ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   الإعلان عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1433/1434هـ بجامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=301226)

rosysweet 2012- 3- 7 10:39 AM

رد: الإعلان عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1433/1434هـ بجامعة الملك فيصل

هلا وغلا بنوتات كيفكم واخبار التسجيل معكم ؟؟

بصراحه عندي كذا استفسار اتمنى تفيدوني وعذرا اذا كانو بايخين بس لاني اول مره اقدم خايفه اغلط باشياء تافهه

اول سؤال هل سبق لك التسجيل بالجامعه ؟ وهل درسة سابقا بالجامعه ؟ << وش يقصدون فيها يقصدون انا قدمتي سابقا للماستر ودرستي بس انقطعتي ولا يقصدون تقديمي ودراستي بمرحله البكالريوس

وثاني سؤال انا خريجه كليه العلوم(تربوي) يعني شهادتي تربويه بكالريوس
وبالخيار لشهاده حيروني
حطين خيارات بكالريوس / بكالريوس التربيه / بكالريوس العلوم / بكالريوس في التربيه وش اختار او وش يقصدون بالتربيه هل الشهاده تربويه او يعني بكالريوس من تخصص التربيه والله جننا انا وصديقاتي ها الخيار
اتمنى احد يقدر يساعدني هنا

وموفقين جميعا يااااارب

يآرب وفقني 2012- 3- 7 07:46 PM

رد: الإعلان عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1433/1434هـ بجامعة الملك فيصل

^

بحثت لكم في قوقل مالقيت آجابه عن الشهآده

اللي سجل يرسل عن طريقة ايقونة اسئلة وآجبوبة عن القبول

عن طريق رابط بوابة القبول http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/Highe...s/welcome.aspx

كان ودي اسآعدكم بس للحين ماسجلت تسجيل كامل ( متردده )

بالتوفيق يااااارب

:004:

rosysweet 2012- 3- 7 11:02 PM

يسلمو خيتو ربي وفقني وياااارب يوفقنا جميعا وييسر امورك يالغلا
رسلت لهم يالغلا من اول ما فتح التسجيل ولحظت هالمشكله بس للان ما ردو علي :icon9:
ومشكوووره على مرورك ومساعدتك ياحلوه

:106:

يآرب وفقني 2012- 3- 7 11:10 PM

..

طيب اتصلي عليهم ، انا كان عندي رقمهم والاكان دقيت واستفسرت عشانكم ..

لانها نقطه مهمه واي خطاء يمكن تستبعد الموافقه ..

موفقه دوووووووم

غيم تايه 2012- 3- 7 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosysweet (المشاركة 5957227)
هلا وغلا بنوتات كيفكم واخبار التسجيل معكم ؟؟

بصراحه عندي كذا استفسار اتمنى تفيدوني وعذرا اذا كانو بايخين بس لاني اول مره اقدم خايفه اغلط باشياء تافهه

اول سؤال هل سبق لك التسجيل بالجامعه ؟ وهل درسة سابقا بالجامعه ؟ << وش يقصدون فيها يقصدون انا قدمتي سابقا للماستر ودرستي بس انقطعتي ولا يقصدون تقديمي ودراستي بمرحله البكالريوس

اجابتك بتكون ( لا ) لأن قصدهم هل سبق لك الدراسة في الماجستير ،، وإذا كان سبق لك الدراسة اكتبي نعم .. لكن اتوقع انه اول تقديم لك ..

وثاني سؤال انا خريجه كليه العلوم(تربوي) يعني شهادتي تربويه بكالريوس
وبالخيار لشهاده حيروني
حطين خيارات بكالريوس / بكالريوس التربيه / بكالريوس العلوم / بكالريوس في التربيه وش اختار او وش يقصدون بالتربيه هل الشهاده تربويه او يعني بكالريوس من تخصص التربيه والله جننا انا وصديقاتي ها الخيار
اتمنى احد يقدر يساعدني هنا

اختاري ( بكالوريوس التربية ) اي انك طالبه خريجة تربوية ،، اما خيار في التربية ،، فهو للمتخصصين في مجالات التربية ...

وموفقين جميعا يااااارب

موفقه يارب ..

يآرب وفقني 2012- 3- 7 11:39 PM

^

الله يجزاك خييير

:rose:

غيم تايه 2012- 3- 7 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الطنايا (المشاركة 5957056)
بنات الله يعافيكم ارفاق الوثائق بعض ماأعمل لها سكانر واضغط ايقونة فتح اروح لرابط الصوره وانسخه

في الخانه او كيف .؟

الملفات تعملي لها سكنر ... تنزل عندك ..

طبعا لما تعملي سكنر مثل السجل الأكاديمي راح تصوريه ورقة ورقة ..

بعدها افتحي ملف جديد وانسخي كل صورة للسجل المدني في الملف الجديد

بحيث يشمل جميع اوراق السجل الأكاديمي وبكذا يصير كله في ملف واحد .

وباقي الأوراق المطلوبه كل ورقة في ملف .. واجمعيها في مجلد واحد ..

حوليها لصيغة pdf وهنا برنامج وطريقة عمله لتحويل الملفات للصيغة pdf

http://www.ckfu.org/vb/t296232-2.html

بعدها ابدئي في تحميلها وارفاقها في موقع االجامعة ..

اذا انتهيتي احذفي الاوراق ،، ما انصحك تخليها لأن لو اخترق جهازك لا سمح الله

ما تقع في يد عابثين ومزورين ،
،، موفقه يارب ..

جياااان 2012- 3- 8 05:31 PM

عندي سوال عن الوثائق هل كلها عبارة عن صوره
ماعدا السجل الاكاديمي ملف؟؟؟؟

حلا دنيتي 2012- 3- 8 06:40 PM

يعطيك العافيه

مثبت :106:

شمس الضحى 2012- 3- 8 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا دنيتي (المشاركة 5965119)
يعطيك العافيه

مثبت :106:

الله يعافيك :060:

وشكرًا على التثبيت :004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:12 PM.