ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=395)
-   -   [ استفسار ] انت إسأل .... ونحن نجاوب ...!!؟؟ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=809910)

Tawah 2018- 2- 27 04:22 AM

رد: انت إسأل .... ونحن نجاوب ...!!؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحتوا بسأل كيف احسب معدّل مواد التخصص ؟!
شفت كذا طريقه بس أحسّ صعبه فيها تعقيد , وبعضهم مو متأكّدين ..

Hanan87 2018- 3- 6 04:34 AM

السلام عليكم، أنا متخرجة ومستلمة شهادتي، لكن لأني أريد الدراسة في الخارج أحتاج إلى سجلي الأكاديمي يكون مختوم في ظرف من قبل الجامعة نفسها، هل ممكن إن الجامعة ترسل لي الظرف عن طريق البريد؟ هل أحد مر بهالموقف من قبل؟

Jooory123 2018- 3- 7 01:07 AM

reference list
Be consistent in citing your references.

هذي ملاحظة الدكتور ع مشروعي ،،

، قائمة المراجع
كن متسقا في الاستشهاد بالمراجع.

بس اناا مافهمت قصده ياليت اللي عنده خبره يشرحلي الله يسعدكم

أم رغد 2012 2018- 3- 11 09:50 PM

سؤال متأخر جدا جدا جدا :060:

ما قدرت أطلب شهادتي أول الترم و سالت الموظف قالي بفتفتح الأيقونة لكم و عندك الترم كله تطلبيها و ألحين فتحتها بس تايهة مو عارفة كيف أطلبها ... و إخلاء طرف مكتوب اسمي و فيها مكان لتوقيعي مو عارفة إيش أسوي فيها

من جد أبغا أطلبها ألحين قبل ما يزحم موقعهم آخر الترم و لا عرفت ... مشرفينا المتخرجين كيف سويتم ؟؟؟؟؟ أبغا الشرح بالتفصيل لا هنتم

مستحية عادني أسأل ألحين :060:

منصور العبدالله 2018- 3- 13 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رغد 2012 (المشاركة 1061568425)
سؤال متأخر جدا جدا جدا :060:

ما قدرت أطلب شهادتي أول الترم و سالت الموظف قالي بفتفتح الأيقونة لكم و عندك الترم كله تطلبيها و ألحين فتحتها بس تايهة مو عارفة كيف أطلبها ... و إخلاء طرف مكتوب اسمي و فيها مكان لتوقيعي مو عارفة إيش أسوي فيها

من جد أبغا أطلبها ألحين قبل ما يزحم موقعهم آخر الترم و لا عرفت ... مشرفينا المتخرجين كيف سويتم ؟؟؟؟؟ أبغا الشرح بالتفصيل لا هنتم

مستحية عادني أسأل ألحين :060:

اهلين ام رغد , حياك الله

شوفي الموضوع هذا وراح يفيدك

↻↻محدث🎊🎉🌟كيــف أستلم وثيقتـي +كـيف اطبع التوصيات

أم رغد 2012 2018- 3- 16 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور العبدالله (المشاركة 1061569345)
اهلين ام رغد , حياك الله

شوفي الموضوع هذا وراح يفيدك

↻↻محدث🎊🎉🌟كيــف أستلم وثيقتـي +كـيف اطبع التوصيات

مشكور مشرفنا على الرد و الموضوع

النسناس 2018- 3- 18 04:58 AM

السلام عليكم انا تخرجت من السنة الماضيه وحبيت الان استلم الشهادة او الوثيقة التخرج ولاكن النظام لم يسمح لي ويتعذر باني ليس من خريجي هذة السنه فياليت الي عنده طريق ثانيه لاستلام الوثيقة يعلمني غير اني اروح الجامعة لاني في منطقة بعيدة عنها وليس هناك مطار قريب منى

losha 2018- 4- 3 03:06 AM

السلام عليكم الله يسعدكم حبيت اعرف هل للان يوجد تعليم عن بعد بجامعه الملك فيصل ولو ماكان فيه هل يوجد انتساب؟
وياليت الله يسعدكم تكتبون لي تاريخ التسجيل للطلبه الجدد لو كان متواجد انتساب او تعليم عن بعد ..

ديمة مؤمن 2018- 4- 3 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة losha (المشاركة 1061580290)
السلام عليكم الله يسعدكم حبيت اعرف هل للان يوجد تعليم عن بعد بجامعه الملك فيصل ولو ماكان فيه هل يوجد انتساب؟
وياليت الله يسعدكم تكتبون لي تاريخ التسجيل للطلبه الجدد لو كان متواجد انتساب او تعليم عن بعد ..

للأسف مافي اثنينهم

ظل الحقيقة 2018- 4- 3 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة losha (المشاركة 1061580290)

الجامعة الالكترونية فقط حاليا
فيها دوام يومين اعتقد ، شوف حسابهم ع تويتر
لكن جامعة فيصل لا يوجد عن بعد
نتمنى انه يفتح من جديد

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:44 PM.