ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالأحساء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=171)
-   -   [ جميع الأقسام ] [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=326649)

وَتـــدّ 2013- 10- 3 09:14 AM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

أنا مانزل إلا ٨٥٠ وبنت خالي ١٧٠٠ !!!

أنفاس النسيم 2013- 10- 3 12:06 PM

رد: [ مُمْيز ] دليل المكافات الشامل لكلية الاداب "مهم تحديث البيآنات مره أُخرى "

اوكيي بالغلط ماقلنا شي وحلال عليهم بس اذا السالفه اختيار عشوائي وحظ ونصيب لييييه خير سلامااااات ترى حتى حنا ندرس ونتعب ومن حقنا نستلم دبل
اللي مداومه يعطييها العافيه تروح تساالهم؟؟؟؟

سيف النجاة 2013- 10- 3 12:37 PM

الخبر الأكيد أنة صاير قلط في ايداع المكافئة
اليوم رايح القبول والتسجيل وقالي كذا

Byeol 2013- 10- 3 01:26 PM

اسمع الكل يتكلم عن مكافئة بس من وين ناخد البطاقة حقت البنك ؟؟

أنفاس النسيم 2013- 10- 3 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة byeol (المشاركة 9655574)
اسمع الكل يتكلم عن مكافئة بس من وين ناخد البطاقة حقت البنك ؟؟

هم يجمعون بنات السنه التحضيريه في المسرح ويعطونهم البطاقات واهم شي يكون عندك البطاقه الجامعيه عشان
ينادون على اسمك ويعطونك

Byeol 2013- 10- 3 03:04 PM

عندي بطاقة الامن

مآريآ 2013- 10- 3 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَتـــدّ (المشاركة 9654944)
أنا مانزل إلا 850 وبنت خالي 1700 !!!

من جد غررريبه

مآريآ 2013- 10- 3 05:16 PM

يؤؤؤ من جدك كييف

قلم رصاص... 2013- 10- 3 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف النجاة (المشاركة 9655452)
الخبر الأكيد أنة صاير قلط في ايداع المكافئة
اليوم رايح القبول والتسجيل وقالي كذا

وأنا كمان رحت اليوم للقبول والتسجيل قالوا لي صار فيه خطأ في إيداع المكافئة وقال اللي سحبوهم ألحين الشهر الجاي ما راح تنزل لهم

أنفاس النسيم 2013- 10- 3 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة byeol (المشاركة 9655900)
عندي بطاقة الامن

ايوووا حبيبتي هذه نفسها
اتوقع يحطون اعلان للمستجدات يستلمون بطاقاتهم من المسرح وبعد ماتستلمينها تروحين البنك عششان تفعلينها وتحطين لها رقم سري

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:39 AM.