ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=338)
-   -   مرآجعة مدخل إلى اللغويات ( للاختبار النهائي) :: هنا :: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=189469)

هذي أنا كلي عنا 2011- 6- 5 08:49 PM

رد: مرآجعة مدخل إلى اللغويات ( للاختبار النهائي) :: هنا ::

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الدراسة (المشاركة 3714533)
زين نبهتينا لهذا الشيئ حتى أكون منتبهه لها جيدا في المستوى القادم إن شاء الله لاني مادرستها هالمستوى ودرست الأدب بدلها والله ينجحنا فيه ولا نحمله إن شاء الله :Cry111:لان ما عمري حملت مادة ولا أتمنى هالشيئ لا لي ولا لأحد غيري
الله ينجح الجميع ويخلف علينا تعبنا بالتوفيق منه تبارك وتعالى وأنا متفائله بالخير والله يرزقنا وياه إن شاء الله

آآآمين يارب الله يوفقنا جميعا وييسر علينا

لا تطمني خيتو ان شاء الله ماراح تحملين ولا ماده باذن الله ( لاتنسون الـ 30 درجه المضمونه في كل ماده ) بتساعدنا كثير بعون الله

ويارب مااحمل انا بعد لان كافي حملت ماده العام الماضي :mh12: والحمد لله عديتها السمستر اللي فات

كلي حركتآت..! 2011- 6- 5 08:50 PM

^

وفديييتج مآتقصصرين :biggrin:

أصلآ شفتك مخلصتهآ قلت نختبر معلومآتك ولآ أنآ أعرف آلحل < :biggrin:

خيال واسع 2011- 6- 5 08:51 PM

وش هذي المعلومات الكثيفه على قد اني حفضتها لكن من كثرها متاكد بتلخبط وبحلها خطا ميه ميه الحين في السادسه انا يوم كامل وانا توني واصل 6 يا جماعه في مشكله فيني ولا في المعلومات الكثيره ولازم اتابع المحاضره واحل الاسئله وارجع اخطط الاسئله اتعبنا بصراحه لكن عندنا بكره ووقتها متاخر هذا الي يساعد وبصراحه انا اشوف ان الاسئله الي في اخر المحاضره تغني عن المذاكره للي عنده حالة زنقه زنقه بس تاكد صح وتوكل على الله انا ماسك خط بس قلت اريح واكتب هذا الرد بالتوفيق مع الفونيم والسيمانتكس والسيلابل صدق " سل " جانا من السلابل

السالفة مليون 2011- 6- 5 08:53 PM

^
^

اي والله تمسك المعلومة من هنا والثانيه تنحاش من هناك :000::hahahahahah:

هذي أنا كلي عنا 2011- 6- 5 08:54 PM

سلااااام ع الجميع

(( اللهم وفقنا جميعا في اختبار هذه الماده واجعل ختامها مسك علينا واجعل هذا الاختبار بردا وسلاما علينا كما جعلت النار بردا على نبيك ابراهيم واجعل اللهم تقديمنا في الاختبار يكون افضل بكثير من اختبار يوم امس ويسر امرنا واعنا على مذاااااكرة الماده وفهمها وافتح علينا فيها فتوح العارفين وارزقنا قوة الحفظ وسرعة الفهم ))

آآآمين يارب

<<<< قولوا امين :smile:

<<<<<<<<< قولوا آآآمين احسن لكم والا بزعل منكم :tongue: اقول اطس اذاكر ابرك لي

خيال واسع 2011- 6- 5 08:55 PM

وش هذي المعلومات الكثيفه على قد اني حفضتها لكن من كثرها متاكد بتلخبط وبحلها خطا ميه ميه الحين في السادسه انا يوم كامل وانا توني واصل 6 يا جماعه في مشكله فيني ولا في المعلومات الكثيره ولازم اتابع المحاضره واحل الاسئله وارجع اخطط الاسئله اتعبنا بصراحه لكن عندنا بكره ووقتها متاخر هذا الي يساعد وبصراحه انا اشوف ان الاسئله الي في اخر المحاضره تغني عن المذاكره للي عنده حالة زنقه زنقه بس تاكد صح وتوكل على الله انا ماسك خط بس قلت اريح واكتب هذا الرد بالتوفيق مع الفونيم والسيمانتكس والسيلابل صدق " سل " جانا من السلابل

توضيح الدكتور في المحاضره السادسه يقول سؤال عشره خطا وانا ارد عليه اقول السؤال صح وجوابه the onest
بس انت الي مخطئ الحين تاكد ان احيانا التلميذ يصير افضل من المدرس وانا مثال واضح وصريح على هذا الشيء احم احم :mh12::lllolll::lllolll::(284)::41jg:

خـاطري حساس 2011- 6- 5 08:55 PM

:Cry111::Cry111:

البريئة2 2011- 6- 5 08:58 PM

ميزات لغة الانسان :

Reflexivity or reflexiveness
Displacement
Arbitrariness
Productivity/ creativity / open-ended
Cultural Transmission
Duality/Double articulation

هذي أنا كلي عنا 2011- 6- 5 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال واسع (المشاركة 3721211)

هههههه من جد الله يعين

اقول استعدوا للقادم الترم الجاي عندكم تكمله لهذه الماده اسمها ( الصوتيات والنظام الصوتي ) لان هذي فقط ( مدخل ) الجايات اكثر

<<<< اشوا انهم معادلينها لي :mh001: <<<< بس هذا اللي استفدته من دراسة سنتين في الكلية قبل كم سنه :hahahahahah: :hhheeeart4:

موفقين جميعا

Heaven lover 2011- 6- 5 08:59 PM

80. All of the following directions of lines of relationships among the triangle of meaning are possible except: _____________________.
A. thing___meaning___word B. meaning___word___ thing
C. meaning____thing___word D. word____meaning____thing
اتوقع الاختيار d مستحيل ايضا لان المثلت مع عقارب الساعه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:58 AM.