي ولد عمي من الماسنجر حقي...:ope1:
(اللي بعدي يكملها)
لحن..
2008- 3- 26, 01:04 AM
بعدين خافت سااااااره
وقال لها فهد :: امزح وياك خفتي ولا لا..
ساره : طاحت مغشيه من الخوف لان اخوها في حاله نفسيه ويخوف اذا عصب اشوى انكم مامره شفتوه <<<<كانها عاد شايفته خخخخخخخخخ
فهد : قال اختي شفيك طحتي..
ساره: امزح معاااااااااك بس ابس اشوف شنو تسوي هههههه:003:
Help me Help u
2008- 3- 27, 03:49 PM
فهد/ المهم الرجال طالبك و ينتظر ردك ها وش قلتى >>>> يقصد حامد
هي بينها وبين نفسها تقووول ايه والله وش ابي ب > علي < الخاين تو ماعرف يحب آخذ حامد احسن بس ضروووسه المشكله ما ينفع فيها عمليه تجميل يالله امري لله آخذ حامد
فهد/ هيه با بت اصحي و ش قلتي ....
أخت القمـر
2008- 4- 12, 12:01 AM
وراح حامد
وعمل له الف عملية تجميل
وصرف فلوسه كلها على التحميل
ومابقى عنده لا ريال
وهي وافقت عليه عشان صار حلوو
بس اخذته حافي منتف
وعاشوا بتعاسه ههههههههههههههه:003:
وانتهت القصه:cheese:
<<< صار لنا سنتين ونحنا فيها:000:
’,
’,
’,
يلا اللي بعدي يبداء بقصه جديدهـ
واللي بعدووو يكملها اتوقع الكل عارف طريقة الموضوع:cheese:
لحن..
2008- 4- 12, 12:11 AM
في بنت تحب ولد واول لقااااااااااااااااااااااء
يالله اللي بعدي يكمل.....................................
أخت القمـر
2008- 5- 3, 09:31 AM
واول لــقاء بينهم
كان لما جات هي لأخته لآنها صديقتها
ودخل هو البيت وماكان يعرف انوو فيه ضيووف
وشاف صديقة اخته بالغلط
وقال:...........
رنومه..
2008- 7- 29, 07:29 AM
قال اشعنده القمر نازل عندنا في البيت...والمسيكينه البنت ماهي حاسه بالدنيا وهواستغل الفرصه وقعد يقززززز
انتبهتله أخته ووو............................................... ..................
واللي بعدي يكمل......
امواج
2008- 8- 3, 03:16 PM
تفاجء بزوجته مسويتله العشا و قاعده تنتظره
عشان تعتذر له عن كل شيء سوته فيه
خالد استغرب من ذ ا التصرف بس ماعلق على الموضوع
وتكملة القصه عندكم
وشكرا على الفكره الحلوه
أخت القمـر
2008- 8- 4, 12:59 PM
العفووو يامواج
..........
المهم ان البنت طول الوقت تفكر بخالد
ومو قادرهـ تنام
وكل ماتذكرت انه متزوج حاولت تنساهـ..
وبيوم من الأيام
...................
بوفارديا
2008- 8- 16, 12:52 PM
كلمت منال (اللي هيه صديقتها ) مرام (اللي هيه البنت )
منال : ألو ..السلام عليكم
مرام : ألو ,, هلا .. وعليكم السلام
منال : هلا حبيبتي .. لا تكوني زعلانه مني بسبب أخويه الأبله السكران المعفن ..
مرام : لا .. حرام عليك ..
منال : نعم ..
مرام : لا .. يعني .. أقصد .. عادي ..
منال : وشفيك عسى ما شر ..
مرام : ما شر ..ما شر .. بس أقصد عادي
منال : وش اللي عادي ... أخوي متزوج وقاعد يخز في بنات خلق ربي كأنها وحده من خواته اللي ما يستحي ..
مرام : نعم .. متزوج هذا متزوج قولي غيرها ..>>>>>>>>> تسوي نفسها ما تدري ..
منال : إيه متزوج عاد تدرين كل يوم هوه وزوجته طايحين مطاقق ومشاتم وصوتهم موصل لأآآآآآآآآآخر الدنيا ..
وشويه إلا وصوت !! منال .. منال .. وين أنتي
منال : نعم أنا هنه .. ياله مع السلامه حياتي بس لاتشيلي بقلبك شيءءءءءءءءءءء عليه ..
مرام : لاإشدعوه .. ياله مع السلامه حياتي ..
وقفلوا التلفون ...... وقعدت مرام تفكر و تفكر ياربي هوه ولا مو هوه .:000:.
وكملوووووووووووووووووا .. وقولوا إذا عجبتكم ولا .:g8:.
البشوشة .B.A
2008- 8- 20, 03:00 PM
بس في هاللحظه بالذات أمها طقت الباب : طـــــ:bngo12:ـــق طق طق
ودخلت وقالت على طول:
شوفي يابنيتي ترى جاسم ولد عمك يبيك على سنة الله ورسوله ها شقلتي ؟؟؟؟
ذيك تدودهت وقالت :
زين وخااالـــ:t1:ــد !!
الأم : ها شقلــ:017:ــتي؟؟؟؟؟؟
ذيك صار لون وجهها ألوان قوس قزح و توهقت :s12:وقالت:
هاااا أي لا
أنا مواااافقه !!!!!!
اللي بعدي يكمل
( ممم فكره حلوة بصراحة :d5:)
وردة النرجس
2008- 8- 24, 05:56 AM
:d2:
:s12:
هذاوووويه انحذفت الردود:000::000:
امها على طول ما صدقت كلللللللللللللوووووووش:mh001: فرحت كثير ان بنتها رح تتزوج ولا على مين على جاسم
هذا كان حال امها وابوها الفرح والسعادة:134::bgs15:
لكن حال مرام كان عكسهم :mh3535:كان حالها يندي القلب من كثر صياحها :Cry111: :d1::s2: وماهي عارفه ايش تسوي مي قادره تفكر ومقفله على روحها الباب وتردد وخــــــــــــااالد .....:088: كانت تحس بعذاب وكأن احد يقطع قلبها :41jg:
واليوم اللي بعده بيجون بيت عمها عشان يتفقون ............تفكيرها تركز على هذا
تفكيرها تركز على هذا
يالله أخت القمر كملي:119:
...سووومه...
2008- 8- 28, 02:57 PM
ممكن أنا راح أكمل بدال أخت القمر :119:..
كانت مرام في حاله جداً صعبه وطول الليل مانمت فكره تجيبها :no2:وفكره توديها :no2:...
وأخيراً بعد ماتعبت من التفكير والصياح :bawling:قررت إنها تتصل على ...
خالتها إلي هي قريبه منها وأسرارها كلها عندها ...
مرام / ألو خاله كيف حالك:Cry111: ..
خالتها أمل / الو هلا حبيبتي أنا بخير ..لكن إنتي إيش فيه صوتك :g2:...
مرام / أنا مو زينه وراح أحكيلك إيش صار معايا :bawling:وإلي تقررينه أمشي عليه ..
أمل / طيب حبيبتي إحكيلي وأنا سامعتك:g2: ..
مرام / .................................................
.....:119:والباقي عليكم ياحلويييييييين :119:...
تشااااااااو:lllolll:
البشوشة .B.A
2008- 10- 24, 04:37 PM
:066:شكل هالقصة طولت بشكل غير طبيعي ..
وعشان كذا بأتهور وأنهيها :cheese:
المهم خالتها قالت :: خالد ؟؟ اي خالد تقصدين ؟؟
- خالد الفلاني :mh12:
- يالمســ:000:بهه أنتي من صـ:41jg:ـجــ:bgs18:ــك ؟؟
عايشة بنت خالت رفيجة سارة أخت شفيقة بنت عم رفيجتي ( ادري لفيت روسكم :cheese::hahaha_2008:) تقول انه متعرف عليها وانه صايع ضايــ:103:ـــع ..
يالخبلة وافقي على جسـ:049:ــوم احسن لك ..
- انشا الله خالتي :020:
-:d4:
وبعدها وافقت عليه وصار الزواج
:mh001::mh001:
وعاشو بسعادة وهناء للأبد
:119::119:
توتة بنفسجية
2008- 11- 6, 02:21 PM
:hahaha_2008::hahaha_2008:
فكره بالمرهـ حلوهـ
يالله أنا بدي بقصــهـ
____________
القصة تحكي عن بنت أسمهــا (( أمـــل ))
عمرهـــا (( 19 ))
تدرس بالصف الثالث ثانوي في القسم الأدبـــي
صوت وحدهــ كلش تعباااانهـ ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الحقي عليّ
جات الأم تركض ماهي عارفه شالسالفهـ
(( الأم مدرسة لغة عربية في احدى الجامعااات وأسمها حنان ))
الأم (حنان) : وش بلاك تصارخين عسى ماشر ؟؟؟!!!
أمل : يمهـ خلاص تعبت تعبت خذي بنتك من وجهي وإلا أذبحها أبي أذاكر دروسي وراي أختبااااااااار..
الأم: مسكينه هالريم ماسوت لك شي قاعده تلعب وتلون خليها لين أخلص شغلي.
(( ريم أخت أمل الصغيرة اللي هي أمها حنان وعمرها 4 سنوات ))
أمل : أنا وش سويت في حياتي عشان ربي يبلاني بهالأخت ذي..؟ ,,
يمه تكفين فكيني منها ؟
الأم: خلاص جيبيها بس ما أقول إلا الله يعطيك بنت مثلك كذا تطلع لك قرون ولا ترحمك ..
أمل: أوهـ خلاص عاااد فكينا .
الأم: ريوم حبيبتي تعالي معاي أوديك للبابا .
ريم: ماما أنا أبي أقعد هنا مع أمل ..
الأم: شفتي شلون أختك تحبك تبي تقعد معاك وأنتِ مو معطتها وجه .
أمل اللي شكلها تندمت أنها طولت لسانها على أمها و طردت أختها : خلا أنا آسفهـ ما عاد أعيدها مرهـ ثانيهـ
ماما ممكن تخلي ريوم الحلوة عندي لأني أحبها ما أبيها تروح بعيد عني..
و ريوم فرحت كثير وراااحت تركض لأختها تحضنها
الأم ما تحملت براءة ريوم و طيبتها دمعت عيونها
قالت : الله يهديك يا امل ما لك إلا هالأخت أهتمي فيها .
أمل : أنشاااء الله يمه بسوالله أبي أذاكر ..
الأم خلاص : خليها تنام وبعدين تعالي لي وأنا أذاكر لك..
أمل: خلاص أوكي..
((( اللي بعدي يكمل ))
:119:
أخت القمـر
2008- 12- 9, 03:46 AM
ماشاء الله توته
شوي وتخلص القصه ههههههههههههههه
يلا نكمل
’
’
’
المهم جلست أمل تذاكر ومعاها ريم
وحست انها جوعانه
قالت لأختها انا بروح اسوي اكل وبرجع تجي معي
قالت لها اختها ايه خذيني معك
المهم راحوا المطبخ
وكانت الشغاله ناسيه الغاز مفتوح
ومحد شمه
وجات أمل بتسوي لها بيض مقلي
وامسكت الكبريت بتشغله
و فجئه ..................
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2025, Ahmed Alfaifi