ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] انطباعكم عن مادة طرق البحث والتصميم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=590639)

مجمدالهنيدي 2014- 5- 15 07:29 PM

رد: انطباعكم عن مادة طرق البحث والتصميم

السلام عليكم.....فرحت لفرحكم فقط..اما ادائي بالامتحان فكان سئ جدا....كاني اول مره اشوف الاسئله...ممكن بوه نجاح وممكن مابوه شي....
ياجماعه كل يوم ورا الثاني اكتشف عندي مخ دفع امامي....في الابداعيه قبل امس متاكد باذن الله من الaاذا ما كانت a+ ...لكن شفت العالم زعلانه فالتزمت الصمت.....اليوم كل العالم تمدح الامتحان وانا بنفس الوقت مذاكر...اجل وش الحاصل....اذا فيه مشكله يافي المخ يالمخيخ يالنخاع المستطيل.....الاختبار اللي نزله سحاب الليل طابعه من فتره ..ورحت فيه معاي للامتحان وما مريت عليه لاني شفت كذا سؤال كانهم مش في المنهج وسحبت عليه,,,,وجات النتيجه انه هو اللي سحب علي....المهم سمعت ان فيه مخ يركب بالمانيا....اذا هلاكلام صحيح علموني اروح اغير رفيق الدرب ذا اللي كل يوم جايب شي جديد..وع الالماني راح ازيح الجميع ...سحاب وابو راكان ....ومان ..وممكن بعد رضا...معهم....

ساري5 2014- 5- 15 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمو911 (المشاركة 10998188)
نموذجي e
الاجابات كانت متكرره
والاختبار جميل مثل اسئلة العام

ريمووووووووووووووو انا نموذجي e نفسك يعني تقصدين احياننcc aa bb اتمنى كذا انا اكثر حلي كذا

JASMENN 2014- 5- 15 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الريمي@ (المشاركة 10998585)
ياسسمين وش هالنومةة ماشاءالله عليك 😂

اي نومي نومة عصافير :sm5:
:g2:

فهد الحميدي 2014- 5- 15 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا20006 (المشاركة 10998410)
الحمدلله فل مارك اسئلة الي يعرف في السبلينج وكيف طريقة الاسئلة واضحه ابد الاجوبه ما قصر والله انضمو لخواتهم عقبال الباقي بالتوفيق للجميع

الله يسامحك بس انت عندك حاسه سابع ماشاءالله عليك تعرف اي سوال بيجي بس ماشفنا لك مشاركة ولا ضمنا معك الفل مارك

تخطيت السحاب 2014- 5- 15 07:47 PM

مجمد الهنيدي
يمكن جاتك ضربة من هنا او من هنا على نافوك فضاع التركيز عندك
خخخخ
انتم يالدوافير دايم تقولون مماش الاسئلة
غير الاسئلة
وتزعلون
وبالاخير فل ابو المارك
علينا ياحركام مصطفى خخخ

اسمحيلي يالغرام 2014- 5- 15 07:48 PM

يالبية ياعميدنا ودكتورنا الفريدان

الأختبار رووعه جدا:mh001:

والله يوفقه

ولا أنسى شكري الاخ سحاب وعسى الله يوفقه

وأشكر كل من ساهم في هذه الماده

واشكروني كمان:53:

طبعاً أضافة مني سبق وإن قلت لكم الدكاتره مخلين الأجوبة تتشابه لذالك ركزوا جيداً:064:

تخطيت السحاب 2014- 5- 15 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الحميدي (المشاركة 10998944)
الله يسامحك بس انت عندك حاسه سابع ماشاءالله عليك تعرف اي سوال بيجي بس ماشفنا لك مشاركة ولا ضمنا معك الفل مارك

حاسة سابع ماشاء الله
ذا فل اوبشن
والله حركات يارضا
ممكن سوال يارضا انت باي مستوى مرة خامس ومرة ثامن ومرة عاشر :41jg::007:
او شغلة استخبارات :(269)::(269):

مجمدالهنيدي 2014- 5- 15 07:55 PM

ياجماعه..مصدقين ان فيه طالب اسمه رضا.....هذا واحد من هيئة التدريس ...يكتب باسم رضا......يمكن انه حليمه,,,,اللي شاك انه بالمخابرات ساري5 مزدوج سعودي تركي

أبـــو راكـــان 2014- 5- 15 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجمدالهنيدي (المشاركة 10998661)
السلام عليكم.....فرحت لفرحكم فقط..اما ادائي بالامتحان فكان سئ جدا....كاني اول مره اشوف الاسئله...ممكن بوه نجاح وممكن مابوه شي....
ياجماعه كل يوم ورا الثاني اكتشف عندي مخ دفع امامي....في الابداعيه قبل امس متاكد باذن الله من الaاذا ما كانت a+ ...لكن شفت العالم زعلانه فالتزمت الصمت.....اليوم كل العالم تمدح الامتحان وانا بنفس الوقت مذاكر...اجل وش الحاصل....اذا فيه مشكله يافي المخ يالمخيخ يالنخاع المستطيل.....الاختبار اللي نزله سحاب الليل طابعه من فتره ..ورحت فيه معاي للامتحان وما مريت عليه لاني شفت كذا سؤال كانهم مش في المنهج وسحبت عليه,,,,وجات النتيجه انه هو اللي سحب علي....المهم سمعت ان فيه مخ يركب بالمانيا....اذا هلاكلام صحيح علموني اروح اغير رفيق الدرب ذا اللي كل يوم جايب شي جديد..وع الالماني راح ازيح الجميع ...سحاب وابو راكان ....ومان ..وممكن بعد رضا...معهم....

هههههههههه وعليكم السلام ..
انا مثل وضعك ذاكرت ملخص انصاف واسئلة المعتقل وبديت بعدها
باسئلة الترم الماضي ولاحظت فرق كبير حسيت ان المنهج تغير علي
اهم شي لحقت على عمري ..

مخك زين بس سوآ له فرمته ، تعرف اكل الدهر عليه وشرب :(269):

نجم جوي 2014- 5- 15 08:02 PM

الحمد لله,
الدكتور ماقصر ولو انه كالعادة لعب في الكلمات لكن الاختبار ممتاز بشهادة الجميع الي معي في القاعة والله يعطية العافية ويبارك له عياله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:14 PM.