ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E3
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E3 English Literature Students Level Three Forum

موضوع مغلق

قديم 2014- 3- 11
الصورة الرمزية باحثة عن الأمل
باحثة عن الأمل
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: أدب إنجليزي
المستوى: المستوى السادس
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 395
المشاركـات: 3

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10804
مؤشر المستوى: 57
باحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enoughباحثة عن الأمل will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
باحثة عن الأمل غير متواجد حالياً
محتاجة الفزعة لاتخلوني

السلام عليكم
احتاج مساعدة من الجميع لو سمحتوا انا اعرف انا لكل واحد طريقتة في المذاكرة بس انا موعرفة اسلوب متابعة مادة الاستماع والا ستيعاب ومادة الانشاء والتعبير ضايعه حتى في حل الاسئلة الواجب مافهمت المطلوب ماكان واضح غير كل المواد بنسبة لي ابي مساعدتكم في مسك مفاتيح المادتين علشان افهمهم عدل قبل الامتحان واتوهق
قديم 2014- 3- 11   #2
mohammedaziz
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 370
مؤشر المستوى: 50
mohammedaziz will become famous soon enoughmohammedaziz will become famous soon enoughmohammedaziz will become famous soon enoughmohammedaziz will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: اداب اللغة الانجليزية
المستوى: خريج جامعي
mohammedaziz غير متواجد حالياً
رد: محتاجة الفزعة لاتخلوني

نفس المشكلة

قديم 2014- 3- 11   #3
hadialshe7i
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية hadialshe7i
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2521
مؤشر المستوى: 52
hadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enoughhadialshe7i will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى السابع
hadialshe7i غير متواجد حالياً

أعتقد أن الكثير من طلاب المستوى الثالث بنفس المشكلة :)
ويمكن هذا عنق الزجاجة .. والله يسهل الأمور .
أنا مثلكم محتار لكن إذا اجتهدنا وتعلمنا وتدربنا وطبقنا أكثر راح نجتاز جميع المراحل بتفوقز
البارح جربت طريقة واحس انها مفيدة جداً

سماع اي محاضرة
ثم الدخول على الموقع الذي اضافة الاستاذ فيصل في الرابط ادناه
http://www.ckfu.org/vb/t565550.html

ثم اختيار المادة
وبعدها الضغط على

Student Edition

وبعدها اختيار ال Chapter
وابدأ بحل الاسئلة ..

بدون تطبيق (((لايمكن ))) أن تكون هناك فائدة..

______
وان شاء الله بالايام الجاية راح يبدأ حل الاختبارات السابقة ومعرفة طريقة الاسئلة واجابتها..

والله يوفق الجميع ..

قديم 2014- 3- 11   #4
بسمة..
متميزة بكلية الأداب _مستوى ثاني
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3427
مؤشر المستوى: 59
بسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond reputeبسمة.. has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتظام
التخصص: English language
المستوى: دراسات عليا
بسمة.. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثة عن الأمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احتاج مساعدة من الجميع لو سمحتوا انا اعرف انا لكل واحد طريقتة في المذاكرة بس انا موعرفة اسلوب متابعة مادة الاستماع والا ستيعاب ومادة الانشاء والتعبير ضايعه حتى في حل الاسئلة الواجب مافهمت المطلوب ماكان واضح غير كل المواد بنسبة لي ابي مساعدتكم في مسك مفاتيح المادتين علشان افهمهم عدل قبل الامتحان واتوهق

هلابك اختي بالفعل مثل ما قلتي كل شخص له طريقته بالمذاكرة والفهم...
بس هذا ما يمنع اني اقولك نصيحتي او طريقتي وممكن تساعدك

بالنسبة لمادة الاستماع انتي تقولي ما عرفتي المطلوب من اسئلة الواجب
هذي مادة استماع اذن المطلوب اولا منك هو الاستماع و خلال هالاستماع اكتبي ملاحضة باللي سمعتيه مثلا في الواجب كان يتكلم عن "كشتة للبر " لو كنتي خلال استماعك كاتبة اسماء الاشخاص وايش عملهم بالحياة يعني طلاب معلمين رجال اعمال ايا كان ومتى طرت عليهم الفكرة و كم مدة رحلتهم ووش سوو باللبر وايش صار بالنهاية وايش قرروا لو كتبتي هلاشياء خلال استماعك للقطعة والدكتور قاعد يقراها كان لما سأل الاسئلة لقيتي اجوبتها عندك بالورقة ....... يعني مو تكتبين كل حرف وكل كلمة قالها لكن رؤوس اقلام
هذا بخصوص الواجب

اما بخصوص المحاضرات والاختبار ومذاكرة المادة بصفة عامة فنصيحة لوجه الله تعودي على اسلوب الدكتور في القراءة وكيف يقرا او ينطق السترس ووردس والريدكشن خلي تركيزك الفترة هذي بالاستماع على الشخص هذا بالذات اللي هو الدكتور الفاضل : الن برو بست لانه هو اللي بيقراء اسئلة الاختبار .
هذا بمجال الدراسة اما بمجال الثقافة العامة فلازم تسمعين كثير وتعودين اذنك على اللغة وتزيدين حصيلتك من المفردات الجديدة لانها اصلاً بتنعكس على فهمك للمواد واستيعابك للدراسة والشرح .

والنصيحة الاهم او اللي ممكن تكون مفتاح تفوقك في هالمادة هو معرفتك لنقاط ضعفك كطالبة ايش هي هل هي انك تفهمين ما يقال لكن مو قادرة تركزين فيه او تتذكرينه او انك ينقصك فهم معاني الكلمات اللي تقال فبالتالي مو عارفة القطعة تتكلم عن ايش او المشكلة مثلا بالدكتور نفسه او اياً كانت مشكلتك اعرفيها واشتغلي عليها وحليها

موضوع مغلق