ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=395)
-   -   [ استفسار ] انت إسأل .... ونحن نجاوب ...!!؟؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=809910)

reaching higher 2018- 1- 17 07:57 PM

رد: انت إسأل .... ونحن نجاوب ...!!؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة against gravity (المشاركة 1061535192)
التوصيات هل يشترط الذهاب للاحساء ؟
ماعندي أحد ياخذها لي
والا فيه إمكانية نطبعها من الموقع؟
والدكاترة أراسلهم قبل والا شلون؟

فيه ايقونة التوصيات اذا اعلنوا تاريخ فتحها .. ادخلي واختاري المواد اللي تبين التوصيه من دكاترتها وراح توصلك مع الوثيقة عن طريق ارامكس اذا طلبتي توصيل الوثيقة

om soso2 2018- 1- 18 01:04 AM

انا ماسددت الترم اللي راح ونظام البانرمو راضي يفتح ماقدرت اسجل المواد هل لازم اسدد عشان اسجل مواد لانه مره موراضي يفتح النظام او اقدر اسجل عادي

وراء النهر 2018- 1- 19 06:02 AM

اذا لم أقرر الى الان هل سأكمل ماستر ام لا ولأنني لااعلم اي قسم سيتوفر لي وخاصة اني لا اريد نفس التخصص
سؤالي هل اخذ التوصيات في اعلى ثلاث مواد بشكل عشوائي ؟؟ وهل ستنفعني مستقبلا حتى لو كان التخصص الذي سآخذه لا يتناسب مع المواد التي أخذت فيها توصيات ؟؟ وهل هناك تاريخ محدد سينتهي فيه وقت التوصيات وخصوصا اذا تأخرت في اتخاذ قرار الإكمال من عدمه؟!!
ارجو الإفادة وجزاكم الله خير

Against Gravity 2018- 1- 19 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om soso2 (المشاركة 1061535399)
انا ماسددت الترم اللي راح ونظام البانرمو راضي يفتح ماقدرت اسجل المواد هل لازم اسدد عشان اسجل مواد لانه مره موراضي يفتح النظام او اقدر اسجل عادي

سددي ماراح يفتح اذا تأخرتي بالسداد
أنا حصل لي كذا قبل

Against Gravity 2018- 1- 19 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراء النهر (المشاركة 1061535965)
اذا لم أقرر الى الان هل سأكمل ماستر ام لا ولأنني لااعلم اي قسم سيتوفر لي وخاصة اني لا اريد نفس التخصص
سؤالي هل اخذ التوصيات في اعلى ثلاث مواد بشكل عشوائي ؟؟ وهل ستنفعني مستقبلا حتى لو كان التخصص الذي سآخذه لا يتناسب مع المواد التي أخذت فيها توصيات ؟؟ وهل هناك تاريخ محدد سينتهي فيه وقت التوصيات وخصوصا اذا تأخرت في اتخاذ قرار الإكمال من عدمه؟!!
ارجو الإفادة وجزاكم الله خير

فيه نقطه نسيت اكتبه::
اذا تخصصتي بماستر يختلف عن تخصصك أكاديميا ماراح تستفيدين يعني لو طلبتي تعيين بجامعه أو أي مدرسه ماتنقبلين!!

فيه قبول حاليا من سوق العمل على ادارة الاعمال او محاسبة لو فيه ماستر بهالتخصص حلو

لكن انتي اول اعرفي وش التخصص اللي تبينه وعلى اساسه حددي وش تاخذين توصيات
أنا فهمي كذا (مثلا وحده تبي لغويات تاخذ توصيات بمواد مدخل الى اللغويات ولغويات تطبيقية
والترجمة تاخذ توصية بمادة الترجمة الابداعية والتتابعية مثلا او اي ماده ترجمه حصلت فيها على درجة زينة عند الدكتور)
وممكن أكون غلطانه

حتى لوممكن نتوظف مانكمل ماستر او مانلقى جامعه تقبلنا هذا مايعني انك ماتاخذين توصيات
خوذي ماانتي خسرانه

A.anwer 2018- 1- 19 11:56 PM

ابي اعدل اسمي في استمارة التخرج بس المشكله اعتمدو المعامله ورفضو انشيء معامله جديده احد يقدر يفيدني كيف الغي المعامله الاولى وايضا عندي استفسارات تتعلق بالاسم بس ابي احد يجيني خاص يساعدني الله يسعدكم

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

وراء النهر 2018- 1- 26 11:04 PM

هل اخلاء الطرف يعتبر اخر خطوة لنا كخزيجين في نظام الجامعة ؟؟
يعني الى الان مااخذت التوصيات ولا أخذت الوثيقة
متى اعمل اخلاء الطرف ؟

A.anwer 2018- 1- 26 11:17 PM

انا كمان ما سويت اخلاء طريف ولا توصيات ولا شي والجامعة كلمتهم عشرين الف مره يغيرون اسمي لانهم اخطأوا فيه ويقولون ارفع صورة الهويه وحاولت اكثر من مره وما قدرت ارفعه بالرغم انه الخطأ منهم وعندهم صورة هويتي وشهادتي الثانويه

A.anwer 2018- 1- 26 11:18 PM

الحين كم تجلس عندهم الوثيقه اذا ما سويت اخلاء طرف كم المده المسموح بها ؟؟

reaching higher 2018- 1- 27 06:28 AM

اخلاء الطرف تسوينه عشان تستلمين الوثيقه.

اذكر اني قريت ان راح تفتح بنفس يوم فتح ايقونة اراميكس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:15 PM.