ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الاخصائين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=443)
-   -   هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=692881)

غلا الجوري 2015- 8- 8 03:18 PM

رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اخوي صوت الفقد الله يعينك ويسهل امرك

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

سنديان حبيبتي حبيت ابشرك بعد مرمطة يوم الخميس شايله اوراقي معاي وادور من مستشفى لمستشفى وبين صد ورد وقسم بالله جاني هبوط من الحررر بعد يأس انقبلت في مستشفى قريب من منطقتي

وتوجهت في نفس اليوم للمديريه ماطلعت الا بطلعتهم من الدوام وسددت وسلمتهم الوصل في المديريه

بس ترا لا طلبوا علي تحاليل ولا لاب كوت والوصل كل النسخ اخذتها المديريه وبداوم الاحد بروح الساعه سبعه بس اصلا ماعرف الدوام من كم لكم بس لان ماراح تكون عندي مواصلات لو مارحت بدري

علاوي السعدون 2015- 8- 8 06:48 PM

رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري (المشاركة 12597114)

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

سنديان حبيبتي حبيت ابشرك بعد مرمطة يوم الخميس شايله اوراقي معاي وادور من مستشفى لمستشفى وبين صد ورد وقسم بالله جاني هبوط من الحررر بعد يأس انقبلت في مستشفى قريب من منطقتي

وتوجهت في نفس اليوم للمديريه ماطلعت الا بطلعتهم من الدوام وسددت وسلمتهم الوصل في المديريه

بس ترا لا طلبوا علي تحاليل ولا لاب كوت والوصل كل النسخ اخذتها المديريه وبداوم الاحد بروح الساعه سبعه بس اصلا ماعرف الدوام من كم لكم بس لان ماراح تكون عندي مواصلات لو مارحت بدري

الف الف الف مبروك اختي غلا الجوري تستاهلين

ابي اعرف وش سالفة هالمديريه انا ماقالولي من مديريه ولاشي ؟
قالو من عندنا ع طول .؟؟؟؟؟
مابي اتدرب ع شي ثم يقولون مانقبل هالتدريب هيئة التخصصات :mh12:

حلااا الكوون 2015- 8- 8 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري (المشاركة 12597114)

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

بالتوفيق يارب فرحت لك :004:
وانا نفسك ماطلبو مني لالقاحات ولا شي مجرد كشف طبي بس :sm5:
الدوام حسب الاخصائيه هي اللي تحدد لك من متى لمتى لكن الغالب يكون دوام واحد من 8 الصباح الى 2 الظهر
اللاب كوت لازم مع بطاقه التدريب تاخذينها من مركز التطوير والتدريب
انتي روحي وشوفي الوضع بنفسك احسن لان نظام المستشفيات غالبا تتغير انظمتهم والله يسهللك ان شاء الله:106:

مُلهمــــة 2015- 8- 8 09:08 PM

مبروووك غلا وأخيرا
بالتوفيق لكـ

علاوي المديرية هي الفرع التابع للوزارة لكل منطقة بس ما يحتاج تروح لها ..... عند التوظيف لازمه

....

علاوي السعدون 2015- 8- 9 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــنديان (المشاركة 12597784)
مبروووك غلا وأخيرا
بالتوفيق لكـ

علاوي المديرية هي الفرع التابع للوزارة لكل منطقة بس ما يحتاج تروح لها ..... عند التوظيف لازمه

....

عارف المديريه بس كيف مايحتاج اروحح لها عند التوظيف لازمه
الان بالتدريب ماقالوا لي تروح مديريه ولاشي ؟:(269):

غلا الجوري 2015- 8- 9 12:54 AM

علاوي

حلا الكون

سنديان

الله يبارك فيكم اخواني

علاوي انا ماعرف شنو صار معاك بس انا عن نفسي مشيت بالامور النظاميه يعني قبلوني المستشفى وقالوا لي روحي المديريه خليهم يرفعون لنا طلب وراح نعطي موافقه بعدها رحت للمديرية لما وصلت الموافقه مباشره سددت واخذوا مني الوصل طبعا قبلها قالوا لي متى بتدربين قلت له الاحد حسبها لي بالضبط وسجلها بالكمبيوتر

علاوي السعدون 2015- 8- 9 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري (المشاركة 12598114)
علاوي

حلا الكون

سنديان

الله يبارك فيكم اخواني

علاوي انا ماعرف شنو صار معاك بس انا عن نفسي مشيت بالامور النظاميه يعني قبلوني المستشفى وقالوا لي روحي المديريه خليهم يرفعون لنا طلب وراح نعطي موافقه بعدها رحت للمديرية لما وصلت الموافقه مباشره سددت واخذوا مني الوصل طبعا قبلها قالوا لي متى بتدربين قلت له الاحد حسبها لي بالضبط وسجلها بالكمبيوتر

تمام بالتوفيق يارب ياختي

بكل الاحوال انا اذا رحت بتاكد ايضا

عطينا انطباعك بعد كم اسبوع عشان نكسب خبره منك ياختي هههههههههههه

افف 2015- 8- 9 08:28 AM

انا انتظام لازم اروح تدريب ؟؟
وش الاجراءات يعني نفس الانتساب ولا نختلف لاننا انتظام

So0oT AlFgEd 2015- 8- 9 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افف (المشاركة 12598602)
انا انتظام لازم اروح تدريب ؟؟
وش الاجراءات يعني نفس الانتساب ولا نختلف لاننا انتظام

اللي أعرفه

بأن الأنتظام مجرد مقابله فقط

So0oT AlFgEd 2015- 8- 9 11:50 AM

مبروك اختي غلا

اليوم خلصت الأجراءات وبكره بأن الله بتوجهني الخدمة الأجتماعيه لأي أخصائي عشان نباشر التدريب

واللي استغربته في مراجعتي وجهوني لتشغيل الذاتي في نفس المستشفى

لأستخراج بطاقة تدريب دعواتكم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:09 AM.