المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلقة الثامنة ومعاها مفاجأة


¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 26, 10:24 AM
مساء الخير للجميع

شلونكم يا اعضاء وشخباركم ؟؟

شفتوا شلون ردودكم الحلوة حمستني وخلتني اشتغل لكم في الحلقة الثامنة ههههه

طبعا مثل ما شفتوا العنوان معا الحلقة مفاجأة

بس هالمرة المفاجأة من العيار الثقيل هههههههه

سمعوا سالفة المفاجأة

امس كنا انا واورجوان نسولف في الماسنجر ونحش في الأوادم ههههه

بعدين قمنا نتخيل لو كانت روايتي مسلسل خليجي ههههههههه

ونتخيل كل شخصية ومنو الممثل الي يأدي دورها :003:

واورجوان جابت لي الفكرة وكل مالها وتكبر براسي لما قررت اسويها

والفكرة عبارة عن مونتاج فيديو لمقدمة مسلسل (( غربة زمن ))

طبعا كل الشكر لأختي اورجوان اهي الي الهمتني بالفكرة

واهي الي قعدت تجمع وياي صور الممثلين ههههههههههههههه

طبعاً الممثلين اخترتهم على حسب الأقرب للشخصية في الرواية

ويارب اكون وفقت في هالخصوص

يمكن يكون المقدمة هاذي حلم من احلامي الي ودي احققها

واهي انه يكون لي مسلسل ينعرض في التلفزيون :Cry111:


بالنسبة للتحميل سهل ومثل هذيك المرة موقع طق طق

اضغط هنا (http://upload.9q9q.net/file/SrN731sRr/zaman.wm*****ml-Accounting.html)

للتحميل من موقع مخزن في حال لم يعمل الموقع الأول

اضغط هنا (http://up1.m5zn.com/zaman.wm*****m)

الروابط مية بالمية شغالة وجربتهم بنفسي
ولو كانت عندكم مشاكل وياهم قولوا لي

:119:

الي احب اقوله التصميم بسيط مع انه خذ مني وقت

يعني بديت فيه على الساعة 11 في الليل وخلصته الفجر وبعدين كتبت الحلقة

لحد الساعة 10 الصبح يعني حدي منتهية ههههههههه

المهم

ما اطول عليكم اخليكم مع الحلقة

الحلقة الثامنة :
العكاز

فتح حمد عينيه بصعوبة ليجد نفسه في غرفة ملونة بالأخضر المرعب والأطباء المتجمعون حوله وهم يتكلمون ويتناقشون ، انه لا يفهم مما يجري من حوله ولا يفهم ما يقولونه من كلمات بدت له إنها من لغة أخرى :
ويني فيه ؟؟؟ وين علي؟؟ ومن هذول ؟؟ آه احس بألم بكل جسمي شصاير ؟

وسرعان ما عاد بسرعة إلى نومه العميق وعندما استيقظ مرة أخرى كان في غرفة مختلفة وعلى سرير ابيض وعلي بقربه :
حمدالله على سلامتك يا الغالي ماتشوف شر .
- الشر مايجيك بس شصار ويني فيه ؟؟
- انسى الحين وارتاح.
- الله يخليك علي لا تلعب بأعصابي قول لي شصار ؟
- حمد ماتتذكر انك امس كنت بتجيب لي المفتاح من وسط الشارع؟
وضع حمد يده على رأسه المليء بالضمادات :
أيه ايه تذكرت وبعدها صدمتني سيارة مسرعة .
حينها أحس حمد بشيء يثقل على ساقه اليمنى وما كان منه إلا أن رفع غطاء سريره ليجد ساقه بالكامل حق لفت بالجبس الأبيض ، اتسعتا عيناه وقالت بكلمات شبه مفهومة : علي .. علي شفيها رجلي مجبسة ؟
- حمد لا تخاف كسر بسيط في رجلك بس ان شاء الله خير لا تخاف .
- شنو مااخاف ؟؟ ماتشوف رجلي مجبسة ؟؟ انزين وشلون اداوم في الجامعة ؟؟
- أي جامعة الله يهداك .. بعدين انت لازم ترجع السعودية ترتاح عند اهلك .
- اقول رجعة مو راجع لو شنو يصير .. إلا تعال ليكون قلت لأهلي ؟
- لا ماقلت لهم .
- اشواا مابيهم يخافون وانا اقدر اتحمل كلها هاليومين بقعدهم وبطلع من المستشفى يبا كل شي ولا جامعتي .
- لحوول عاد ادري فيك عنيد وراسك يابس ماقدر اقنعك بشي سو الي تبيه .

وقف علي وهو ينظر إلى ساعة معصمه :
اقول انا تأخرت بروح الدوام .
- الله وياك .
- الله يعين ... أووه حمد تصدق من روعتي عليك نسيت مفاتيح السيارة في الشارع مقطوطين .
- لحوول شبتسوي الحين ؟
- بروح السكن مشي وبدبر لي احد يوديني .... يلا اخليك مع السلامة .
- الله يسلمك
بقي حمد وحيداً في تلك الغرفة المظلمة التي يتسرب إليها من نافذة صغيرة خيط بسيط من ضوء الشمس الخافت ، بقي وحيداً هو مع ألم جسده .

كانت صباح تجهز مائدة الإفطار وهي تداعب ولديها احمد ومحمد حينها دخل بدر ويداه خلف ظهره :
صباح الخير.
- صباح النور والسرور .
- اقول صبوحة غمضي عيوونج.
- بدر عاد اعقل عن سوالفك قاعدة اسوي الفطور .
- والله صج صباح عندي لج مفاجأة .

وقفت صباح أمامه وقد أغمضت عينيها :
ها هذا غمضت شعندك ؟
اخرج بدر ماكان مخبئاً خلف ظهره :
يلا فتحي .
فتحت صباح عينيها وإذا بها ترى بين يدي زوجها تذاكر سفر :
- شنو هذولا ؟
- خروف العيد جايبه نذبحه يعني بذمتج شنو هذولا تذاكر .
- أدري تذاكر بس حق منو ؟
- هذولا ياقلبي أربع تذاكر لي ولج ولأحمد ومحمد .
- لوين ؟
- لندن .

شهقت صباح فرحاً :
صج ؟؟ أحلف ؟؟؟
- والله العظيم وهاذي هدية ذكرى يوم زواجنا الي اهو اليوم .
- يابعد عمري يابدر .

وسرعان ما تذكرت حالة بدر الصحية وأن هذه السعادة لن تدون فدمعت عيناها وأنزلت رأسها ، حينها سألها بدر :
شفيج صباح ؟
- لا مافيني شي ... سلامتك .

مسحت دموعها بظهر كفيها وأكملت :
بس مستانسة صايرة من زمان ماسافرنا .
انفجر بدر ضاحكاً وجلسا الاثنان يخططان لتلك الرحلة الكبيرة وهما يتناولان مع أطفالهما إفطارهم المتواضع .

دخل علي مدخل السكن مسرعاً وهو ينظر إلى الساعة بكل لحظة وقد بدا ملفتاً للنظر بملابسه المليئة بالغبار والأوساخ وبجبينه المتعرق .
بحث في البهو فلم يرى أحداً من أصدقائه يستطيع أن يوصله إلى الجامعة ، فقرر الصعود إلى شقته لعله يجد أحداً في طريقه يعرفه ،وقف أمام المصعد فرأى لائحة قد كتب عليها (( المصعد معطل الرجاء استخدام السلالم )) :
لحوول هذا وقته ؟؟؟

صعد علي بسرعة السلم وحينما كان يسرع اصطدم بفتاة كانت تسرع كذلك مما أدى إلى سقوطه وسقوط تلك الفتاة وتبعثر كتبها هنا وهناك ، رفعت الفتاة رأسها بغضب :
عمي انت ماتشووف ؟؟؟
تعرف علي على صاحبة هذا الصوت :
الهااام ؟؟؟؟
- عليوي ؟؟؟

بدا الذهول عليهما فوقف علي وهو يجمع كتبها :
- آسف الهام والله آسف بس والله كنت مستعجل ولا انتبهت .
أخذت الهام الكتب من يديه وقالت بجفاء :
حصل خير .
وعندما كانت تهم بالرحيل قال لها :
الهام تقدرين توصليني الجامعة ؟
- ليش ؟
- ماعندي سيارة وربعي كلهم مشوا تكفين اليوم عندي محاضرات مهمة ولا بعد اسحب فلوس عشان اركب تكسي .
- وين سيارتك ؟

ما كان من علي إلا أن قال لإلهام كل ما حدث له ولصديقه حمد باختصار
فقالت له كارهة :
انزين بسرعة صديقتي بتنزل و بنروح .
- اووكي بس ابدل وانزل هوااا .

حينها نزلت رناد وقالت لإلهام :
يلا نمشي ؟
- لا بننطر واحد .
- منو هالواحد ؟
- أسمه علي زميلي في الجامعة وفي السكن وصارت له ظروف ولا في أحد يوديه .
- اهاا أوكي نستناه .

نزل علي بسرعة وركبوا جميعاً السيارة وقد حل عليهم الصمت حتى قطعه صوت هاتف علي وهو يرن (( ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك )) (( حمد يتصل بك ... )) رد علي على المكالمة وما كان من الهام ورناد إلا إنهما استمعتا إلى كلام علي :
هلا والله ... شلونك الحين احسن ؟؟؟ ... جاك الدكتور .... اهاا ... أي تدبرت الموضوع هذا انا في الطريق ... اوكي بمرك بعد الدوام .... حمد انتبه على روحك ها ؟؟؟

بمجرد أن سمعت رناد الاسم حتى تشنجت أطرافها وأصبح من الصعب دخول الهواء إلى رئتيها ولم تنتبه لما حولها إلا حينما أنهى علي المكالمة، وقالت في نفسها :
معقولة الي يكلمه اهو نفسه حمد ؟؟ لا مستحيل اصلاً مليون واحد اسمه حمد
وانا بقعد ارتاع واخاف من كل واحد اسمه حمد ؟؟؟

بقيت رناد تفكر بذلك حتى وصلوا إلى الجامعة سالمين .

كان ياسر جالساً أمام التلفاز في المنزل :
شهالكشخة بدت دعايات رمضان حشى ولا مليون مسلسل شبنطالع ولا شبنطالع تاليتنا على طاش ماطاش واذا كلش كلش بنتطور طالعنا قطعة 13 هههههه والله حالة .

حينها دخلت والدته وقالت :
ياسر قصر على التلفزيون بقول لك شي .
جلست بقربه واكملت :
لقيت لك ياوليدي لقية .
- شنو مسلسل جديد حلو وبنتابعه ؟؟
- مالت عليك أي مسلسل ؟؟ لقيت لك مرا كل الحسن والجمال فيها .

رد ياسر بسخرية : ومنو هاذي تعيسة .. اقصد سعيدة الحظ ؟
- عنود بنت عمتك.
- ها ؟؟؟ عنود ؟؟؟ يمه البنت اصغر مني بعشر سنوات مانصلح لبعض يا يمه .
- ياوليدي البنت حلوة وقمر وماراح تلقى احسن منها .
- يمه ممكن تسكرين هالموضوع .

رمى ياسر الريموت الكنترول من يده وهم بالرحيل حينها قالت والدته :
وين بتروح ؟؟
- بروح اتوضا عشان يمديني الحق على صلاة المغرب في المسجد .

خرج ياسر بسرعة دون أن يترك أي مجال لوالدته للاعتراض فما كان منها إلا أن تنهدت وقالت :
الله يهديك يا وليدي ويصبرني عليك .

رناد كانت تجهز حقيبتها فغداً ستذهب إلى السعودية وقد حملها إليها الشوق ولكن .... :
وين حمد ؟؟ صار له امس واليوم مختفي حتى ماقلت له اني بسافر .. شسالفته والله قمت احاتيه عسى بس مو صاير له شي ولا تعبان .

بقيت رناد تفكر طوال الليل منتظرة حمد ولكن دون جدوى حتى غلبها النعاس وأصبح حمد فارس الأحلام .
أما بطلنا حمد فقد كان يتجول في الغرفة بصعوبة ممسكاً بعكازه وقد أتعبه حاله ولكنه اتفق مع الطبيب أنه سيخرج في اليوم التالي فقد اشتد به الضجر وهو بين جدران غرفته الأربعة .

استيقظت رناد صباحاً ولكن لا أثر لحمد وقد اشتد قلقها وخوفها عليه ، ذهبت إلى الجامعة مع الهام وعادت بسرعة لتستعد لرحلتها وسرعان ما استعدت وودعت العام وخرجت من شقتها مسرعة .

لبس حمد ملابسه بصعوبة ووقف على باب المستشفى ينتظر قدوم علي ولكنه تأخر فتذكر أن لديه محاضرات حتى ساعة متأخرة مما جعل حمد يأخذ تكسي ليوصله إلى السكن ، دخل من الباب وهو مستنداً على عكازه ، حينها إذا بفتاة تمشي مسرعة وتجر حقيبتها من خلفها حتى اصطدمت عجلات حقيبتها بعكازه الذي قد أفلت من قبضته وسقط على الأرض ، ولكن لحسن الحظ كان بقربه طاولة قد اسند نفسه عليها وهو يتألم .

ارتبكت تلك الفتاة وبدت أنها لا تدري ماذا تفعل فاعتذرت له وأعادت إليه العكاز وفله هاربة ، تماسك حمد وحاول مقاومة الألم ولكن .. من هذه الفتاة التي اصطدمت به ؟؟ فهو حتى لم ينظر إلى ملامحها لكي يتعرف عليها .

خرجت رناد مسرعة من باب السكن ووجنتيها محمرتين للموقف الذي مرت فيه :
مسكين هالرجال جان بيروح فيها زين بس الله ستر .

ذهبت رناد إلها المطار وركبت الطيارة حتى وصلت إلى السعودية وعندما خرجت من باب الطيارة وتنفست الهواء قالت في نفسها :

آه يا بلادي أراضي هالدنيا كلها ماتسوى ولا شي قدام تراب ارضج يا الغالية .

كان ياسر في استقبال رناد وقد رحب بها ترحيباً حاراً واتجها إلى البيت وتلا دخولهما الترحيب الحار من والديها حتى سألت رناد :
وين صباح ؟
رد ياسر:
صباح في بيتها لبسوا بسرعة عشان نروح لها .
ذهب الجميع ليستعدوا وما هي إلا دقائق حتى أصبح الجميع جاهزاً رناد وياسر ووالديهما وقبل أن يخرجوا من الباب رن الهاتف بإلحاح فعاد أبا ياسر ليرد عليه :
الو ... وعليكم السلام .... أي موجودة لحظة ... رناد تعالي بنت تبيج .
- منو يبه ؟
- مادري والله ماعرفتها .

اتجهت رناد إلى أبيها والتقطت السماعة من يده :
الو ؟
وصلها الصوت من بعيد لفتاة بدت لها رنة صوتها مألوفة :
- هلا رناد شلونج ؟

قطبت رناد جبينها :
زينة .. بس منو وياي ؟
- افا ماعرفتيني؟ ما الومج شوفي كم سنة مرت .
- لا والله ماعرفتج.
- انا هدى صديقتج من ايام ابتدائي .
- هدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تذكرتم هدى ؟؟ الفتاة التي أحبها ياسر منذ الصغر وقد بني عليها أحلامه وآماله ... ما الذي أعاد هدى لرناد بعد كل تلك السنوات ؟؟
وماذا سيتغير في حياة ياسر ؟؟؟

تابعوني في الحلقة القادمة



طبعا لا تنسون ردودكم دافع لي لكي استمر
وشفتوا حليتوا ردودكم في الحلقة السابعة نزلت الثامنة وياها مفاجأة
ههههههههههه
واتمنى تقولون رايكم بأحداث الحلقة وبالمونتاج

ملاحظة : راح اثبت كل حلقة جديدة اطرحا لكثر الحلقات في القسم
:119:

مع تحياتي:

ريــــــــم

★ NiGhT AnGeL ★
2007- 8- 26, 11:30 AM
إبداااااااااااااااااااااااااع ريمي

والله جد إبداع

ماشاء الله عليك

القصه احداثها تجنن..

ماكنت اتوقع هدى تطلع بهالوقت:Cry111:

وزين ان حمـــد مامات:mh001: حمدالله على السلامه

افكارك روعه اعجبني المونتاج الله يعطيك العاافيه ريمي

والشكر واصل للدكتوره اورجوان

صحيح بين كاتبه وصاحبة مواهب...:119:

ا((نا افتخر فيك كثير))

ننتظر منك كل جديد وبكل لهفه

تحياتي لك ..

الموت البطيء
2007- 8- 26, 01:47 PM
يا ويلي يا ويلي وش ذا الزين اخت ريم بصراحه المونتاج مش ممكن <<<<بس بطلب منك طلب ان هالمسلسل ما ينعرض الا على قناة الحب العذري حصريا:lllolll:
بصراحه الحلقه حلوه واحداثها رايقه واحساسي ان حمد بجيه بلا أول مره يصيب<<<<هههههههههههههههه :mh35:
ربي يعطيك الف عافيه
الله يوفقك ويحفظك اخت ريم
(((اوه نسيت شكر خاص للمساعده اخت اورجوان على ما قدمته ))):d5:

دفا الروح
2007- 8- 26, 02:37 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااو

ريم ريم ريم الفيديو مو خطير مو روعة مو إبداع كل شي أقوله شوي عليك ...

عندك موهبة خطيرة ..

والأبطال إخترتيهم والله إنك فلة..

والحلقة روعة أهم شي حمد ما مات ...

تسلم يديك

سراب
2007- 8- 26, 04:30 PM
بصراحة الحلقة رووووووووعة وأحلى مفاجأة
وأبدعتي ياريم:d5:
والمونتاج بصراحة رائع
وواصلي تقدمك ..... وطبعا شكر خاص لأورجوان
في انتظار الحلقة القادمة............

حسن
2007- 8- 26, 07:24 PM
وااااااااااااو مونتاج رائع جدا
و اختيار ممتاز للممثلين
خصوصا الصيرفي بدور علي و البلام بدور ياسر
اهنيك اختي على الابداع و الى الامام دائما

تحياتي حسن

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 26, 08:49 PM
تسلمووون لي والله ردودكم اهي احلى

واهي الدافع لي

وبالنسبة للمونتاج هههههههه كانت فكرة عابرة وصارت واقع

اهم شي انها نالت على رضاااكم

:119:

تسلمون لي والله بجد اخجلتوني

:c8:

اورجوان
2007- 8- 26, 09:22 PM
:d5:

:066:


:d5:


مش عارفه ارد :Cry111: :lllolll:

رائع يا ريم

بإنتظار المفاجآت الرائعة منك دوماً

و بإنتظار تتمة الرواية الرائعة يا ريوووووووم :119:

تحياتي

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 26, 09:31 PM
تسلمين لي يا الغلا

ومرورج احلى واروع

ونورتي الصفحة يا الغالية

:119:

[ روح الورد ]
2007- 8- 27, 04:01 AM
ماشاء الله عليك ريووم كل حلقه احلى من الثانيه
واالمونتاااااااج آآآخر ابدااع وان شاء الله نشووف المسلسل برمضان الجاي
والله يوفقج يااارب

دمتي مبدعه

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 27, 05:56 AM
الله يسمع منج يااارب:praying:

تسلمين لي يا الغالية على المرور

:119:

لطوفي
2007- 8- 27, 05:14 PM
ريم بصراحه قليله كلمة ابداااااااااااااااااااااع ..

والمونتاج فضيع لما شافته اختي قالت هذي موهبتها حلوه .. اختي تصمم

والا حداث خطييييييييييره
بس بسرعه ابي اعرف شنوو بيصير بعد ماطلعت هدى ...
يالله لاتتاخرين علينا
وان شاء الله تسوينها قصه وتحققين اللي ببالك ...

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 27, 11:40 PM
الله يسمع منج حبيبتي

وتحياتي لأختج

وان شاء الله قريب وتشوفين شنو صار ويا هدى

:119:

أخت القمـر
2007- 8- 28, 01:42 AM
والله الفكرهـــــــ تجنن مرهـ
والفيديو خطير مرتين
والشخصيات تناسبهم
بس ياسر كنت افتكرهـ حلو
دام انه مشاري اجل عرفت انه مو حلو
رناد كنت افتكرهـا كمان حلوهـ وبنوته ستايل
كمان شجون ماتناسبها
وحمد كان ودي لو تحطين واحد احلى من يعقوب بس يناسبه الدور:003:
<<<< كلوووو على الشكل:003:

اما هدى حسين
جبتيها والله
يناسبها الدور مره مره:003:


نرجع للقصه:119:

احداثها حلووهـ
خصوصاً ان حمد مامات
لكن ليش صايرهـ زي مسلسلات رمضان
تخلص الحلقه
على اهم حدث:011:
ونا اقول الحمد لله مافي فاصل اعلاني:003:

يلا لاتطولين بالحلقه التاسعه
مابقى شي وتخلص الأجازهـ:cheese:
’,
’,
’,

سلامــــيے لك...
قمووورهـ...!

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 28, 01:49 AM
ههههههههههه

والله انا احترت فيهم

مافي ممثلين عدلين

حتى رناد والله مو مقتنعة في شجون هههههههه

ومشكوورة ياقلبي

وترى الحلقة الجاية عناد بسوي فيها اعلانات علشانج ههههههه

تسلمين يا قلبي على المرور

:119:

مرزوق
2007- 8- 28, 02:43 AM
روعة روعة الحلقة يا ريم ما قصرتي ابدعتيها

زين في البداية طمنتينا على حمد يعني بدونه مدري شنو بيبقى في الرواية

ما شاء الله اليوم صار تصادمات حلوه وخفيفه وفيها اكشن مو الحلقة الماضية تصادم عنف ودماء

وبوسط الأحداث والحماس يكتمل التحميل ونشوف هالمقطع الرهيب ييه ييه ييه شنو هالأبداع والحركات بصراحة عيشتينا الحلقة كنها بالواقع

اتمنى يجي يوم نشوف فيه هذي الرواية تتجسد في مسلسل على التلفزيون اكيد بيكون له طعم ثاني بما ان احنا تابعناه بكل حماس من خلال الملتقى

زين الحين بيصير حق مشاري البلام قصدي ياسر دور في القصة احسه من بداية الرواية دوره مكمل وما له اهمية

يلا ننتظر الحلقة الجاية بفارغ ولا تتأخرين علينا نبي نشوف نهايتها مع يويسر

★ NiGhT AnGeL ★
2007- 8- 28, 04:18 AM
سؤال يطرح نفسه..


















متى الحلقه التاسعه؟؟:bawling:








متحمسين لاتتأخرين علينا

والله يكون بعونك ريمي


هذي ضريبة للمبدعين:119:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 28, 04:58 AM
مرزوق اسعدتني بمرورك

اي هالحلقة تصادماتهم على خفيف هههههههههههه

وان شاء الله ياسر راح يكون له حق كبير في الحلقة الجاية

بيكون البطل هههههههههه

ومشكوور على الكلام الرائع

المسير الصبر زين ترى يمدحونه ههههههههه

وان شاء الله قريب وانزلها

بس صبروا تترتب افكارها في مخي

ومالكم الا طيبة الخاطر

:119:

# أنغـــ الوجدان ــام #
2007- 8- 28, 04:15 PM
هلا ريم........ شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إنشاء الله بخير
الحلقه رهيبه مررررررررره أحسن من اللي قبل
فيها أكشن
شكلها رناد بتتعرف على حمد من اللي صار له !!!!!!!
والله يعين أم ياسر على ياسر بعد ماطلعت هدى من جديد
أخاف تكون تزوجت وتنهدم أحلام ياسر


بإنتظار الحلقه التاسعه بفارق الصبر

والمونتاج .......ياسلام عليه
حلوه بس أنا مع أخت القمر
لمن شفت شخصيت رناد
أوه ماتوقعت توقعت وحدة أحلى وأرزن مو شجون
شخصيتها أحس إنها ماتناسب
بس هو المونتاج بشكل عام حلو
يالله خلينا انشوف ابداعك كمان وكمان في الحلقات القادمه


وكثري من المفاجئات
وشكر للأخت أورجوان
زين حصلتي حد يساعدك
وترى أناجاهزة بعد إذا حبيتي أي مساعدة
تحياتي أنغــــ الوجدان ـــام

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 28, 11:11 PM
تسلمين لي انغام

واخجلتيني بكلامج الحلو

وبالنسبة لرناد هههههههه انا نفسي مو مقتنعة فيها

بس بعض الناس قعدوا يقنعوني ههههههههه

وتسلمين ياقلبي ولو احجت مساعدة اكيد بقول

ونورتي الصفحة

همس العشاق
2007- 8- 29, 04:35 AM
روعــــــــه روعـــــــــــــــــه:g8:
تسلم الأيادي:m22asmilies-com:
وننتظر الحلقة التاسعه بفارغ الصبر:praying:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 29, 05:43 AM
تسلمين لي والله

وان شاء الله قريب تشوفون الحلقة التاسعة

:119:

غرورالورد
2007- 8- 30, 07:06 AM
:d5: رووووووووووعه تسلمين ريوم

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 8- 30, 07:12 AM
الله يسلمج ونورتي الصفحة

:119:

*"الحالمة"*
2007- 9- 2, 11:18 AM
اللــــــــــــــــــــــــه
وربي روووووووووعة
رهييييييييييييييييييييييييييييييييبه هالقصة
والمونتااج حمسنيييي كثيييير!!
بس زيكم انا ماأيدت رناد شجون.. :cheese: اصلن انتي ريم تقولين ان رناد بيضا ويسمونها ربعها سنووايت بس شجون سمرا!!<--------<<يعن ابو العنصرية
خخخخخخخخخخخخخ
*
.
القصة فــ ع ــلاً فــ ع ــلاً رهييييييبة
تخيلي بس لو صاااارت مسلسل رمضاااااااني!!!!!!!
الموهيم
انا ماابيها مسلسل ابيها توصلني رواية في كتاب عشان أخلي ربيعاتي يقرونها هع
*
تســلمين ريم,.
ننتظـــر تكملة القصة<--------<<تحمست مع حمد ورناد :g2:

*"مع خالص محبتي"*

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 9- 2, 10:58 PM
ولا يهمج قريب اكملها هههههههههه

عاد على رناد قووولوا حق اورجوان ذبحتني الا اختارها

مالقينا بنت ثانية ههههههههه

فووتوها هاا

نورتي الصفحة

:119:

بـــو أحــمــد
2007- 9- 7, 06:50 AM
¤§©¤ ريم ¤©§¤
ما شاء الله .. بارك الله

إبدااااااااع المونتاج .. و اختيارج للشخصيات ممتاز

و ضحكني أكثر أختيارج لمحمد الصيرفي في دور علي .. :cheese:
ما يستحي على وجهه:017: .. كل ما شاف بنت .. حبها هههههههههه:003:


بخصوص الحلقة الثامنة ..
يا ترى ماذا حل بهدى ؟
و كيف أن الصدفة جعلتها تتصل حال قدوم رناد من سفرها لزيارة أهلها و الإطمئنان على بدر ؟

¤§©¤ ريم ¤©§¤
إلى الأمام دوماً :d5:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 9- 7, 07:00 AM
هههههههههههه

اي الصيرفي جاي عليه هههههههه

ومشكووور بو احمد على المتابعة

ولاتقاطع

:119:

جمانة عشق
2007- 11- 22, 05:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيييييييييييييي قلبي فز من طاري هدى(هههههههههههه)

روعه روعه روعه ياريم

بس -هدى ليش توها تسال عن ريناد بعد كل هالسنين؟؟

-حمد وش صار له بعد ماصدمت فيه ريناد؟؟

-انا وش حالتي مع الروايه

مندمجه على الأخير ههههههههههههههههههه

الله يعطيك الف الف عافيه ريم



تحياتيـ:
جمانة عشق

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 11- 22, 05:17 AM
هههههههههه

وانا وش حالتي مع ردودج؟؟

نووورتي ياقلبي

:119:

عنب توت
2007- 12- 4, 08:50 PM
الحمد على سلامة حمود ورجعت رندوه للسعوديه
اخيرا في شي يفرح
ياللا انا ايحه لحلقة ثانيه


تشااااوو

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 12- 4, 11:07 PM
تشاااوااات ونوورتي

:119:

طمـوح
2007- 12- 6, 11:31 PM
:d5: :d5: :d5:


رائعه انتي ....

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 12- 7, 01:43 AM
نووورت الصفحة بأحلى مرور

:119:

MYSTERIOUS
2008- 5- 9, 05:07 AM
قبل أبداء قرائة الجزء
الروابط مو شغاله
طق طق يقول تم حذف جميع الملفات المحمله قبل عام 2008
ومخنز لايمكن العثور على ملقم :Cry111:

MYSTERIOUS
2008- 5- 9, 10:58 AM
رآآئع جدا

يعطيكي العافيه ريـــم

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 5- 13, 07:28 PM
الله يعافيج نووورتي

:119:

نور البتول
2008- 10- 5, 12:56 PM
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااس
تجنننننننننننننن الرواية ولا في الخيال
تسلم الأيادي
والله الأحداث مشوقة
دخلت داخلها:lllolll::lllolll:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 10- 7, 01:24 AM
ههههههههه

يالله كملي الدخلة

وان شاء الله تعجبج

:)

خوية الحاسب
2008- 12- 15, 05:36 PM
روووعه


لي الشوق لقراءة ما تبقى من الحلقات



ولكن الاربط الاول ما فية تحميل لقد حذف الملف من مركز التحميل والرابط الثاي لا يعمل



اتمنى احصل الرابط



وربي يوفقك ان شاء الله



استمري :119:

samrmr
2008- 12- 16, 05:57 AM
صراحه ويني عنها من زماااااااااااااااااااان تسلمين

دنيتي قلبك
2008- 12- 16, 11:30 AM
الحلقة أكثر من راااائعة

مع أن حمد كسر خاااطري

مايستااهل ليت علي خوية بداله << نذله :lllolll:


بس حبيبتي المونتاج مايشتغل إذا ما عليك أمر

أبي أشوفه موشغلي حملية من جديد :c8:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 12- 17, 11:46 PM
لوووووول

والله يابعد جبدي

المونتاج انا مسوية فورمات لجاهزي وطار

:(

ياليت اقدر احصله من جديد لو اقدر ارفعه لج مرة ثانية

ولا يهمج

:)

عسول
2008- 12- 18, 01:46 AM
مايحتاج خيتووو تكتبين مفاجئه الروايه كلهى مفاجئه وحلوه


وبعدين تعالي هني وين الملف المرفق يقولون احذفوه اخوانى في طق طق
كمان ماعليش امر

وان شالله تكتبين احلا مسلسل برمضان وتكسرين على الأستاذه فجر السعيد
قدهى ريما وله ايش


ويلاااا اعيوني خانتني وتقول اذى ماتنامين بسكر
هههههه


هنوووووي

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 12- 18, 02:16 AM
لووووول

نوم العوافي

ولنا لقاء

:)

ايميل فاضي
2009- 1- 12, 11:36 AM
ابداع

وناااسه تصلت هدى

يعني اخير ام ياسر بتفرح بولدهـ :cheese:

الله يعطيكـ العافيه...