الموضوع: تجمع استفسر هنا .. Inquire here ^ِ^
قديم 2017- 11- 1   #4
one pice
متميز بقسم اللغة الإنجليزية المستوى الثامن

الصورة الرمزية one pice
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 270546
مؤشر المستوى: 313
one pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond reputeone pice has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Literature
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
one pice غير متواجد حالياً
رد: استفسر هنا .. Inquire here ^ِ^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tawah مشاهدة المشاركة
أنا وقّفت سنه والآن رجعت , من ناحية النشاط فرق كبير وين قبل ووين ألحين !
علشان كذا قلت بذاكر وما أدخل المنتدى إلّا للأشياء الضروريّة ..
المقررات على حسب طريقة مذاكرتك , إذا كنت تبدأ من الصعب أبدأ باللغويات التطبيقيَّة تعرف أنت السقوفي إذا أخذت المقال
يبغي لك تصمّ المقرّر .. الشعر لا باس فيه حليو , والدكتور الشنّاوي يعني لاتحاتي ..
فيه تواريخ بس لمّا أختبرتها ما جاب ولاتاريخ على ما أذكر , وأنا ذبحت عمري وأنا أحفظهم ..

عندي إستفسار بخصوص الصيفي ( أدري مبكّر بس علشان أعرف أرتّب المقررات للسمستر الثاني )
كم عدد الساعات المسموح بها وكم عدد المقررات وكيف أعرف إذا المقررات اللي باخذها صيفي بيحطّونها ولا لا ؟!

عودا حميدا اخت Tawah

انا قلت من قبل ان مايبدأ حماس الجماعه الا قبل الاختبارات بشهر ولا اسبوعين

وبخصوص استفسارك , الصيفي لك احقية 6 ساعات فقط , نععمه من الله اهم شي تشيل من ظهورنا الشي الكثير

ومافهمت ايش قصدك تعرفين ان المقررات الصيفيه بيحطونها او لا , اللي اعرفه زيه زي التسجيل للأترام اختاريه عن طريق البانر وتلاقيه نزلك بالجدول ,

اتمنى افدتك