ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E6 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=321)
-   -   انطباعكم اختبار الشعر الانجليزي مبرووك عليكم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=405957)

HassanMax 2012- 12- 24 11:48 PM

رد: انطباعكم اختبار الشعر الانجليزي مبرووك عليكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيل (المشاركة 7830507)
والله حطيتها تشبيه وغيرتها لميتافورس( الله يلعن اللي ما يذاكر قبل الامتحان بشهر ):32:

أخي فضيل انت قدوتنا في :21: المذاكرة كلنا نلجأ لك بعدالله في الأشياء التي تصعب علينا والحين أسمع كلامك أتعجب ..... تصدق إني جبت العيد في هذه المادة وماخذ الموضوع بكل برود وش اسوي خلاص المعلومة لايمكن ان تثبت بنافوخي أكثر من دقيقة بعدها تبدأ في التبخر لذلك هدي أعصابك وما فاتك اليوم تدركه غداً بان الله.

(اللعن حرام أخي فضيل استغفر ربك وحاول تعبر بجمله قوية بس بدون لعن)

%ابوانس% 2012- 12- 25 06:11 AM

الاجابه exert no effort معناها انه يغني بدون تكلف وجهد

فضيل 2012- 12- 25 06:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanmax (المشاركة 7834831)

أخي فضيل انت قدوتنا في :21: المذاكرة كلنا نلجأ لك بعدالله في الأشياء التي تصعب علينا والحين أسمع كلامك أتعجب ..... تصدق إني جبت العيد في هذه المادة وماخذ الموضوع بكل برود وش اسوي خلاص المعلومة لايمكن ان تثبت بنافوخي أكثر من دقيقة بعدها تبدأ في التبخر لذلك هدي أعصابك وما فاتك اليوم تدركه غداً بان الله.

(اللعن حرام أخي فضيل استغفر ربك وحاول تعبر بجمله قوية بس بدون لعن)

فعلاً غلطة اللعن، وتراني استغفرت الله حينها في التكست، المهم انا ما قهرني اخ حسن إللا اني عندي 22 ساعة وبادي من اول الترم اشوف المحاضرات اول بأول، ولا خلصتها إللا قبل الاختبار بأربع أيام ( 4 أيام وش تسوي لي في المذاكرة )
واشوف الطلاب مذاكرين من زمان وانقهرت. وفقدت الأعصاب ( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )

استغفر الله واتوب اليه

سوير جت كوم 2012- 12- 25 07:42 AM

مررررررررررررررررررره حلوه الاسئله والله يجزاه عننا خير
اقسم بالله اني احل وانا اضحك الحمدلله والشكر من سهل الاسئله

سوير جت كوم 2012- 12- 25 07:49 AM

شكككككككككككككرا يالبريئه وجرح سيهات ع مجهودكم والله منجد ساعدتونا ف هالماده كثييييييير
يامال الجنه والله

سؤال سريع سريع:29: محد منكم عنده ماده اللغويات التطبيقيه<<Applied Linguistics
احس اني بتعقد منها< بسم الله علي الرحمن :42:

HassanMax 2012- 12- 25 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيل (المشاركة 7839840)
فعلاً غلطة اللعن، وتراني استغفرت الله حينها في التكست، المهم انا ما قهرني اخ حسن إللا اني عندي 22 ساعة وبادي من اول الترم اشوف المحاضرات اول بأول، ولا خلصتها إللا قبل الاختبار بأربع أيام ( 4 أيام وش تسوي لي في المذاكرة )
واشوف الطلاب مذاكرين من زمان وانقهرت. وفقدت الأعصاب ( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم )

استغفر الله واتوب اليه

جزاك الله خير اخي فضيل
وأعانك على كل هذه الساعات أتوقع إنك ضغطت نفسك أكثر من اللازم إلا إذا كنت متفرغ فقط للدراسة هذا شيء ثاني، أنا والعياذ بالله من الأنا أخذت 14 ساعة فقط وماني ملحق على المذاكرة والسبب إني ما ابدأ في المذاكرة إلا قبل الإختبار بيوم أو يومين لأن مافيه فايدة من المذاكرة من بدري هذا بالنسبة لي.. لأن الذاكرة عندي لاتحتفظ بالمعلومة أكثر من سويعات بسيطة ثم تتلاشاء لذلك أقوم بتأجيل المذاكرة حتى تقترب ساعة الصفر..
دعواتي لك وللأخوان بالتوفيق والسداد.

فضيل 2012- 12- 25 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanmax (المشاركة 7848759)

جزاك الله خير اخي فضيل
وأعانك على كل هذه الساعات أتوقع إنك ضغطت نفسك أكثر من اللازم إلا إذا كنت متفرغ فقط للدراسة هذا شيء ثاني، أنا والعياذ بالله من الأنا أخذت 14 ساعة فقط وماني ملحق على المذاكرة والسبب إني ما ابدأ في المذاكرة إلا قبل الإختبار بيوم أو يومين لأن مافيه فايدة من المذاكرة من بدري هذا بالنسبة لي.. لأن الذاكرة عندي لاتحتفظ بالمعلومة أكثر من سويعات بسيطة ثم تتلاشاء لذلك أقوم بتأجيل المذاكرة حتى تقترب ساعة الصفر..

الله يعين، وانصحك على الأقل تشوف المحاضرات حتى لو ما تذاكر ان شالله تفيد.

ابومهند 2012- 12- 25 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HassanMax (المشاركة 7848759)

جزاك الله خير اخي فضيل

ههههههه الله يوفقك اخوي HassanMax

VICTORIOUS 2012- 12- 26 02:00 AM

موفقين جميعا

هذي أنا كلي عنا 2012- 12- 26 11:11 AM

مبروووك عليكم الاي بلس مقدما

قهر ليتني خذته بدل الترجمة الابداعية ارفع المعدل ع الاقل :41:

باخذها السمستر القادم باذن الله انطباااعكم اعطانا بش ايجابي كبيييير ويارب مايتغير الدكتور

الا سؤال من اللي يدرس المقرر هذا ؟؟ هل هو ابراهيم الشناوي ؟

<< يارب هو عشان نتفائل بالدراما الحديثة يوم الاحد القادم :3:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:08 PM.