ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شرح بالصور طريقة تسجيل المقررات ( المواد ) في البانر + شرح كيفية الحصول على أرقام cnr لجميع المواد ( التخصصات ) وكيفية تسجيل هذه الأرقام + التقويم الدراسي ... (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=551685)

o_lg_ll 2014- 1- 31 12:06 AM

رد: شرح بالصور طريقة تسجيل المقررات ( المواد ) في البانر + شرح كيفية الحصول على أرقام cnr لجميع المواد ( التخصصات ) وكيفية تسجيل هذه الأرقام + التقويم الدراسي .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حمدان (المشاركة 10451100)
اخوي
انا سجلت موادي قبل جدولة مواعيد تسجيل المقررات لكن شلون اعرف انه تم التسجيل
علما اني اذا رحت السجل الأكاديمي اشوف المواد اللي سجلتها في الفصل الدراسي الثاني 1434
وجنبها مسجل على الويب فهل تأكد تسجيلي او علي اعادة التسجيل بكرة لأني من دفعة 214
علما لمن اروح للحالية المالية مااشوف مبلغ ال15 ساعة اللي سجلتها
تككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككفى يااااااااااااااااحوي
رد علي تراي متوههههههههق
واذا دخلت للحالة المادية يقول تم دفع الرسوم بالكامل وانا مادفعت ولاريال

ياحبيب قلبي ليه مرتاع ومسويها قنبلة هيروشيما

لمن يفتح التسجيل يوم السبت والاحد والاثنين اخر يوم راح يفتح لجميع الدفعات

وانت دفعة بكره ادخل واكد التسجيل ماعندك اي مشكلة

وماهو شرط تأكيد التسجيل اهم شي انك سجلت المواد ياخيو بس اكد التسجيل زيادة حرص افضل بعد

بالنسبة للرسوم لاتسدد انا ذكرت هالشي في الموضوع ارجع لبداية الموضوع وانا ذكرت هذا الشي

كلنا مثلك مكتوب لنا تم التسديد بالكامل ونتخلص منهم

ياليت والله تم التسديد بالكامل :biggrin:

لنا الجامعة مابعد تحدث البيانات ويبيلها وقت على ماتحدث لجميع الطلاب

الافضل انك ماتسدد الان انتظر كذا كم اسبوع او شهر بعدين سدد

بن حمدان 2014- 1- 31 12:43 AM

رد: شرح بالصور طريقة تسجيل المقررات ( المواد ) في البانر + شرح كيفية الحصول على أرقام cnr لجميع المواد ( التخصصات ) وكيفية تسجيل هذه الأرقام + التقويم الدراسي .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_lg_ll (المشاركة 10451820)
ياحبيب قلبي ليه مرتاع ومسويها قنبلة هيروشيما

لمن يفتح التسجيل يوم السبت والاحد والاثنين اخر يوم راح يفتح لجميع الدفعات

وانت دفعة بكره ادخل واكد التسجيل ماعندك اي مشكلة

وماهو شرط تأكيد التسجيل اهم شي انك سجلت المواد ياخيو بس اكد التسجيل زيادة حرص افضل بعد

بالنسبة للرسوم لاتسدد انا ذكرت هالشي في الموضوع ارجع لبداية الموضوع وانا ذكرت هذا الشي

كلنا مثلك مكتوب لنا تم التسديد بالكامل ونتخلص منهم

ياليت والله تم التسديد بالكامل :biggrin:

لنا الجامعة مابعد تحدث البيانات ويبيلها وقت على ماتحدث لجميع الطلاب

الافضل انك ماتسدد الان انتظر كذا كم اسبوع او شهر بعدين سدد

جزاك الله خير اخوي تسلم

o_lg_ll 2014- 1- 31 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداوم :) (المشاركة 10451222)
الله يعطيك العافية

انا فاتني الموعد؟! وش الحل ؟

مافاتك افا عليك

شوف الجدول التالي

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/E-Lea...orm.aspx?ID=98

عندك السبت والاحد والاثنين اخر يوم تسجيل

عاد لايفوتك التسجيل هالمرة

بالتوفيق اخوي

o_lg_ll 2014- 1- 31 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر ** (المشاركة 10451638)
انا راح احذف النحو التطبيقي 2
اقدر اخليه لين المستوى الثامن علشان مااختبر مادتين في المستوى الثالث

والله براحتك

جدولك وانت حر فيه

بس احب اقولك النحو 2 سهل سهل سهل سهل جداً

دكتور المادة مايتعوض بكل امانة وصراحة خذنا عنده اغلب الطلاب ممتاز والا جيد جداً مرتفع

يعني خوفك بعدين يتغير وانت بكيفك

لاتخاف من اختبار مادتين في يوم واحد

لنا النحو 2 والله سهل جداً ودكتور المادة الله يوفقه روعة جاب نسخ لصق اسئلة الاعوام السابقة وغير الى سهل علينا بعد ومتعاون جداً

يعلم الله انا ما احب النحو وكل ارسب فيه في حياتي دراستي كلها هو والرياضيات

بس بصراحة النحو 2 روعة وجبت فيها درجة حلوة

على فكرة النحو 1 حق مستوى 1 جبت درجة سيئة فيه وزين اني عديتها المادة

شموخ الغربيه 2014- 1- 31 02:18 AM

الله يعطيك العافية انا ماسجلت المواد متردده احذف تلاوة وتجويد او نحو2 لان باخذ الاحصاء ومواد الانجليزي بس خايفة ينزل معدلى لان الانجليزية العامة نجحت بدرجة متدنية وناوية اغير تخصص علم اجتماع نصيحتك بالتوفيق يارب

o_lg_ll 2014- 1- 31 02:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الغربيه (المشاركة 10452704)
الله يعطيك العافية انا ماسجلت المواد متردده احذف تلاوة وتجويد او نحو2 لان باخذ الاحصاء ومواد الانجليزي بس خايفة ينزل معدلى لان الانجليزية العامة نجحت بدرجة متدنية وناوية اغير تخصص علم اجتماع نصيحتك بالتوفيق يارب

الله يعافيك

سمستر 2 من أسهل السمسترات وعلى العموم مواد مستوى 2 لتخصص انجلش وتخصص علم اجتماع كلهم نفس شي

نحو 2 خليه لأنه دكتورة روعه والحقي عليه

اجلي تلاوة وتجويد على ان دكتورها برضو روعه بس مو مشكلة اجليها لها مكان كبير في المستويات المتقدمة

الاحصاء سمعت تغير دكتور المادة هذي واذا طلع الكلام صحيح ايه خذيها الان

على فكرة كلنا نجحنا في الانجلش العام لمستوى 1 بدرجات متدنية وفوق المتدنية بعد انا نجحت مقبول في انجليزي عام

ويوم جا مستوى 2 انجليزي قراءة ممتاز وكتابة جيدجداً

طلع مستوى 1 صعب بكثير عن مستوى 2

اختصرلك الموضوع اذا ناوية على تدريس خليك على انجليزي

اذا ناوية على وظيفة غير التدريس او شهادة جامعية والسلام خليك على علم اجتماع

لابد تتخذين قرار صريح مع نفسك يا تخصص انجلش يا تخصص علم اجتماع

والى تحبينه وتشوفين نفسك فيه خليك عليه

بالتوفيق

شموخ الغربيه 2014- 1- 31 02:51 AM

جزاك الله خير ابسمع نصيحتك واحذف التلاوة والتجويد والتدريس مافكر في والله يسعدك يارب

فطآممي 2014- 1- 31 06:46 AM

طيب انا محمله مادتين والمسموح لي مع معدلي :verycute: من 12 لـ 15 ساعه:139:
مشورتكم ومساعدتكم لو سمحتو . . .احس اني متنحه شوي :16.jpg:

o_lg_ll 2014- 1- 31 11:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطآممي (المشاركة 10453496)
طيب انا محمله مادتين والمسموح لي مع معدلي :verycute: من 12 لـ 15 ساعه:139:
مشورتكم ومساعدتكم لو سمحتو . . .احس اني متنحه شوي :16.jpg:

اي تخصص انتي ؟؟

وشنو المواد الى حملتيها ؟؟

وكم معدلك ؟؟

ام لانا 001 2014- 1- 31 01:26 PM

.
تحطون رقم cnr للمادة ( المقرر ) الى تبون تدرسونه لهذا الفصل في المربع
.
مايحتاج تحطون رقم cnr في كل المربعات فقط حطوه في المربع الأول ( مربع واحد يكفي )
.
بعدها تضغطون على تنفيذ التغييرات ( في كل مادة ( مقرر ) تعملون الطريقة هذي )

^^^^
لااازم بعد كل مقرر اسوي حفظ؟؟؟
طيب انا حطيتها كللها ف الخانات جنب بعض يعني اللي سويته غلط؟؟؟؟
بس طلعت مع بعض وسويت تأكيد للتسجيل:(107):

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:30 AM.