ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   آخر أخبار القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات و المعاهد (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=463534)

اتحداش 2014- 5- 18 12:54 PM

رد: جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر

عندي اسئله ارجوا المساعده
س 1 / عندي اختي تخرجت من سنتين ولا سجلتها وطلع لها قبول في جامعات بس ماعطتهم اوراقها رسميه
والحين ابي اسجلها بجامعه الدمام بس على تحصيلي والقياس مدري انتها لو لا وعادي اسجلها بتحصيلي وقياس القديمين لو لازم تعيد لاختبار ؟؟

س2/ عندي اختي قابلينها انتساب في جامعه الدمام من تقريبا خمس سنوات وملفها في الجامعه لحد الحين
تقدر تكمل دراستها لو يصير تسحب ملفها وتختبر قدرات ؟؟

س3/ بنسبه لي انا سجلت بجامعه الفيصل وطلع لي القبول بس مارحت من سنتين
والحين ابي اسجل فيها شلون ؟؟
ومتى يبدا تسجيل فيها واقدر ادرس غير اداره اعمال فيها لو كيف ؟؟ متخرجه انا من كليه المجتمع
في مجال اسجل في اي جامعه ثانيه ع قدرات وقياس اللي كانوا عندي من من اربع سنوات ؟؟
وسمعت انه في جامعه في الاحساء لو ابي انقبل فيها اسوي شطب شهاداتي
جد ها معلومه لو لا ؟؟
مثلا اقدر اشطب شهادتي وسجلت في دمام ؟؟

جود131 2014- 5- 18 02:54 PM

رد: جدول مواعيد التسجيل في الجامعات والكليات والمعاهد والتقديم على الوظائف تحديث مستمر

مـــتى يبدأ التسجيل عن بعد
جـــــــآمعة الملك سعووود...؟!

كان وهم 2014- 5- 21 02:13 AM

التسجيل يبدا 20\8\1435هـ:d

ra888gad 2014- 5- 22 12:56 AM

السلام عليكم

فقط ليطمئن قلبي

انا من طالبات جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد
وسمعت كثييير يقولون :
ـان الشهاده غير معترف فيها في الخدمه المدنيه .ولا اقدر اكمل الماجستير لاني طالبه تعليم عن بعد .

علشان ارتاح وكثير من الطلاب والطالبات حابين يتاكدون من هذي النقطه .
ياليت احد يفهمنا هل هذا الكلام صحيح ولا لا.

فاطمة سيهات 2014- 5- 22 10:21 PM

بالنسبه للي فوقي لا
انا سمعت ان شهادة الملك فيصل جدا معتمده و ممتازه و تعتبر نفس شهادة المنتظم مافي فرق

فاطمة سيهات 2014- 5- 22 10:24 PM

انا حابه استفسر تخرجت قبل سنه من ادبي
و سجلت بالملك فيصل و قبلوني و رحت
لكن بعد 5 شهور سحبت ملفي لان التخصص مارتحت له
و حابه اسجل بتخصص كلية المجتمع اقدر ولا بس لعلمي ؟؟؟

فاطمة سيهات 2014- 5- 22 10:27 PM

بما ان القسم للجامعات و الكليات و المعااااااااااااااااهد
إقترحوا لي معاهد بالدمام تكون على حساب شركه
او يعني تدريب منتهي بالتوظيف للبنات او يدرسونا و يعطونا مكافأت
او يعني لدراسة دبلوم انقلش و ادارة اعمال و حاسب
لا تسحبوا علي بليزززز

يارب حقق طمووحي 2014- 5- 24 04:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو سمحتو حبيت اسأل وياليت تساعدوني

متى يفتح التسجيل في جامعه الملك فيصل لدراسه عن بعد

وماهي الجامعات الي ممكن اسجل فيها التعليم عن بعد واقدر اختبر في نفس المنطقه الي انا فيها

ارجو منكم الرد لان خايفه يروح علي التسجيل

D Mohammad AL Jumah 2014- 5- 24 11:34 AM

احسنت الله يجزاك خير

يارب حقق طمووحي 2014- 5- 24 03:38 PM

السلام عليكم

ممكن تساعدوني انا سجلت بجامعه الملك عبدالعزيز بس ما يكمل التسجيل يقول البريد الاكتروني غلط وانا متاكده انه صح ايش السبب
ياليت تساعدوني والرد بسرعه قبل يقفل التسجيل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:23 AM.