فطوم1
2010- 7- 28, 10:07 AM
http://www.bs6tbnat.com/vb/images/icons/pix615.gif احلى قصة زواااج
http://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/9d.gifhttp://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/9d.gifبسم اللة الرحمن الرحيــــــــــــــــــم
اخباركم بنات ان شاءاللة تمام
اليوم حبيت انزل لكم قصة زواج صرااااحة مرة اعجبتني فحبيت تسمعونها
ياللة نبدا القصة
هذي بنت عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت ماعندهم شغالة
يعني كل يوم الدور على وحدة من البنات تطخ بعدين ترمي الزبالة عند الباب
الهم جاء دور هالبنت كانت سهرانة مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح
وبعدها اخواتها طلعوا ينامون فوق وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب علية
وقامت : طلعت الزبالة عند الباب .. المهم البنت قالت ليش احطها عند الباب خليني اتشجع وارميها بالزبالة احسن ..
وطلعت برا بالشارع وكان الشارع فاضي مرة
وكانت الساعة حوالي ال3 ونص ,,
المهم يوم جت بتطلع ترمي الزبالة انقفل باب البيت
وقعدت المسكينة بالشااارع :::::::::::::::::::
فكرت ترن الجرس وخافت من ابوها يهاوشها ويسويلها مشكلة << لان ابوها شديد >>
وهي بالشارع ماعليها الا قميصها حق البيت المهم سمعت ان فية صوت يقرب منها << صوت سيارة !!
قامت مسكت الزبالة وقلبتها عليها المهم كااان الي جاي ولد الجيراان
كان توة جااي من استراحتهم ................. المهم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلع المفتاااح علشان بيدخل
في البيت الا يسمع صوووت يتحك بالزبالة !!
واستغرب ان الزبالة مقلوبة قام وقرب من عندها .. وجا يرفع الزبالة ويازينها .. الا صرخت وقالت لا لا لا لا !!!
قال : بسم اللة الرحمن الرحيم .. انتي انس ولا جن ..
قالت انس قال : انتي وش جابك هينا وقالت لة القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيراان يساعدها قال خلاص
لا تخافين قام وقرب سيارتة من باب ابيت ونط وفتح للبنت الباب وقالها ادخلي بسرعة لاحد يشوفك قامت المسكينة
ما صدقت رمت الزبالة وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقغلت الباب علطووول ::
وولد الجيران واقف ماتحرك يناظر فيها المهم مامر على هالسالفة يومين الا جا خطبه من ابوها وتزوجهااااا
ان شاء اللة تعجبكم مثلي وما تكون مكرررررة
http://www.bs6tbnat.com/vb/images/bs6t2010/progress.gif
http://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/9d.gifhttp://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/9d.gifبسم اللة الرحمن الرحيــــــــــــــــــم
اخباركم بنات ان شاءاللة تمام
اليوم حبيت انزل لكم قصة زواج صرااااحة مرة اعجبتني فحبيت تسمعونها
ياللة نبدا القصة
هذي بنت عندها اخوات اكبر منها واصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت ماعندهم شغالة
يعني كل يوم الدور على وحدة من البنات تطخ بعدين ترمي الزبالة عند الباب
الهم جاء دور هالبنت كانت سهرانة مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح
وبعدها اخواتها طلعوا ينامون فوق وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب علية
وقامت : طلعت الزبالة عند الباب .. المهم البنت قالت ليش احطها عند الباب خليني اتشجع وارميها بالزبالة احسن ..
وطلعت برا بالشارع وكان الشارع فاضي مرة
وكانت الساعة حوالي ال3 ونص ,,
المهم يوم جت بتطلع ترمي الزبالة انقفل باب البيت
وقعدت المسكينة بالشااارع :::::::::::::::::::
فكرت ترن الجرس وخافت من ابوها يهاوشها ويسويلها مشكلة << لان ابوها شديد >>
وهي بالشارع ماعليها الا قميصها حق البيت المهم سمعت ان فية صوت يقرب منها << صوت سيارة !!
قامت مسكت الزبالة وقلبتها عليها المهم كااان الي جاي ولد الجيراان
كان توة جااي من استراحتهم ................. المهم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلع المفتاااح علشان بيدخل
في البيت الا يسمع صوووت يتحك بالزبالة !!
واستغرب ان الزبالة مقلوبة قام وقرب من عندها .. وجا يرفع الزبالة ويازينها .. الا صرخت وقالت لا لا لا لا !!!
قال : بسم اللة الرحمن الرحيم .. انتي انس ولا جن ..
قالت انس قال : انتي وش جابك هينا وقالت لة القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيراان يساعدها قال خلاص
لا تخافين قام وقرب سيارتة من باب ابيت ونط وفتح للبنت الباب وقالها ادخلي بسرعة لاحد يشوفك قامت المسكينة
ما صدقت رمت الزبالة وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقغلت الباب علطووول ::
وولد الجيران واقف ماتحرك يناظر فيها المهم مامر على هالسالفة يومين الا جا خطبه من ابوها وتزوجهااااا
ان شاء اللة تعجبكم مثلي وما تكون مكرررررة
http://www.bs6tbnat.com/vb/images/bs6t2010/progress.gif