المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلقة 12 من غربة زمن


¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 4, 11:40 PM
مساء الخير للجميع

كل عام وانتوا بخير وان شاء الله تقضون أجازة ممتعة

اليوم الخميس موعدكم مع حلقة جديدة من سلسلة حلقات رواية غربة زمن

ادري طولت بس لا تلوموني التأليف مو شي هين وانا ما ودي أني اسرع فيها

وأخلصها على شي مو حلو ولا ينال على رضاكم

حلقة اليوم يمكن ما تكون بالمستوى المطلوب بس كلي رجا انها تعجبكم

والحين أخليكم مع

الحلقة الثانية عشر من غربة زمن

الحلقة الثانية عشر : صندوق المفاجآت

بقي حمد مندهشاً مما قاله له صديقه بشار:
بنت ؟؟ شلون تكون بنت ؟؟؟ وطول الوقت كنت تخدعني ؟ ليش خبيت علي كل هالوقت وأوهمتني أنه أسمك بشار؟ تكلم قول؟

تصلبت أصابع رناد على هاتفها الجوال ولا تدري كيف ترد عليه
فقد خدعته وتنكرت تحت أسم بشار لفترة طويلة ...
حينما كانت تهم ان تكتب له اعتذارها رن هاتفها :
( ست الحبايب يتصل بك )
أسرعت رناد بالرد على والدتها وقلبها يسرع في نبضاته :

يمه .. وينكم انتوا ليش ما تردون علي .... يمه شفيج تبجين شصاير ؟
... شفيه بدر؟؟؟ شتقولين ؟ بدر ماااااات

سقط الهاتف من يد رناد التي ألقت بجسدها على سريرها وهي تبكي بحرقة.. لن أطيل في وصف مرارة تلقي الخبر على رناد فقد أكتفينا من الدموع والحسرة ... ولكنها قررت العودة إلى السعودية في أسرع وقت .

دخل حسام على هدى المتعبة والتي أنهك صدرها الدخان الأسود الذي استنشقته، رفعت نفسها بصعوبة لتسأله:
حسام دقيت على أهلي ؟
- أي حبيبتي قلتلون ع الي حصل ما تخافي قلبي بس كلن عم بيحاتوكِ .
- حسام .. ياسر وينه ؟

تنهد حسام بضيق وقال: شو بدك هلأ فيه ؟
استغربت هدى من لهجته القاسية وقالت :
لا ولاشي بس أبي اتطمن عليه لأنه الي صار له مو شوي.
- هو بالغرفة الي جنبك .
- طيب شصار فيه ؟
- إيدو بس أحترقت شوي.
أتسعت عينا هدى وقالت بخوف وقلق واضح :
احترقت إيده ؟؟؟ يابعد عمري يا ياسر.
لم تدرك ما نطقت به للتو إلا بعد أن سمعت حسام يقول بغضب:
نعم؟؟؟ بعد عمرك ؟؟ شو عم بتقولي هدى ؟
- حسام حبيبي ماكنت أقصد شي بس أهو يعني صديق الطفولة واخو رفيجة عمري مافيها شي .
- حتى لو هيدا ما بخليكِ تقولي لو بعد عمري .

قالت هدى بصوت خافت :
وليييينا أبتلشنا وياه .
- شو عم بتقولي ؟
- لا لا ولاشي بس ودي أروح أتطمن عليه .
- لشو ؟ هو بخير مابو شي ...بس من شوية سمعت أنو زوج أختو توفى .
- أجل لازم أروح أعزي.

وقبل أن يبدي حسام أي أعتراض خرجت هدى من غرفتها بعد أن ارتدت حجابها وتوجهت لغرفة قريبة توقعت أنها غرفة ياسر .
طرقت الباب بهدوء ولم يأتها الرد فدخلت وهي تمشي على أطراف أصابعها لتجد ياسر ممداً على سريره وهو غارقٌ في النوم والدموع تنساب من طرف عينيه المغمضتين لتستقر على وسادته .
أحس ياسر بقدوم أحد ما ففتح عينيه بتثاقل ليجد تلك الفتاة التي تلبس لباساً مشابهاً للباسه الخاص بالمستشفى فرفع نفسه على السرير فقد تعرف على هذا الوجه الملائكي الطفولي :
هدى ؟؟
أحمرت وجنتي هدى بحياء حالما تذكرت قربه منها منذ وقت ليس ببعيد.
قالت له مبتسمة:
- ماتشوف شر ياسر وعظم الله أجرك .
- الشر ما يجيج وأجرنا واجرج .. شلونج الحين هدى ؟
- انا بخير أنت شلونها يدك الحين .

أبتسم ياسر بعذوبة وقبل أن ينطق بأي حرف دخل حسام إلى الغرفة ووجه لياسر نظارات حادة وحارقة :
مرحبا .
رد ياسر بعد أن تلاشت الأبتسامة من على وجهه :
هلا فيك حسام .
سيطر الصمت عليهم فقال حسام :
هدى لازم هلأ ترتاحي بغرفتك .
- لا انا بخير لا تخاف .
رد بلهجة آمرة : لأ هلأ بدك تروحي ع غرفتك وترتاحي .
سحبها من يدها حتى من دون أن يترك لها فرصة لتودع ياسر الذي كان قلبه يغلي كغليان بركان ثائر .. وعندما خرجت هدى تذكر كلماتها التي نطقت بها له عندما كانا في وسط النيران :
((حتى انا بس ماكنت عارفة شعورك تجاهي وضنيتك تزوجت ونسيتني عشان جذي وافقت على حسام .))

ياترى هدى تحبني ليما الحين ؟؟ ياسر استغفر ربك شتقول ؟ البنية مخطوبة واكيد ما تفكر فيني يمكن بس قالت هالكلام من تأثير التعب واحنا وسط النار .. ياربي متى راح أقدر أنساها .

خرجن النساء من بيت بدر بعد أن عزين صباح وهي لا تزال تبكي ولا تشعر بمن حولها ، جلست والدتها بقربها طوال الوقت وهي تهدأ بها ولكن لا جدوى فقد كان قلب صباح يقطر دماً على فراق بدر ، فهي تتذكره بكل مكان تتذكر صوته وحنانه تتذكر ضحكاته وهمساته.. ولكن كل هذا أختفى ولم يعد له وجود .

دخلت رناد إلى بيت أختها وهي ملتفة بالسواد وعيناها قد أصابهما الأعياء من البكاء ولكنها وجدت صباح ليست أفضل حالاً منها
فأسرعت إليها وهي تبكي وحالما رأتها أرتمت صباح في حضن أختها وهي تقول بأنين :
رناد بدر راح وخلاني آآه عليك يابدر آآه .
- خلاص ياعمري خلاص ياقلبي أدعي له بالرحمة تكفين .

أن رحيل بدر أثر كثيراً على الجميع فصراع صباح مع حياتها قد بدأ للتو .

عاد حمد من المشفى بعد ان فك عن ساقه الجبيرة التي كانت تزعجه كثيراً
وهو يفكر طوال الوقت ببشار صديقه الذي غدر به .. بالأحرى صديقته التي كان يحدثها طوال اليوم دون أن يعلم بأنها فتاة .
دخل علي إلى الغرفة وهو يردد أحد أغاني فنان العرب :
الأماكن كلها مشتاقة لك .
قال حمد بضيق : أقول ما تسكت تراك صدعت راسي .
- شفيك معصب يا بن الحلال ؟ قلتوا شيلوا الجبس وشلناه شتبي أكثر ؟ كل هذا ومو عاجبك ؟
- لا مو على الجبس بس صار شي وضايقني.
- شنو شصار ؟
- بشار يا علي .
- شفيه ؟
- طلع مو بشار .
- شلون طلع مو بشار ترجمها .
- بشار يا علي .. طلع بنت مو ولد .
- هاااا ؟؟ بنت ؟؟؟ شلون ؟؟ وشلون عرفت ؟؟؟
- والله أهو الي قال لي قصدي أهي الي قالت لي شفت أهتمامه الغريب وشفت أنه مو راضي يخليني أشوفه قلت وراه سر وأمس اعترف لي أنه بنت مو ولد .
- يعني طلعت بشارنة مو بشار .
- ها ها ها بايخة فاضي انا حق ثقالة دمك .
- طيب شراح تسوي وياها .
- والله مادري انا بس أبي اعرف ليش سوت جذي فيني وليش خدعتني طول هالوقت .
- طيب أسألها شنو تنتظر ؟
- والله ودي بس مو شايفها كل ما اسوي بحث ما ألقى أسمها فجأة أختفت ... المهم ماعلينا أنت شسويت في روحتك للكويت ؟
- والله رحت عند أهل ألهام وشفت أخوها وعرفته على نفسي وخطبتها منه ... حمد تتوقع توافق .
- ماراح تلقى مثلك بس لو أنت مخفف من سوالفك البطالة بس يلا ان شاء الله الله يتمم على خير .
- الله يسمع منك .

دخلت ألهام إلى شقتها منهكة ومفتقدة وجود رناد معها .. رناد التي شغلتها الكثير من الظروف عنها ..
علي تقدم لخطبتها ولكنها لا تتخيل نفسها زوجة له في يوم من الأيام
لقد أحبها منذ أن وقعت عيناه عليها وهي أحبته ولكنه لم يكن أهلاً للحب المتفجر الذي وهبته له الهام فقد أحب قلبه غيرها الكثير من الفتيات وربما ستستمر هذه المعاناة حتى بعد زواجهما ... :
ياربي شسوي أوافق ولا ما أوافق ؟؟ أحس اني يمكن كنت احبه بنفس الوقت مو قادرة اتخيل نفسي زوجته .. ياليت احد يساعدني ويشاركني في أتخاذ القرار .

بقيت الهام طوال الليل وحيدة تفكر بمصيرها وعلي يفكر بقرارها .

ذهبت رناد لكي تزور ياسر أخيها الحبيب الذي يعاني من آلام يده وآلام قلبه، دخلت عليه غرفته في المشفى مبتسمة :
هلا ياسر شلونك؟
تفجأ ياسر لحضور رناد :
هلا رناد شجابج السعودية؟
- شسوي ياخوي دريت بالخبر وعلى طول جيت .. المهم انت شلونك الحين .

رفع لها يده وقال: شوفة عينج اليد والقلب محروقين .
- اسم الله عليك ماتشوف شر .. خلاص عاد يا ياسر لازم تنساها .
- صعب والله صعب يا رناد مو بيدي.
- دارية بس لازم تحاول .
- صدقيني بحاول والله بحاول .

بقيت رناد فترة طويلة مع أخيها الذي قد نحف كثيراً منذ آخر مرة رأته فيها وبدا لها ياسر جديد غير الذي تعرفه .
أعطى الطبيب المعالج لهدى الأذن بالخروج من المشفى بعد أن تعافت تماماً وقد أتى حسام لأصطحابها فرحاً فأخرجها من غرفتها وهو ممسكٌ بيدها حتى أفلتت يدها من قبضته وقالت:
حسام اقدر امشي لحالي مافيني شي .
- اوكي على راحتك .
- أقول حسام رناد موجودة عند ياسر بروح أسلم عليها .

رد حسام بعصبيته :
منو لزوم وبعدين انا هيدا ياسر مابحبو ما بطيقه خلاص خلينا نمشي .
لم ترد هدى أن تفتح معه موضوع للنقاش فرافقته إلى الباب وحينما ركبا السيارة وأتجها إلى شقة صغيرة أستأجرها حسام ليقضوا فيها ما تبقى لهم من أيام في السعودية ألتفت حسام إليها وقال:
هدى عندي لك خبر حلو كتير .
- شنو؟
- شبكِ عم بتقوليها من غير نفس .
- مافيني شي .. شنو الخبر؟
- انا كلمت بيك أمس وقال لألي بتقدروا تتجوزا الأسبوع الجاي .

صرخت هدى فزعة : هاااا ؟؟ نتزوج الأسبوع الجاي ؟؟ شلون؟؟؟

بقيت صباح وحيدة في منزلها الذي فقد نوره منزلها الذي أصبح مظلماً من بعد رحيل بدر .. أخذت تتجول في أرجاءه وتتذكر في كل ركن بدر ،
أصرت والدتها على أخذ الطفلين معها في غرفتها لكي تريح صباح ولو قليلاً .
دخلت صباح إلى غرفتها التي لم تعتد في الآونة الأخيرة أن تراها دون بدر حتى جلست على السرير منهكة وقد كانت تتذكر كل ثانية وكل لحظة وكل دقيقة عاشتها مع بدر حتى تذكرت لحظة موته حينمها قال لها بصوته الذي بدأ يتلاشى :
تحت السرير يا صباح وعرفي أني أحبج .
رفعت صباح رأسها المدفون بين كفيها :
تحت السرير ؟؟؟؟ شتقصد يا بدر شنو الي تحت السرير ؟؟

أنزلت صباح بسرعة لتجثو على ركبتيها بالقرب من السرير الذي دست يدها تحته وأخذت تحركها حتى لامست شيء لم تتعرف عليه من ملمسه
سحبته ناحيتها وأخرجته لم يكن سوى صندوق بني في غاية الأناقة والجمال:
ياترى شنو بهالصندوق .
فتحته صباح على عجل فرأت ورقة قرأت محتواها بسرعة حينها أتسعت عيناها وصرخت صرخة كتمتها بصعوبة بيدها .

ما الذي كان موجود بهذه الورقة ؟؟ وما علاقته بها ؟؟ وهل سيغير من مجرى حياتها ؟؟
تابعوني في الحلقة القادمة


أتمنى أنه الحلقة نالت على رضاكم

وياليت تقولون رايكم بالأحداث
ولا تنسون ردودكم دافع لي عشان أستمر

مع تحياتي:

ريــــــم

اورجوان
2007- 10- 4, 11:59 PM
يعطيك العافية يا ريم

و الله بالفعل التأليف يحتاج مجهود و تعب

الحلقة كويسة بس النهاية ما طلعت لي !! :mh19:

مدري هل الحلقة انتهت عند اخر شي وصلت له و لا الصورة فيها غلط !!

آخر شي طلع لي " سحبها من يدها دون أن يترك لها فرصة لتودع ياسر الذي كان قلبه يغلي كغليان بركان ثائر " !!

:s17:

تحياتي

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:02 AM
حبوبة صلحت الغلط

لأنه صارت مشكلة في موقع الرفع

كمليها

:119:

اورجوان
2007- 10- 5, 12:10 AM
ايوا كملتها

و الله ما تقصرين يا ريووووووووم

تعبناك :119:

" النهاية راااااااااااااااااااااااائعة و مشوقة جداً "

لا تنسيـــــــــــــــــــــــن بإنتظار الحلقة 13 :s17: على أحر من الجمر

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:15 AM
ولا يهمج يا قلبي

والقادم بأذن الله أفضل

:119:

# أنغـــ الوجدان ــام #
2007- 10- 5, 12:25 AM
إحم إحم

حلقة اليوم يمكن ما تكون بالمستوى المطلوب بس كلي رجا انها تعجبكم
بالعكس ليش تقولي كذي
الحلقه كتير كتير كويسه <<<< متأثره باللبناني

وأهم شئ مافي بكا واجد زين المره اللي فاتت :s17:

بس شكله زواج حسام من هدى بيخرب :cheese:

الله يكون في عونهم وبالأخص صباح وياسر وحمد
بس قولي لي رناد ويش فيه الصندوق ؟؟؟؟؟؟؟؟

واصالي إبداعك ريم :066:
وإنشاء الله االله يوفقج وين ماكنتي ويفتح لك أبواب خيره ومن رقي إلى رقي

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:28 AM
تسلمين لي يا الغلا

نوورتي الصفحة

والله الصندووق في مفاجأة ماراح تتوقعونها

بس بتعرفونها في الحلقة الجاية

:119:

سارا
2007- 10- 5, 12:31 AM
رووووووووووعة يا بنت روووووووووووعة

يعطيك مليووووون عافية على الحلقة الأكثر من رااائعة

عاااد ذا البنااااني بالمرررة مالأمه داااعي

ناشب في حلق هدى نشبة قووووية

و لا عاد يووم يقول ( أهلك عم يحاتووك ) خخخخخخ

طلع لبناااني تجااري مو أصلي :cheese:

و بالنسبة للورقة حقة صباااح اللي في الصندوق البني اللي تحت السرير <<< خلصي وش عندك عرفناها :cheese:

أنا أتوووقع أنها ....




أنها ...



بس رجاءً هدوووا أعصابكم خخخخ :cheese:


أنا أتوقع أنها ...


ورقة طلاق صباااح خخخخ :cheese:

^^^
حلاتك ساكتة بجد :000:

فديتك حبيبتي الله يعطيك مليوووووووووون عافية

سيري و نحن من ورائك نقرا و نعلق و نصفق لك :d5: <<< بعد ما خربتها مع صباح :cheese:

ساروووونة :love080:

سراب
2007- 10- 5, 12:40 AM
ياترى ماللذي يوجد في الصندوق ؟؟

الحلقة بمستوى رائع ياريم
واصلي ابداعكِ

في انتظار الحلقة القادمة بشوق

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:47 AM
سااارونة هههههههههه

اي لبناني تجاري هجين << ترقع هههههههههههه

أما عاد صباح هههههههههه اي يصير خير ورقة طلاقها

حتى لو بتوقع ولا بفرض ماراح اجيب هالفرض الزاحف ههههههههه

تسلمين لي يا الغلا نووووووورتي الصفحة

المتفائلة تسلمين لي يا عيوني

والقادم أفضل

:119:

ريـتـال
2007- 10- 5, 01:22 AM
تسلم اناملج ياحلوه..
انتظر تحمل الصوره كامله ..

ريـتـال
2007- 10- 5, 01:28 AM
ماتطلع الصوره كامله...
وش اسوي..:mh19:

FuTure
2007- 10- 5, 02:12 AM
واواواواواوا :d5:
انا ما اادرش عالابداع دا كلو
دي الحلقة بتجنن مابتحمل كل الاحداس دي
بس عارفة :mh19:
ما اولتلك انا متأكدة انك كنتي رايئه تمام التمام وانتي بتكتبيها
عالعموم يعطيك العافية ومتل ما بتقول الاخت سارونة
سيري و نحن من ورائك نقرا و نعلق و نصفق لك


ايوا صح دنا نسيت ما الت توقعاتي
الصندوق فيه ورقة المكتوب فيها

































































































عذرا ,, حاول مرة أخرى

































:mh35:


































































مكتوب فيها

































































وش دراني ما قعدت مع صباح علشان ادري :003: :003:

























تحياتي
FuTure

حسن
2007- 10- 5, 03:23 AM
ما خلصنا من الحزن :bawling:
ان شاء الله اخر الاحزان
نبي الاكشن يرجع :119:
واصلي الابداع بانتظار الحلقه القادمه

تحياتي حسن

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 03:26 AM
ريتال حبيبتي سوي تحدث

وسوي رايت كلك لمكان الصورة وحطي أظهار الصورة وبتطلع لج

فيوجر ههههههه

يحليلج والله حاول مرة اخرى ها؟؟؟

ترى كلش ما راح تتوقعين الي فيها

نووورتي يا عسل

حسن نوورت اخوي الموضوع

ولا يهمك الحلقة الجاية فيها اكشن اكثر

:119:

إيلاف
2007- 10- 5, 03:31 AM
داااائما رائعه غاليتي ريم ..
بأسلوبكِ المتميز .. وسردكِ للأحدااث ..
تأخذينا لأجواء القصة .. نتعايش معها وكأننا أحد الشخصيات فيها ..

( متى بتتطلق هدى .. << ابداا مو طايقه حساام .. احسه ثقيل دم بقووه :bngo12: )

أنتظر الجزء القادم بشوق ..
لمعرفة خفايا الورقة .. وتطور علاقة حمد ببشارنة :119:

يعطيكِ الف عافية يالغلا ..
والله لا يحرمنا من ابداعكِ ..

تحياتي .. إختكِ .. ZaHrA ..

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 03:34 AM
تسلمين لي يا الغلا

ياااليت حسام يطلق هدى حتى انا موبالعته <<< منو مطلعه يا أخت ؟؟ ههههههههه

تسلمين لي يا عيوني على المرور الي ولا احلى

نوووووورتي الصفحة
:119:

! Glamour
2007- 10- 5, 05:36 AM
يووووووووووووووووووووه عااااااااااد ياريم انتي ليه كذا .؟؟؟؟؟؟؟

بيجي يوووم بذذذذذذذبحك .. خليني بس اشوفك واقابلك ..
:017:
ليييييش انهيتيها ...؟؟؟

الحيييين انا وش ينطرني للاسبوع الجاي هاه ..؟؟

هين ياريم هين .. هههههههه

في انتظار باقي حلقاتك ..

*"الحالمة"*
2007- 10- 5, 11:17 AM
تدريييييييييييين عـــــاد احلااااا مافي السااالوفة ان عــلاقة رناد بيااسر موووووب طبيعية
وهـ ليت اخوي يقول لي احب فلانة ومااقدر على فراقها وانا عـــاد وقتها بستاااانس واترزز واسوي فيها حركااااات ومهتمة.. وانساها.. وهي تزوجت خلااص.. ونحن نريد والله يفعل مايرد
خخخخخخخخخخخخخخخ
*
.
شوووفي.. انا اهقى ان هــدى مارح تطلب الإنفصال من حسام صريح بس بتبط كــبده وتماطل لحد مايطفش وهو يقرر الإنفصال :lllolll:
*
أما صبوحة الحزينة المفجوعة...
كح..
المشكلة اني ماعرفت بــدر عدل عشـان اتوقع وش في الورقة :000:
بس اهقى مكتوب فيهااا












(أحبس) :cheese:

:c8:


شووووكرن شوووووكرن ريووومة قصة حلوة حييييييل حلالي
كنت بقوولك كان خليتيها اطوول بس لأول مرة اقول زين انها مو طويلة حيل<-------<<عشان اختي قاعدة على راسي وتقول وشلون لك خلق تقرين قصص :003:

اقوووول ريم.. دااام ان الحين فيكيشن ورا ماتنزلين لنا القصة كل اربعة ايام بدل ماهي كل اسبوع<--------<< إذا تقـــدرين طبعـــــن

انا يعووورني قــــلبي لادخلت الملتقى وماشفت حلقة جديدة <---------<<احس ودي ان كل يومين على الأقل اشوف حلقة جديدة
:cheese: :cheese: خبرش الفضااااااوة وماتسوي!
هع

*"مع خالص محبتي"*

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:13 PM
تسلمون لي حبيباتي على المرور

هههههههههه

ياسمين شرايج يوم نتفق ونروح مدرستنا القديمة وهناك يصير الطق والمطاقق هههههههه

شسوي يا قلبي والله اني شوية تعبانة كان ودي اخليها اطول بس هاذي طاقتي

الحالمة فديتج والله

ههههههههه
يعني الحين صباح بتنفجع على كلمة أحبس على قلوتج؟؟ هههههههه

يلا القااادم ان شاء الله أفضل

:119:

دفا الروح
2007- 10- 5, 12:18 PM
وااااااااااااااااااااااااااو روعة روعة ,,

ريوووم بذبحك ليه ثم ليه ثم ليه ماتكملين ,,أبغى أعرف الورقة شنو فيها <<لقافة

إيه صح إحنا إجازة ورى ماتنزلين الباقي بكرة ,,,<<<فاضيه لك

أبدعتي ,,واصلي إبداعك ,,فما أبدعته يكاد يكون الإبداع بذاته <<<تعجيز هههههههه

يلا ننتظر الحلقة الجاية وعجلي حبيبتي ,,

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 12:22 PM
هههههه

والله اللقافة بتذبحكم بتقعدون طول الوقت تفكرون فيها

هههههههه

خلاص ولا يهمج بحاول أعجل

نوورتي يا قلبي

:119:

جامعي
2007- 10- 5, 05:45 PM
ماذا يوجد في الصندق يا ترى؟؟؟:mh19: انها مفاجئة وهي سلسلة من المفاجئات التي تتمخض في
كل حلقة وكما واعدتينا با المفاجئات السابقة وصدقتي بها وتحققت في روايتك المتميزه انتي الأن تعدينا
وتفاجئينا مجدا وانتي اخت ريم بحق المفاجئات وانتي الوعد الصادق في تحقيقها وايضا في اكمالها في
الوقت المحدد أن شاااء الله ...............عجلي ياااريييم مالك حجة خلاااااااااص أجااازه وبا التوفيق
ان شاااء الله تعالى:praying:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 5, 08:00 PM
ههههههه الوعد الصادق ها ؟؟

ان شاء الله ولا يهمك نكملها

والقادم أفضل

:119:

غرورالورد
2007- 10- 6, 01:33 AM
:d5:
جناااااااااااااااااااااااااااااااااان
لاتعليق
مبدعه دوما ياريم
للأمام دوما
بس انا نفسي اكفخ حسام
ماني بالعته بالمرة
ااحسة عظم بالبلعوم

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 6, 01:42 AM
تسلمين لي ياروحي على المرور

الي ولا احلى

نووورتي

وترى حتى انا مو حابة حسام ههههههههه

:119:

[ روح الورد ]
2007- 10- 6, 02:12 AM
:d5:

:d5:
مشكوووورة غناتي ريم الله يعطيك العافيه على هيك ابدااع

مسوووويه فيها نفس المسلسلات عند اللقطه الحاسمه تنتهييييي

عجلييييييي نبغى نعرف شنو في الصندووق السحرييي


عااد تدرووون جماعه انا اموت في حساااام <<< خالف تعرف


يسلمووو دياتك غناتي ريم وواصلي ابداعك

بـــو أحــمــد
2007- 10- 6, 08:58 AM
¤§©¤ ريم ¤©§¤
أستمري في الإبدااااع :d5:

أعتقد في الصندوق حقائق كان يخفيها بدر عن صباح ...
و لميكن يريد أن يخبرها بها في حياته .. قد يكون شي عظيماً لا يستطيع مواجهتها به
و قد يكون مفاجئة أو تركة لها أو حتى وصية ..


ماذا عن هدى التي أتوقع بأن زواجها بحسام لن يتم .. فقد عرف كم أنها تحب ياسر

رناد سوف تصارح حمد بما حدث لها و سبب غيابها المفاجئ وسوف تعتذر منه

إلهام قد تنصحها رناد بإعطاء علي فرصة أخرى و تختبر حبه لها

مرزوق
2007- 10- 6, 10:52 AM
ولينا ابتلشنا وياااااه

ضحكتني هالجملة حيييييييييييل ذكرتني بالمدرسين الأجانب اذا تكلمنا بالحساوي واهم ما يدرون بالسالفه هههههههههه>>>>> تحسين وضعهم مأساوي معانا

احس هذا اللبناني ما لأمه داعي ههههههههههههههههه

والله اني ما احب لحظات الموت والهم والحزن الي يمثلونها بالمسلسلات

يعني لازم تخلينا ننتظر الحلقة الجاية بالقوة >>>>>> يعني شسالفة هذا الصندوق والورقة الي فيه

اكيد موصي لها على عماراته وتجارته الي بأمريكا

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 6, 01:47 PM
ههههههههههههههههه

تسلمون لي روح الورد وبو احمد ومرزوق

انتوا معذبكم هالصندوق

ترى الي فيه ولا واحد من الي ردوا توقع الي فيه

لأنه الي فيه شي ما راح يجي على بالكم نهااااااااائياً <<< بتجننهم البنت هههه

بس خليكم متابعين والحلقة الجاية بتعرفوون

:119:

الموت البطيء
2007- 10- 8, 02:32 PM
ما شاء الله روعه
اعذريني على التأخير في الرد

الله يعطيك العافيه
واصلي ابداعك وتألقك

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 8, 04:06 PM
تسلم اخوي ومعذور

ونوورت الصفحة

:119:

أخت القمـر
2007- 10- 9, 03:53 AM
الحمد لله اخيراً قالت له انها بنت
مابغت تقول له
بعدين هدى شو بدها باللبناني؟
احسه دب ويبيع بمحل لأدوات التجميل:003:
ههههههههههههههههههه

والهام احسن لها ماتوافق على اللي اسمه علي
مبين انه راعي سوالف ماراح يتوب عنها حتى بعد الزواج
خليها تبعد عن الشر وتغني له
وسلمي عليها:003: :003:

يلا ياااااااااااادوووووووووووبه وين الحلقه 13؟؟؟
حتى باب الحاره قرب يخلص وانتي للحين ماوصلتي لــ 15:cheese:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 9, 04:07 AM
هههههههههه

لحوول بدينا بالمعاير ؟؟؟؟

تعايريني باب الحارة بعد ؟؟؟

اذا ماخليت لكم الرواية ثلاث أجزااااااء

ما اكون ريوم <<< قد هالتهديد يابنت؟؟؟ هههههه

تاابعيني القادم أفضل

:119:

لطوفي
2007- 10- 9, 05:39 AM
ريم بصراحه الحلقه مشووقه مره ورائعه

عجلي بال13 ترى احنا على جمر..

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 10- 9, 04:58 PM
ولا يهمج ياقلبي

13 قريبة بأذن الواحد الأحد

نووورتي

:119:

جمانة عشق
2007- 11- 22, 06:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روعه ياريم روعه في التألييييييييييييف

-شنو سر الورقه اللي بصندوق بدر؟؟

-ورناد متى ترجع للبحرين؟؟

-الهام الى اي طريق بتروح بتفكيرها اتجاه قلبها او عقلها؟؟

-ياسر اللي طلع عنده امل كبير من بعد كلام هدى له وقت الحريق؟؟

-حمد وش راح يسوي؟؟؟



الله يعطيك العافيه حبيبتي

ودائما مبدعه



تحياتيـ:
جمانة عشق

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 11- 22, 11:33 AM
الله يعيطج الف عافية

والله يعافيج المرور الحلو مثلج
:119:

طمـوح
2007- 12- 7, 12:18 AM
:mh19: يا ترى شنو في الورقه !!


الى الحلقه الـ13


:119:

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2007- 12- 7, 01:47 AM
راح تعرفين الجواب

في الحلقة الي بعدها


نوورتي

:119:

MYSTERIOUS
2008- 5- 16, 04:41 AM
يعطيك العافيه ريـــم
الحلقه جدا رآآئعه

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 5- 16, 12:15 PM
الله يعافيج

ومرورج الأروع

:119:

خوية الحاسب
2008- 12- 16, 06:33 AM
رووووعة


ربي يوفقك خيتو




والله عن جد خيالك واسع



اللهم صلي على محمد وال محمد

دنيتي قلبك
2008- 12- 16, 12:47 PM
ريووووووووم

راااائعة

وتحمست حيييييييييييل


أسلوبك مميز

لذلك سأنتقل للحلقة المقبلة


سي يو :cheese:

samrmr
2008- 12- 17, 01:10 AM
يسلمووووووووووووووو مشكوره

¤§©¤ ريم ¤©§¤
2008- 12- 17, 11:52 PM
العفوووو

ولكم كل ودي وتقديري

:)

عسول
2008- 12- 19, 01:05 AM
صج ايش ممكن يكون مكتوب
بوركتي

مواصله

ممرضه 2008
2009- 1- 11, 03:32 AM
يالله صحت مع صبااااح :Cry111:

ايميل فاضي
2009- 1- 12, 12:03 PM
رااائع.. الحلقه..

ولا مو كاسر خاطري لي هذ ا ياااسر...

الله يعطيكـ العافيه...