ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E8 English Literature Students Level eight Forum

قديم 2018- 1- 10   #21
Against Gravity
مميزة مستوى 7 E

الصورة الرمزية Against Gravity
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50545
مؤشر المستوى: 131
Against Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond reputeAgainst Gravity has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: College of Arts
الدراسة: انتساب
التخصص: English Language
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Against Gravity غير متواجد حالياً
رد: ظلم في مشروع التخرج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fedwa hasan مشاهدة المشاركة
اذا انت ماتعرف تكتب اسمك بالانجليزي .. و تقوم تدفع فلوس عشلن تاخذ بالنهاية 90 او 99 ما يعتبر ظلم لي انا اللي اشتغل على بحثي 4 شهور ؟

انا اتعب واكتب بحثي بنفسي و ابحث ع النت واخذ لي نماذج و افتح مليون صفحة و استخدم ادوات عشان اتأكد اكثر و اخذ 65 ليش ؟
لما اساعد وحده في بحثها ما تعرف تكتب كلمتين انجليزية و الهويشل يعطيها 90 وانا يعطيني 65 ليش ؟ مو ظلم لي ؟

احنا اللي كتبنا بحوثاتنا بنفسنا هذا لأن عندنا ثقة ان احنا بناخذ درجة كويسة .. وققة بنفسنا ان عندنا لغة و مخزون لغوي يساعدنا ناخذ ال a+ او اقلها a
طيب لو الدكتور يعطيني 65 او 70 على اي اساس ؟
يخسف درجتي ليه ؟ ابي اسباب مقنعة .. عندي نسبة انتحال مثلاً ؟ عندي اخطاء لغوية او نحوية مثلاً ؟ النقص ذا ليش ؟

أتفق معك بكل شي ذكرتيه
وكان الله بعوننا
والله لايسامحك يالهويشل ذلنا وتعبنا وتاليتها درجات سيئة
هذا هم السعوديين يجيك توه متخرج ونافش ريشه عليك
قديم 2018- 1- 11   #22
roselinda
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2589
مؤشر المستوى: 38
roselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enoughroselinda will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الثامن
roselinda غير متواجد حالياً

انا مع الهويشل وصراحة اخذت معه 90
قديم 2018- 1- 23   #23
سناوو برنسس
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3176
مؤشر المستوى: 53
سناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enoughسناوو برنسس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الملك فيصل
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
سناوو برنسس غير متواجد حالياً

برسل للعماده تظلم كذا ماينفع ردو علي في الايقونة التظلم بكلام فاضي ونسبة الاقتباس عندي 1% وطلب مني ملحقات ووافق على الفكره واخر شي يرسبني
احد يرسلي ايميل العماده عيوني تعبت من الضغط