ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=792275)

شعاع الطيف 2017- 4- 17 03:29 PM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

مشكوره اختي على محاولة الحل

بالنسبه لعجز الانسان عن تحقيق الاهداف في علم النفس
الإحباط. هي حالةٌ يتعرّض لها الفرد عند عجزه عن تحقيق عددٍ من الرغبات ) حطيتها احباط

والعوامل الداخليه المؤثره على النمو حطيتها النضج

مجموعة العمليات المحدده للسلوك على مااتذكر حطيتها النمذجه
غرس القيم حطيتها كل الاجابات صحيحه لانه يتأثر بالثواب والعقاب

والعامل المستقل حطيتها المجرب لانه يتم التجريب والتأثير فيه

والمسأله الحسابيه سهله الحمد لله ١٢/١٢ =١ ×١٠٠= ١٠٠

وسؤال اللي يشعر بهلوسه حطيته اكتئاب وعموما الامراض متشابهه دايما فيها هلاوس

ظهور مثير شرطي دون المثير الطبيعي حطيته تعزيز لان الاشتراط الاجرائي يعتمد على التعزيزات بغض النظر عن المثيرات حطيته قبل انطفاء
سؤال بدايته اشراق مين يتذكره

شمس شموسه 2017- 4- 20 10:33 AM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

السلام عليكم فيهاحد جته رساله المقالبه انا ماجاني شي مادري كيف استعد لو جات

ابو مبارك 33 2017- 4- 20 12:51 PM

عوداً حميداً للموقع

شعاع الطيف 2017- 4- 20 08:43 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الى الان لاشيء اي احد توصله رساله يكتب هنا

بالتوفيق

شعاآع الشمس 2017- 4- 21 04:43 AM

الساعه 4:40 دقيقه ..

لم تصل اي رساله

في حال وصلت الرساله شلون نستعد للمقابله

لولو آل غالب 2017- 4- 21 04:05 PM

السلام عليكم ......

إلى الآن لا جدييييد ...... صبر جميل يالله

شعاع الطيف 2017- 4- 21 10:48 PM

لاشيئ ننتظر الى الأحد و اللي يعرف عن كيفية المقابله يكتب لنا هنا حتى يستفيد اللي بيرسلوا لهم رساله لها

بالتوفيق للجميع

روحي قرآن 2017- 4- 22 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الطيف (المشاركة 1057654569)

لاشيئ ننتظر الى الأحد و اللي يعرف عن كيفية المقابله يكتب لنا هنا حتى يستفيد اللي بيرسلوا لهم رساله لها

بالتوفيق للجميع

المقابلة طريقتها تقريبا وحده .. اذا سكتي تنتظري يسئلونك بيضيعونك بالاسئلة
اما اذا عرفتي عن نفسك و طموحك وبديتي تسردين تطلعاتك ماراح يكثرون عليك بالاسئلة :
ليه سجلتي - اذا ما قبلناك وش بسوين ( طبعا الاجابة اللي يبونها انك راح تقدمين السنة الجاية واللي بعدها لين يقبلوك - عشان يدرون انك تبين الدراسة )
نقطة من نقاط ضعفك ونقطة لقوتك ( الاجابة اللي يبونها احب اساعد الناس حتى لو كان غير مسلم- لان التوجية والارشاد اساسه المساعده )
واذا جاك عمل وانتي تدرسين وش بتسوين ( الاجابة اللي يبونها بوازن بينهم )

والاهم : انك تدخلين عليهم مبتسمة - وبدون عباة و مكياج خفيف
النقطة هذي قالتها لنا وحده من الدكتورات بعد ما انقبلنا وقالت ان فيه ناس درجاتهم عاليه ما قبلناهم بسبب لبس العباة في المقابلة ( يقولون هذي مقابلة رسمية ليه تقعد بعباتها )

بالتوفيق :119:

شعاع الطيف 2017- 4- 22 01:24 PM

مشكوره أختي روحي قرآن على المعلومات المهمه والدقيقه وعلى تعاونك
ربي يوفقك إن شاء الله في مسيرتك وفي حياتك

ابو مبارك 33 2017- 4- 23 12:15 PM

عدد المتقدمين لبرنامج الماجستير في كلية التربية بجامعة الملك فيصل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:52 PM.