ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   هنا :: مناقشة جدول المستوى الخامس لغة انجليزيه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=353639)

خلدون-2010 2012- 8- 31 11:27 PM

رد: الصوتيات و اللغويات

ليش العناد بكيفك انت حر يالعبقري

ارتقاء الهمة 2012- 9- 1 11:30 PM

رد: الصوتيات و اللغويات

عزيزي خلدون ترى شكسبير من الجماعه و نيوتن يقرب لي و لكن اخوك توهق

و:bawling::bawling::bawling::bawling: تورط لكن ابحاول و الباقي على ربك و ان شاء الله ربك يوفقنا و نعدي الترم

هذا على خير .....ء

دنفش 2012- 9- 2 11:22 PM

رد: _-_ ~| جدولـــــي الجمــــــــيل |~ _-_ p:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu ghaith (المشاركة 7107197)
عندي ملاحظه لماذا لم تضيفي النحو والصرف او الشعر الانجليزي من المستوى السادس لانهم بنفس اليوم فانصحك تضيفى واحده منهم في يوم الاثنين الفارغ الانه يومين متتالين فاضين وتحذفين نظرية الترجمه الي في يوم الثلاثاء فيكون السبت عندك ولاحد فاضيه الاثنين عندك الثلاثاء فاضيه انا عملت كذا ان شاء الله ماننكب

بالتوفيق

اهلا ابو غيث ،، اعتذر للاطاله ف الرد ..

بالنسبه لاضافه ماده من مستوى آخر < م اتبع هذي الطريقه الا اذا كان عندي فراغ ف الساعات واستفيد من الزياده ،، لكن للاسف هذا الكورس مضغوط جدا ,, 20 ساعه >_< ،،
بس ان شالله القادم ايسر واسهل ،، عندنا ف المستوي القادم 18 ساعه ،، واللي بعده 15 ساعه ،، والاخير باذن الله 12 ساعه ،، كل ماهو آتٍ ايسر باذن الله ،،
اشكر مرورك وتعليقك وملاحظتك لعل احد القارئين يستفيدون منها ،،
جزيت خيراً:106:

دنفش 2012- 9- 2 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتقاء الهمة (المشاركة 7107315)

يا شباب ممكن توضحو لي كيف حددتو تواريخ الاختبارات اناااا ما فهمت جدول الاختبارات :007::007::007:... اذا

كانت الاختبارات تبداء في 20/12 فهذااا معناته انه اليوم الاول حسب الجدول ... وكذلك يكون عندك اختبار مقرر نظرية

الترجمه اليوم الخامس الفترة الثانية حسب الجدول يعني يوافق يوم الاثنين وليس يوم الثلاثاء ..... و الله اعلم ....ء

:icon120::icon120::icon120::icon120:

اهلا ارتقاء الهمه ،، اعتذر للاطاله ف الرد ،،

انا اقولك شلون ،، صح كلامك اليوم الخامس يفترض انه يكون امتحان نظرية الترجمه ،، لكن المقصود باليوم الخامس هو اليوم الخامس للامتحان ،، يعني م احتسب يوم العطله ،، في جدولي هذا انا احتسبت يوم العطله وكتبت تاريخه ،، يعني اليوم الثاني في جدولي هو يوم الجمعه ،، بينما المقصود باليوم الثاني في الجدول العام من الجامعه هو يوم السبت وهو اليوم الثاني للامتحانات ،، << ارجو اني وفقت في ايصال المعلومه ،،
لو سمحت اذا م وضحت لك الفكره بلغني واشرحها لك بطريقه أخرى ،،

اشكر مرورك ،، :106:

Abu Ghaith 2012- 9- 3 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنفش (المشاركة 7146308)
اهلا ابو غيث ،، اعتذر للاطاله ف الرد ..

بالنسبه لاضافه ماده من مستوى آخر < م اتبع هذي الطريقه الا اذا كان عندي فراغ ف الساعات واستفيد من الزياده ،، لكن للاسف هذا الكورس مضغوط جدا ,, 20 ساعه >_< ،،
بس ان شالله القادم ايسر واسهل ،، عندنا ف المستوي القادم 18 ساعه ،، واللي بعده 15 ساعه ،، والاخير باذن الله 12 ساعه ،، كل ماهو آتٍ ايسر باذن الله ،،
اشكر مرورك وتعليقك وملاحظتك لعل احد القارئين يستفيدون منها ،،
جزيت خيراً:106:

بالتوفيق

لوجستي 2012- 9- 4 11:06 PM

payment

Salamz ..

would any body gives me a clear answer about the payments?

I've paid 2980 SAR early this morning at 5:31 A.M, however; it's still giving the sign that I didn't pay the amount I wrote earlier.

any ideas dears?

one more thing, there is a twitter account for one of Intisab authorities
can anyone provide me with it?

طارق الحريري 2012- 9- 4 11:23 PM

رد: payment

لوجستي 2012- 9- 4 11:43 PM

رد: payment

thank you brother

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:24 AM.